تحميل لعبة Emergency HQ مهكرة اخر اصدار

 تحميل لعبة Emergency HQ مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Emergency HQ مهكرة للاندرويد


EMERGENCY HQ Mod APK عبارة عن محاكي إنقاذ. ستكون مسيطرًا على النار وسيارة الإسعاف والشرطة و SWAT. مسؤول عن مركبات الاستجابة للطوارئ والأفراد.

EMERGENCY HQ هي لعبة حيث سيقضي اللاعبون وقتًا في إكمال المهام المنقذة للحياة بطريقة عاجلة تمامًا مع قوى مختلفة. كل قوة إنقاذ لها مهمتها ، وأنت من يقرر الأمر حتى يتمكنوا من تنفيذ عملية الإنقاذ. في الوقت نفسه ، أثناء اللعبة ، سيكون لديك مقرًا رئيسيًا مبنيًا بمرور الوقت وأسطولًا من المركبات الجاهزة دائمًا للتوجه إلى منطقة الطوارئ.

في EMERGENCY HQ ، سيجد اللاعبون مهام جديدة لتحدي أنفسهم في إصدار اللعبة الجديد هذا. على وجه التحديد ، ستؤدي مهمة Oktoberfest وحل المشكلات الناجمة عن الحرائق لإنقاذ حياة الناس. ستدرك أن هذه مهام جديدة ، وبالتالي سيزداد مستوى التعقيد والتحدي أيضًا. سيكون عليك تعبئة العديد من سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف والرافعات.

تحميل Emergency HQ مهكرة اخر إصدار للاندرويد

قبل الحديث عن طريقة اللعب الرئيسية في EMERGENCY HQ ، سيجد اللاعبون مكانًا لهم ، وبالطبع ستجعل هذا المكان هو المقر الرئيسي لمعرفة جميع المشكلات ذات الصلة في المدينة وحلها بسرعة. في الوقت نفسه ، ستقضي بعض الوقت في بناء محطات إطفاء ومحطات طبية ومنشآت أخرى لحل مشاكل الحرائق التي يمكن أن تنشأ. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من المفيد أكثر إذا كان بإمكانك بناء الكثير من المرافق.

على وجه التحديد ، عندما تقوم ببناء قاعدة جديدة ، سترى سيارة مقابلة تظهر. بمعنى آخر ، سوف تأخذ وقتك لإكمال فريق الإنقاذ الخاص بك. عادة ما يتم تنفيذ عمليات الإنقاذ على نطاق صغير إلى كبير وتتطلب أعدادًا مختلفة من المركبات. لذلك ، عند الانتهاء من بناء المقر ، سيكون من الملائم أيضًا تنفيذ عملية الإنقاذ. لا يوجد شيء أفضل من رؤية أسطول مركباتك يتحرك على الفور إلى منطقة الحريق.

تركز طريقة اللعب التي يختبرها اللاعبون في EMERGENCY HQ بالكامل على العنصر التكتيكي. بمعنى آخر ، لن تتحكم في شخصية محددة للغاية ولكنك ستخصص العمل لقوة معينة. بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم تجربة هذه اللعبة من قبل ، ستساعدهم شاشة البرنامج التعليمي على فهم آليات اللعبة. عندما ترى مشكلة ، ستحتاج إلى تقييم ما يجب عليك فعله أولاً.

سيتم تعبئة المركبات المختلفة إلى مكان المشكلة في وقت واحد ، وتحتاج إلى لمس قوة معينة لمعرفة الأنشطة ذات الصلة. تمثل الصور الأنشطة ، لذا يمكنك بسهولة معرفة ما تعنيه. في نفس الوقت ، فإن عملية الإنقاذ ليست بترتيب محدد لأنك ستحتاج إلى إخماد الحريق وإنقاذ المستخدم في نفس الوقت. تحتاج أحيانًا إلى تجاوز العقبة قبل أن تبدأ في تقديم الإسعافات الأولية للضحايا المحيطين.

سيختبر اللاعبون العديد من المستويات المثيرة ، وبالطبع سيحتاجون دائمًا إلى حساسية خاصة للاعب. بعد كل شاشة لعبة مختلفة ، ستتلقى مبلغًا معينًا من المال والخبرة. يعد هذان الموردان مفيدان عندما تحتاج إلى المال لشراء مبانٍ جديدة لبناء المقر الرئيسي الخاص بك لتصبح أكثر تطوراً. لذلك ، هذه لعبة مناسبة للاعبين للترفيه بطريقتهم.


تحميل لعبة Emergency HQ مهكرة برابط مباشر 


تحميل لعبة Emergency HQ للاندرويد اخر اصدار 

Download Emergency HQ MOD APK For Android 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-