تحميل لعبة Hollow Knight للاندرويد

 تحميل لعبة Hollow Knight للاندرويد

Download Hollow Knoght Full Game

في هذا المقال تستطيع تنزيل لعبة هولو نايت كاملة للاندرويد, واحدة من افضل ألعاب مغامرة على هواتف الاندرويد
Hollow Knight هي لعبة مغامرات وحركة ثنائية الأبعاد بأسلوب فني تقليدي تجري أحداثها في جميع أنحاء عالم ضخم ومترابط. اكتشف الأبراج المحصنة المتعرجة والبلدات القديمة والأراضي البور المحفوفة بالمخاطر ؛ محاربة الحيوانات الملوثة وتكوين صداقات مع الحشرات الغر
يبة ؛ وكشف الألغاز القديمة في جوهر المملكة.
 

Download Hollow Knight Mobile Game

يتم إحياء عالم Hollow Knight بتفاصيل غنية ومظلمة ، حيث تعج كهوفه بالحيوانات الغريبة والخطيرة ، كل منها متحرك يدويًا في نهج ثنائي الأبعاد تقليدي. ستفاجئك كل منطقة جديدة تستكشفها بغرابتها وجمالها ، وستمتلئ بشخصيات ومخلوقات جديدة. استمتع بالمناظر الطبيعية وانطلق في الطريق الرئيسي لاكتشاف الجمال الجديد الذي تم إخفاؤه هناك. لعبة Hollow Knight تنتظرك إذا كنت تستمتع باللعب التقليدي ، والشخصيات الرائعة والمخيفة ، والمغامرات الضخمة ، والبيئات القوطية الرائعة.
 
تقدم اللعبة تجربة مميزة و فريدة, اذ تنتقل بين عدد كبير من العوالم المختلفة.
بالرغم من ان اللعبة بمنظور ثنائي الابعاد الا انها تعطي انطباع اكثر من رائع تمتاز اللعبة بالسلاسة و كثرة الحركات. تتطلب اللعبة مهارة جيدة للتغلب على اصعب الاعداء.

ستواجه عدد كبير من الاعداء منهم الفرسان و القادة, في كل مرة ستزداد الصعوبة كلما تقدمت في المراحل, تم تسميه اللعبة (فارس الجوف) لان اللاعب سيخوض جميع المراحل في عالم متشعب لا يمكنك التوجه بدون الخرائط و البوصلة حتى الوصول الى مركز المملكة.

تصنف Hollow Knight كلعبة مغامرة Adventure, حيث يمكنك اكتشاف عالمًا ضخمًا ومترابطًا مليئًا بالطرق السريعة المهجورة والبرية المتضخمة والمدن المهجورة.

اضافة الى ذلك ستحصل على قدرات و مهارات فريدة تنفعك عند التقدم في المراحل علاوة على ذلك الحصول عى تعويذات تساعدك في التغلب على الاعداء.

اصدرت Hollow Knight  لأول مرة على اجهزة الحاسب PC في 2017 من شركة  Metroidvania بعد ذلك اصدرت الى منصات اخرى مثل اجهزة Play Station و Xbox اخرها كانت للأجهزة اندرويد

Hollow Knight APK Free Download For Android

أحدث إصدار من Hollow Knight مجانا



 

Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق