تحميل SnapEdit (Pro) مهكر

 تحميل تطبيق SnapEdit مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق SnapEdit مهكر للاندرويد


تحميل تطبيق SnapEdit Pro مهكر, افضل تطبيق لازالة العناصر و الاشخاص من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي 
باستخدام SnapEdit Pro Mod APK - باستخدام التعرف على AI ، يمكنك بسرعة وسهولة إزالة الأفراد والكائنات غير المرغوب فيها من صورك.

عند التقاط الصور ، قد يلتقط الأشخاص عدة أشياء من حولهم ، بما في ذلك أولئك الذين قد لا يرغبون في تصويرهم. القضية هي إزالتها من الصور. لا يمكن تنفيذ هذه الطريقة الصعبة إلا في البرامج الاحترافية منذ ما يقرب من 5 سنوات ، ويمكننا الآن إنجازها باستخدام برنامج بسيط مثل Snap Edit.

يمكن استخدام SnapEdit Pro مهكر لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورك. هل سبق لك أن التقطت صورة مع شخص ما في الخلفية أو كومة من الحطام على المنضدة تريد أن تختفي؟ يساعد في إزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورك وجعلها أكثر احترافية.

تحميل تطبيق سناب إدت اخر اصدار للاندرويد

يمكن استخدام الفرشاة للطلاء على الأشياء غير المرغوب فيها أو المناطق التي تحتاج إلى التنظيف ، ثم انقر فوق إزالة للتخلص منها. العمليات سهلة الاستخدام ، ولا تتطلب سوى بضع نقرات لمتابعة الفرشاة وحذف العناصر غير المرغوب فيها.

حدد العناصر في الخلفية التي تريد حذفها باستخدام AI Detection ، ثم انقر فوق Remove لمسحها. هذه الوظيفة أكثر سهولة في الاستخدام من الوظيفة السابقة. ليست هناك حاجة لتنظيف أي شيء ، فقط انتظر حتى يعمل النظام ثم اجمع النتائج.

يتميز التطبيق بسهولة العمل مع كفاءة عالية في تحديد الاشخاص, يمكنك استخدام الفرشاة Brush للنقر على صورك من ثم تحديد العناصر غير المرغوب بها في الصورة, بعدها اضغط على إزالة.

مميزات تطبيق SnapEdit Pro مهكر 

  • بدون إعلانات 
  • جميع الخصائص متاحة للمستخدم
  • واجهة بسيطة للعمل
  • سرعة و دقة التنفيذ

تحميل SnapEdit النسخة المدفوعة 


تنزيل آخر إصدار جاهز برابط مباشر من ميديا فاير

Download SnapEdit Pro MOD APK For Android Free


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-