تحميل لعبة Bladed Fury للاندرويد

 تحميل لعبة Bladed Fury مهكرة للاندرويد بدون نت

تحميل لعبة Bladed Fury مهكرة للاندرويد بدون نت


Bladed Fury هي لعبة قتالية شهيرة تم تطويرها بواسطة مصنع من الصين. ستكون الدراما الجذابة والحركية والأشباح هي العناصر التي ستواجهها لعبة الحركة الشهيرة هذه.


تدور أحداث Bladed Fury في فترة الخريف و الربيع Warring States وهي لعبة حركة حقيقية. ستكون مراحل القتال المثيرة هي سيطرتك واتجاهك. أسلوب اللعب البسيط في نظام الهجوم والدفاع يجلب شعورًا محفزًا للغاية للمشاركين.

نظام القتال في اللعبة هو الميزة الأكثر بروزًا في اللعبة. إن الانسيابية والدقة وضرب الهدف هي الأشياء التي يحتاج اللاعبون إلى تجهيزها للفوز في Bladed Furry. ميزة اللعبة ليست مزيج من الهجمات المتتالية ؛ سيظهر مزيج أسلوب القتال الجيد في زر الهجوم الخاص بك. قم بتبسيط اللعب باستخدام لقطات دقيقة ومرتبة. سيكون هناك سيفان افتراضيان لك ، وهذان أيضًا 2 ارسالا ساحقا تقاتلان في المعارك في المستويات.


تحميل لعبة Bladed Fury مهكرة اخر اصدار

لا تأتي ميزة أسلوب القتال من طريقة اللعب المرهقة والمتنوعة. تأكد من إتقان وإتقان المهارات الأساسية لإنشاء طريقة اللعب الأكثر فعالية. يعتبر التحول المستمر للرؤساء والممرات الجديدة من العوامل التي يجب التركيز عليها في Bladed Fury. مهمتك هي التركيز بشدة على بساطتها وسرعتها. ستتيح لك هذه الحركات السهلة الدخول إلى اللعبة بسرعة وكفاءة. لن تحتاج إلى الخلط الشديد عند الحفظ وتعلم كيفية استخدام هذه التقنية.

سيكون هناك العديد من الآراء التي تفيد بأن الحركات في اللعبة متواضعة للغاية وتفتقر إلى الإبداع. لكن ضع في اعتبارك أن Bladed Fury قد حسّن بشكل كبير ترقية نظام القتال. ستسمح لك هذه الوظيفة الجديدة "SOUL SLIVER" بالتقاط أرواح الوحوش وإلغاء تنشيط جميع هجمات العدو ودفاعاته. ستكون هذه الخطوة الفريدة هي السلاح النهائي لإغلاق الروح الشريرة في السيف السحري. يمكنك أيضًا استدعاء هؤلاء الأشرار للمساعدة في المواقف الأكثر خطورة. كل رئيس سيكون له نقاط القوة والمزايا الخاصة به ؛ مهمتك هي اختيار هذه العناصر وتطبيقها على نحو أكثر ذكاءً وملاءمة.

تحميل لعبة Bladed Fury للاندرويد

يترتب على أي إساءة العديد من العواقب غير المتوقعة. يحد Bladed Fury من عدد الأرواح لمساعدتك. سيكون هناك 4 تمائم فقط تعمل كمساعدين وداعمين لمرحلة الخاص بك. كن حذرًا في عدد الاستدعاءات لأن المواقف الحرجة فقط هي التي تحتاج إلى هذه الميزة الخاصة. تجنب إساءة استخدام المهارات الأساسية وإهدارها في المواقف التي لا تكون هناك حاجة إليها حقًا لأن المواجهات النارية لا تزال تنتظرك خلفك. يرجى النظر والتفكير علميًا وبعناية في ليلة الانتصارات الرائعة! 

تدور أحداث الفيلم في الصين القديمة ، وستكون الأميرة جي الشخصية الرئيسية التي تدور حول معاركنا. رحلة المعركة هي عملية انتقام لأبيها ؛ البطلة تحمل معها مهمة إزالة الظلم واستعادة رخاء الأسرة. سيتم الكشف تدريجياً عن مؤامرة الشرير في إلقاء اللوم على عائلة المجندة وسجنها في وقت لاحق من المعركة. تواجه بطلة Bladed Fury جميع الأشرار ، وعليها التعامل مع حوار محفز بشكل مكثف. ستتعمق نفسية الأميرة عند قتال الرؤساء ، الأمر الذي سيدفع اللعبة إلى ذروة الدراما.

إلى جانب طريقة اللعب الجذابة والإدمان ، لا يزال الاختراق في اللعبة عامل قلق. سوف تنفجر في Bladed Fury فقط عندما يكون لديك استراتيجية ذكية ومناسبة. يجب أن تجمع طريقة اللعب الخاصة بك كل العناصر المطلوبة في لعبة الحركة. كن حاسمًا في اللعب الدقيق في كل مهارة هجوم أساسية عند استخدام الحركة النهائية. ستتم ترقية قدراتك وشحذها عندما يتعلق الأمر بتحركات النخبة التي تظهر في لعبة الحركة هذه.


تحميل لعبة Bladed Fury مهكرة من ميديا فاير 


تحميل لعبة المغامرة Bladed Fury اخر اصدار للاندرويد

Download Bladed Fury MOD APK 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-