تحميل لعبة Be a Pro Football للاندرويد

  تحميل لعبة Be A Pro Football للاندرويد

تحميل لعبة Be A Pro Football للاندرويد


Download Be a Pro Football Game MOD APK Android
نقدم لكم في هذا المقال لعبة كرة القدم الرائعة Be a Pro Football و هي واحدة من أفضل العاب كرة القدم على هاتف الاندرويد.

Be a Pro هي لعبة كرة قدم ثلاثية الأبعاد على شكل FIFA أوPES والتي يمكنك أن تخوض فيها مباريات ضد الذكاء الاصطناعي أو ضد منافسين من مختلف أنحاء العالم. وعلى العكس من بقية الألعاب التي تدخل ضمن هذا النوع، فإنه سيكون بإمكانك التعاقد مع الكثير من النجوم في عالم كرة القدم وضمهم إلى فريقك منذ البداية.

لقد تم اصدار هذه  اللعبة حديثاً لكي تنافس الألعاب المشهورة كرة قدم مثل Pes Pro Evolution Soccer  و FIFA, لا سيما و انها تمتاز برسومات واقعية ذات دقة عالية جداً.

يمكنك اللعب مع اصدقائك لنظام لعب 11 ضد 11 لاعب, ادخل التحدي و نافس اللاعبين الاخرين بناء على فريق احلامك قم بإظهار مهاراتك و كن البطل في اقوى مباريات على مستوى العالم كن لاعبا اسطوريا في عالم كرة القدم للمحترفين.

من اهم المميزات في هذه اللعبة هيه درجة الواقعية في الحركة و المراوغة اذ تم الاهتمام في ادق تفاصيلها, كما انها لعبة جديدة على الساحة الرياضية.

الى يومنا هذا لازالت ألعاب كرة القدم تحظى بشعبية كبيرة في بلدان العالم, لعبة كرة القدم الأكثر إثارةً على هاتفك الاندرويد مع دوريات مثيرة جداً.

تنزيل لعبة Be A Pro Football للاندرويد

تعتبر افضل لعبه كره قدم للاندرويد في عام 2022, مع ان الساحة تحتوي على عدد كبير من المنافسين مثل Dream league  على هواتف الأندرويد وللايفون مع امكانية اللعب بدون نت او اونلاين مع اصدقائك و اهلك .

تتميز  لعبة Be a Pro Football برسومات مذهلة كما طريقة لعب واقعية و مثيرة, يمكنك التحكم بفريقك جنباً الى جنب مع اصدقائك.

عليك اتقان مهارات لعبة فوتبول مثل كيفية التمرير بذكاء او معالجة وصول الكرة الى اللاعبين لكي تتمكن من التغلب على منافسيك و الدخول في منافسة و مواجهة اقوى فرق العالم.

تحميل لعبة كرة القدم Be A Pro Football للاندرويد

هنالك عدد من العاب كرة القدم للأندرويد التي عرفت سابقاً و انتشرت بشكل كبير التي امتازت برسوم ثلاثية الأبعاد و التي تأتي بجرافيك عالي مثل بيس و دريم ليج, لكن دائما ما يبحث اللاعب عن احدث الالعاب الجديدة 

مميزات لعبة Be a Pro Football مهكره للاندرويد

  • رسوم عالية الدقة و واقعية 
  • تحكم بسيط و سلس 
  • تحديات و مسابقات عديدة 

اسماء العاب كرة قدم اخرى
برو إفولوشن سوكر PES 
Football Strike فوتبول سترايك
Pro League Soccer 
Vive Le Football 

تحميل أحدث اصدار من لعبة Be a Pro Football كاملة برابط مباشر


تحميل لعبة كرة قدم مهكرة للأندرويد

Download Be a Pro Football Full Game For Android 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-