تحميل تطبيق Fing مهكر

 تحميل برنامج Fing مهكر للاندرويد

تحميل برنامج Fing مهكر للاندرويد


تحميل تطبيق فينج افضل تطبيق لادارة شبكات الواي فاي و قطع المتصلين عن الشبكات.

Fing - تُعرف أدوات الشبكة بأنها الماسح الضوئي الرائد للشبكة في العالم عندما يمكنها مساعدتك في اكتشاف أو حظر الأجهزة الغريبة المتصلة بشبكة WiFi الشخصية إلى جانب العديد من الميزات المتقدمة الأخرى.

أنت دائمًا فضولي لمعرفة من الذي يتصل بشبكة WiFi الخاصة بك. الآن ، مع الدعم المناسب من Fing ، يمكنك بسهولة التحكم في جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة مجانًا من الأصدقاء. لا يتوقف عند هذا الحد ، يمنحك هذا التطبيق أيضًا المزيد من الميزات حول ما إذا كانت شبكتك آمنة حقًا أم لا؟ إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا إمكانية اكتشاف وجود الكاميرات الخفية في الغرف التي تطأ قدمك فيها لأول مرة ، مثل الفنادق.

تحميل برنامج فينج Fing Premium لإدارة واي فاي مجانا

بمجرد معرفة الأجهزة المتصلة بشبكتك المنزلية ، يمكن للمستخدمين التقدم بطلب للحظر. على وجه التحديد ، يمكننا مساعدتك في حظر تلك الأجهزة التي لا تريد استخدام wifi الخاص بك بشكل تعسفي بلمسة زر واحدة. ليس ذلك فحسب ، بل يتمتع هذا التطبيق أيضًا بميزة أفضل عندما يقوم تلقائيًا بحظر الأجهزة غير المعروفة وغير المألوفة ، أو بعبارة أخرى ، هؤلاء متسللون غير مصرح لهم.
 

Fing Network Tools Pro APK النسخة المدفوعة

بدون التوقف عند هذا الحد ، يمنح Fing المستخدمين أيضًا ميزة التحكم في وقت استخدام الإنترنت في المنزل أو الشركة ، وما إلى ذلك على وجه التحديد ، يمكن للمستخدمين تحديد حقوق التحكم وتعيينها كوالد أو مدير. أنت تحدد وقتًا محددًا لفتح شبكة wifi وإغلاقها دون الحاجة إلى القيام بذلك يدويًا حتى الوقت الذي وعدت فيه بأنه لن يتمكن أي شخص من تشغيل wifi إلا أنت. هذه ميزة مفيدة إذا كان لديك أطفال صغار في عائلتك.
بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Fing أيضًا على تحسينها باستمرار وتوفر العديد من ميزات الأغشية الخارقة. واحد منهم هو ميزة الكشف عن الكاميرا. في الوقت الحاضر ، أصبحت الكاميرات الصغيرة المخبأة في الفنادق لالتقاط اللحظات الحساسة أو السرية للآخرين شائعة بشكل متزايد. لذلك عند استخدامك لنا يمكنك اكتشاف ما إذا كان هذا المكان به كاميرات خفية.

تنزيل تطبيق Fing Network اخر اصدار مدفوع

إلى جانب ذلك ، فإن الموقف الذي يخترق فيه المتسللون العديد من مشغلي الشبكات أمر شائع بشكل متزايد. على الرغم من أن هذا كان عملاً غير قانوني ، إلا أنهم لم يكونوا خائفين واستمروا في الممارسة. لذلك ، يمكنك فقط استخدام Fing للتحقق مما إذا كانت شبكة wifi المنزلية الخاصة بك آمنة حاليًا أم لا لمنع حدوث المواقف المؤسفة. ليس هذا فقط ، إذا تم اختراق شبكة wifi في منزلك ، لسوء الحظ ، سيرسل لك نظام التطبيق إشعارًا على الفور عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني.

تحميل تطبيق فينج Fing مهكر افضل تطبيق للاندرويد وللويندوز

في النهاية ، يعد Fing خيارًا لا غنى عنه إذا كنت تريد التأكد من أن كل شيء آمن فيما يتعلق بالشبكة. يمكن للمستخدمين المسح مرة واحدة لاكتشاف ما إذا كانت هناك نقطة اتصال wifi هنا؟ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الانتقال عبر Digital Fence لمعرفة الأجهزة المتوفرة مؤخرًا. يمكنك حتى الوصول إلى معلومات مثل عنوان IP وعنوان MAC والجهاز ... كاملة ومفصلة.
 
يعد برنامج فينج Fing من أفضل ادوات الشبكات ,يستخدم لمعرفة نوع و الشركة المصنعة لك هاتف متصل بالشبكة 
كما يساعد التطبيق على معرفة سرعة الانترنت المستهلكة من قبل كل هاتف المتصل بالشبكة.

مميزات تطبيق فينج Fing نسخة مدفوعة 

بدون اعلانات تماما
متوفر للأندرويد و للايفون, كذلك لأجهزة ديكستوب
أكتشاف الاجهزة المتصلة 
استلام اشعارات عند اتصال جهاز جديد 
فحص جودة وسرعة الأنترنت لديك 
معرفة من في المنزل عن طريق عرض اجهزتهم الموصولة بالشبكه
وضع الرقابة الابوية لتحديد وقت دخول النت
شاهد ومعرفة الاجهزة المرتبطة بالشبكة خاصتك
الاتصال بشبكة Wi Fi  عبر تقنية WPS 
مجموعة كبيرة من الأدوات

تحميل تطبيق Fing برابط مباشر من ميديا فاير آخر إصدار


تحميل تطبيق Fing كامل بأخر اصدار المدفوع

Download Fing MOD APP For Android 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-