تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد اخر اصدار

عن اللعبة

لعبة Truck Simulator : Ultimate مهكرة هي واحدة من أفضل العاب محاكاة قيادة شاحنة للأندرويد فهي لعبة محاكاة رائعة جداً، و سوف  تمنحك ذلك الشعور الذي يشعر به سائق شاحنة حقيقي  أثناء تأدية مهامه وهي من تطوير الاستديو المعروف Zuuks Games الذي قام بعمل رائع من خلال إنتاج وتقديم لعبة Truck Simulator Ultimate mod وقد نالت إعجاب العديد من اللاعبين  لما تتميز به لعبه Truck Simulator Ultimate mod apk مهكرة من خصائص ومميزات التي تميزت بها عن غيرها من الالعاب المحاكاة الاخرى.


إذا كنت مهتم للألعاب الخاصة  بقيادة شاحنات مهكره في الطرقات السريعة والقيام بالعديد من المهمات في شاحنات ثقيلة بشكل عام فأنت في المكان المناسب حيث أننا في مقال  اليوم سوف نتكلم عن كل ما يخص لعبة Truck Simulator : Ultimate مهكرة اخر اصدار للاندرويد، وسيتضمن ذلك  أهم المميزات والخصائص التي جاءت بها لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة اخر إصدار.


قم بتنزيل لعبة Truck Simulator Ultimate mod apk بآخر تحديث مجانا و استمتع بأفضل لعبة محاكي للشاحنات على الإطلاق و ستعطيك تجربة واقعية للقيادة، رابط تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate المهكرة و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد الرابط في الاسفل.

Truck Simulator Ultimate
 تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate اخر اصدار مهكرة


فكرة لعبة Truck Simulator Ultimate

لعبة Truck Simulator Ultimate APK mod مهكره  تقوم فكرتها بشكل عام  حول محاكاة قيادة الشاحنات الثقيلة على الطرق و نقل المقطورات التي تحتوي على عدد السلع و  البضائع ونقلها إلى امكان معينة في باقي المدن وحسب المهمة اثناء اللعب، و لهذا السبب سميت لعبة Truck Simulator Ultimate APK اخر إصدار لعبة محاكاة قيادة الشاحنات الثقيلة لأنك ستؤدي جميع واجبات أصحاب الشاحنات في الواقع.


من خلال التجربة للعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة لنظام اندرويد في الحقيقة لن تستطيع من التفريق بين اللعبه الخيالية  و الواقع الحقيقي حيث يجب عليك القيام بكل الإجراءات التي يقوم بها سائق الشاحنات مثل احترام الإشارات المرورية في الطريق و الالتزام بسرعات محددة المذكورة في التعليمات على جانب الطريق و غيرها من الأمور التي تجعل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة الإصدار 1.1.8 هي أفضل لعبة محاكاة على الإطلاق و قريبة جداً من الواقع.


ان كنت من محبي ألعاب قيادة الشاحنات الضخمة ننصحك أيضاً بتحميل  WTDS مهكرة و Bus Simulator Ultimate مهكرة فهما أيضاً يقدمان تجربة مميزة لمحاكاة قيادة السيارات والشاحنات.


طريقة اللعب في Truck Simulator Ultimate مهكرة

تتكون ازرار التحكم  في Truck Simulator Ultimate النسخة المدفوعة  من زرين أساسيين احدهما هو الموقد في يسار شاشة هاتفك للتحكم بالاتجاه المناسب لشاحنتك و قيادتها الى اليمين او اليسار, والزر الاخر يقع في يمين الشاشة هو دواسة الوقود للتحكم بتقدم شاحنتك او كذلك ايقافها بواسطة زر المكابح , بالإضافة الى مجموعة أخرى من الأزرار التي تؤدي وضائف معينة.

معلومات عن Truck Simulator Ultimate

حجم تحميل Truck Simulator Ultimate مهكرة كبير بعض الشيء  يصل إلى 1.2 جيجا بايت وقد يتضاعف هذا الرقم بعد التثبيت للعبة على جوالك الاندرويد علماً أن لعبة Truck Simulator Ultimate المهكرة حصلت على أكثر من عشرة مليون عملية تنزيل وهذا يدل على الشعبية الكبيرة التي اكتسبتها لعبه Truck Simulator Ultimate apk لما تقدمه من خصائص جذابة وقد حصلت على  تقييمات ممتازة وصلت الى 4.5 من أصل 5 وذلك حسب تصويت لأكثر 500 الف لاعب ممن جربوا ألعاب محاكاة لقيادة شاحنة مثل Truck Simulator Ultimate mod.


Truck Simulator Ultimate مثلها مثل باقي العاب المحاكاة الأخرى على متجر جوجل بلاي فاللعبة  تحصل على تحديثات مستمرة و الضرورية من الأستوديو Zuuks Games الخاص بتطوير اللعبه وذلك لغرض إصلاح المشاكل و إضافة مجموعة تحسينات إضافية للعبة.

مميزات تحميل Truck Simulator Ultimate مهكرة

  1. تستطيع تحميل اللعبة اخر نسخة بشكل مجاني تماماً من خلال موقع خبراء الأندرويد ويمكنك الحصول عليها من متجر جوجل بلاي أيضاً.
  2. تستطيع اللعب بدون أنترنت.
  3. يجب ان تكون مواصفات هاتفك جيدة و تتمثل ب 4 جيجا ذاكرة عشوائية وإصدار أندرويد 5.0 فما فوق.
  4. القيادة في افضل أنواع الشاحنات و اختيار ما يناسبك منها.
  5. خريطة ضخمة تستطيع من خلالها القيادة بسهولة عبر الشاحنة و التجول حول العالم.
  6. رسوميات واقعية و جودة عالية.
  7. سلاسة الحركة و التحكم بطريقة سهلة و بسيطة.
  8. اموال لا نهائية وغير محدودة

الجديد في هذا الاصدار من Truck Simulator Ultimate

  1. إضافة Snowplow.
  2. دعم الأجهزة الضعيفة.
  3. جعل حركة الإطارات قريبة من الواقع.
  4. خرائط و طرق جديدة.
  5. نظام الطقس اصبح بشكل افضل.
  6. تأثيرات الطقس لعجلات المركبات في المطر والثلج أصبحت حقيقية أكثر.
  7. إضاءة المصابيح أقرب للواقعية.
  8. تحول السائقون داخل المركبة إلى شخصيات رمزية للاعب.
  9. إصلاح جميع الإخطاء السابقة.

طريقة تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة اخر اصدار

من خلال موقعنا يمكنك تحميل لعبة محاكي شاحنة مهكرة اخر اصدار للاندرويد وهي (تراك سيموليتر التميت)  و المطورة بواسطة شركة Zuuks games , لغرض تحميل لعبة تراك سيموليتر التميت مهكرة اخر اصدار للاندرويد عليك إتباع خطوات التحميل خطوة بخطوة و ستتمكن بسهولة من تحميل لعبة تراك سيموليتر التميت مهكرة apk.

خطوات التحميل

  1. انقر على download في الأسفل لغرض تحميل لعبة محاكي للشاحنات تراك سيموليتر التميت مهكرة احدث اصدار
  2. بعد النقر سوف يتم تحويلك الى صفحة تحميل خاصة بلعبة تراك سيموليتر التميت مهكرة
  3. انتظر قليلا ليتم تحويلك الى ميديا فاير لغرض تحميل لعبة Truck Stimulator Ultimate mod مهكرة اخر اصدار للاندرويد. 



  • Download Truck Stimulator Ultimate mod

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-