تحميل لعبة Badland مهكرة

 تحميل لعبة Badland مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Badland مهكرة للاندرويد


نقدم لكم أحدث اصدار من لعبة مغامرة ممتعة جداً والتي حصلت على تقييم عالي جدا في المتجر على اندرويد.
يأخذ BADLAND Mod APK اللاعب إلى منطقة غريبة ذات شخصية سوداء مستديرة تحاول باستمرار تجاوز العقبات الخطيرة وتغيير حجمها باستمرار.
تعد لعبة BadLand واحدة من العاب البعد الثاني اي انها ليست بمنظور ثلاثي الابعاد.

Download Badland Full Game For Android 

تدور BADLAND حول شكل أسود مميز يتحرك باستمرار إلى الأمام للعثور على الأنبوب الحرج. عند التحكم في الشخصية ، يجب الانتباه إلى أن العقبات قد لا تكون خطيرة أو يمكن أن تدمر الشخصية في بضع ثوانٍ فقط. في الوقت نفسه ، قد يكون للعناصر التي تظهر بعض التأثير المفيد أو السلبي على الشخصية.

تحميل لعبة BadLand للاندرويد مهكرة

تبدأ قصة BADLAND بأنبوب أسود ، ومن هناك يتم تفريغ القمامة ، وتظهر الشخصية الرئيسية. الشخصية الرئيسية التي تتحكم فيها لها مظهر أسود ومستدير مع أجنحة تسمح لها بالتحرك للأمام. في المستقبل ، هناك العديد من الآلات التي يجب أن تواجهها وتجد حتماً طريقة للذهاب إلى المواقع التالية. هذا الهدف هو العثور على أنبوب مشابه لأنبوب البداية.
يمكن الوصول إلى طريقة التحكم في الشخصية تمامًا في هذه لعبة BadLand مهكرة للاندرويدعندما يحتاج اللاعب فقط إلى لمس الشاشة للتحكم في رحلة الشخصية. عندما يطير ، فإنه يشير باستمرار إلى الأمام ويمكن أن يصطدم ببعض الأشياء المختلفة. ستتعرف على الأشياء الخطرة التي تحاول مراوغتها بأكبر قدر ممكن من الدقة ، وكلما تقدمت في اللعبة ، ستجد قدرًا معينًا من المرح في العثور على عناصر معينة تؤثر على الشخصية.

لعبة BadLand كاملة للاندرويد

عندما تواجه BADLAND ، ستحتاج إلى الانتباه إلى العوامل البيئية التي يحتاج اللاعبون إلى توخي الحذر بشأنها. لن تعرض بعض العناصر الشخصية للخطر ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تمارس قوة تساعد في دفع الشخصية إلى الأمام. في الوقت نفسه ، ستأتي عوامل الأمان بصورة تدريجية مع بعض العوامل الخطيرة التي تجبر اللاعبين على توخي الحذر إذا لم يرغبوا في إنهاء شاشة اللعبة. يمكن أن تتأذى شخصيتك أيضًا.
يمكنك العثور على بعض العجلات القياسية ، ولا يمكن أن تؤذي الشخصية على الإطلاق. ولكن إذا كانت عجلات ذات زوايا حادة ، بلمسة واحدة فقط ، فستختفي الشخصية التي تتحكم فيها بسرعة. في نفس الوقت ، ستحاول المضي قدمًا ، وستضيق المنطقة المتحركة تدريجيًا نحو اليمين. سوف تتلقى الهزيمة عندما لا تكون في منطقة المستوى.

تنزيل لعبة Badland مهكرة للأندرويد

هناك نقطة أخرى مثيرة للاهتمام يجب ألا يتجاهلها اللاعبون وهي عدد العناصر التي يمكنهم التقاطها. هذه العناصر لها تصميمات مختلفة ، ويمكنك التعرف عليها لتخمين ميزاتها. على وجه التحديد ، ستساعدك بعض العناصر على أن تصبح أكبر ، وبالطبع ستصبح حركتك صعبة تمامًا. يمكن لبعض العناصر الأخرى أن تجعلك أصغر أو تخلق نسخة لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة BadLand مهكرة اخر اصدار مجانا

أنت حر في اختيار وضع اللعبة الذي تريده في BADLAND ، وعادة ما تكون التجربة الأولى هي لاعب واحد. هدفك هو العثور على خط مشابه لذلك الذي ظهر على شاشة البداية. في نفس الوقت ، للوصول إلى هذا الأنبوب ، سيواجه اللاعبون آليات وآلات وعناصر خطيرة مختلفة يمكنها دعم تقدمهم أو إعاقته. لذلك سوف تحتاج إلى التحرك بحذر ومحاولة حماية الشخصية.

تحميل لعبة باد لاند الاصدار الاخير

التجربة التالية متعددة اللاعبين ، ويمكن أن يشارك أكبر عدد من اللاعبين أربعة. في الوقت نفسه ، يمكنهم أيضًا اختيار المستوى الذي يريدون الدخول إليه بحرية من المستويات التي مررت بها من قبل. بالإضافة إلى ذلك ، هذا يشبه مضمار السباق الذي يرى من يصل إلى خط النهاية بشكل أسرع ، وأثناء اللعب ، يمكن لأي شخص التقاط العناصر ومحاولة البقاء على قيد الحياة حتى يصلوا إلى الهدف. بالتأكيد سيجلب لك هذا الوضع العديد من التجارب المثيرة.
تعتبر لعبة Badland من أفضل ألعاب المغامرات و البقاء على قيد الحياة Survive على الاندرويد و التي تعطي نظرة عامة عن المناطق الوعرة و تأثير الصناعة على بيئة الكائنات الحية, يتطلب منك قيادة الشخصية للعثور على مخرج.
BadLand مهكرة كاملة للاندرويد
اجمل ما يميز اللعبة هو الرسوم ثنائية الابعاد الجميلة مع تأثيرات صوتية رائعة جداً حيث تحتوي على تفاصيل دقيقة للغاية.

مميزات لعبة Badland مهكرة للاندرويد و للايفون

  • تصنف كلعبة مغامرات Adventure 
  • لعبة كاملة بكل المراحل Full Unlocked Edition 
  • بدون اعلانات تماماً
  • تم اختيارها كواحدة من افضل الألعاب على متجر جوجل بلاي
  • لعبه Badland لا تحتاج اتصال نت 
  • عالم اللعبة متغير 

تحميل لعبة Badland مهكرة للاندرويد برابط مباشر 

تحميل آخر إصدار من لعبة Badland المهكرة على الأندرويد

Download Badland Mods Game 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-