تحميل برنامج Xodo PDF مهكر

 تحميل برنامج Xodo مهكر للاندرويد 

تحميل برنامج Xodo مهكر للاندرويد


Xodo PDF Mod APK هو قارئ ومحرر PDF ومعلق توضيحي مدمج في تطبيق واحد مناسب.

Xodo هو تطبيق أمن و موثوق يحتوي على جميع الأدوات التي يحتاجها المستخدم في تعديل ملف PDF, أذ يعتبر من افضل برامج تحرير و تعديل ملفات PDF و Office.
مع برنامج Xodo تستطيع اختزال الوقت و انهاء الكثير من المهام و زيادة الإنتاجية في وقت واحد, لا سيما و التطبيق متوافق مع هواتف الاندرويد و الاجهزة اللوحية.

Xodo PDF Reader & Editor هو تطبيق يساعدك على قراءة ملفات Office وملفات PDF وتعديلها حسب رغبتك. سوف تواجه ميزات تساعد في تحسين القراءات لتناسبك واللون المقابل. في نفس الوقت ، يمكنك تحديد العناصر داخل المستند وإبرازها عن البقية. في الواقع هذا تطبيق مفيد سيستمتع به أي مستخدم.


يمكن للمستخدمين قراءة مجموعة متنوعة من المستندات باستخدام Xodo PDF Reader & Editor بواجهة يمكن تعديلها بسهولة بحيث تكون تجربتك مضمونة دائمًا. يمكنك تغيير لون الصفحة كما تُقرأ مثل الأبيض والداكن وغير ذلك. على وجه التحديد ، إنها قائمة من الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها اعتمادًا على تجربتك. القراءة الافتراضية لهذا التطبيق هي القراءة الأفقية ، ويمكنك تعديلها بنفسك للتبديل إلى القراءة الرأسية.

تحميل تطبيق Xodo PDF مهكر للأندرويد اخر إصدار

اعتمادًا على الطريقة التي تقرأ بها ، سيكون لديك ميزات مختلفة قيمة ومحسنة لنفسك. يمكنك تقليص الصفحة بتمريرة بسيطة ، وبعد ذلك سيتم تبديل الوضع الفردي إلى الوضع المزدوج. من هناك ، ستتمكن من النقر يدويًا على بعض الكلمات أو الجمل على الصفحة لسهولة التحرير والتمييز. في نفس الوقت ، بالنسبة للمستندات التي يتم تدويرها إلى اتجاه آخر ، يدعم التطبيق أيضًا ميزة التدوير بحيث يمكنك قراءة المستند بشكل مريح.

الميزة الرئيسية التي يمكن للمستخدمين العثور عليها في Xodo PDF Reader & Editor هي قراءة ملفات المستندات وتحريرها حسب رغبتهم. يمكنك قراءة العديد من أنواع الملفات المختلفة مثل PDF وملفات Microsoft Office القياسية في العمل مثل Word و Excel و Powerpoint. من هناك ، إنها ميزة بسيطة ولكنها سهلة الاستخدام بحيث يمكن للمستخدمين قراءة مستندات متعددة باستخدام أجهزتهم ، وسيحتاجون إلى تجديد المستندات من وقت لآخر تلقائيًا.

تحميل برنامج Xodo PDF Reader & Editor مهكر للأندرويد باخر إصدار

ميزة أخرى مفيدة سيأخذها أي مستخدم في الاعتبار هي أنك ستفتح ملفات Office للاستخدام ، وبالطبع ، يمكنك حفظها في PDF حسب الغرض الخاص بك ، مثل المشاركة. في الوقت نفسه ، تعد طباعة الملفات في PDF أسهل في النهاية وأقل عرضة للحركة من ملفات المكتب عند فتحها على منصات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى قراءة المستندات ، من الممكن أيضًا الحصول على معلومات مفيدة باستخدام هذا التطبيق.

في قراءة المستندات ، من الضروري إبراز الخطوط الأساسية التي تظهر في Xodo PDF Reader & Editor. يمكنك تمييز كلمة أو جملة ثم تمييزها بألوان مختلفة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان حتى تشعر بالراحة عند إعادة قراءة هذه المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من الطرق المختلفة للتمييز اعتمادًا على أهمية المعلومات.

تنزيل برنامج Xodo PDF مهكر للاندرويد مجاناً

إذا كان المستند الذي تستخدمه قد تم تحريره مسبقًا ويحتوي على ملاحق ، فيمكنك بسهولة العثور على عناوين ميزة المخطط التفصيلي. سترى قائمة بعناوين المستند ، بلمسة واحدة فقط ، سيتم نقلك إلى الصفحة المقابلة. أيضًا ، يمكنك إضافة صفحة فارغة بعد الصفحة التي حددتها. من هناك ، ستتمكن من إضافة ملاحظات تتوافق مع الصفحة التي قرأتها للتو ، وهي مناسبة تمامًا للمتعلمين.


لماذا يعد برنامج Xodo PDF من أفضل التطبيقات للاندرويد؟
 كونه يحتوي على مجموعة من الخصائص و الادوات التي تجعله ينفرد عن باقي برامج الاندرويد المنافسه له.

مميزات برنامج Xodo PDF مهكر للأندرويد أحدث اصدار

  • تحويل ملف PDF الى ملفات Office او الى صورة و بالعكس
  • تحرير و لتعديل ملفات PDF, اعادة ترتيب, ضغط و دمج
  • قارىء و مستعرض PDF Reader.
  • توقيع و ملىء البيانات في PDF Files 
  • ماسح ضوئي للوثائق عبر الكاميرا
  • قفل و تشفير البيانات بكلمة سر 
  • بدون اعلانات

تطبيقات ذات صلة مع اكسودو مدفوع

تحميل Adobe PDF Reader مهكر
تحميل Foxit Reader مهكر
تحميل Genius  Scan+ Pro مهكر
تحميل I Love PDF مهكر

تحميل Xodo PDF مهكر كامل النسخة المدفوعة بأخر إصدار


لتحميل النسخة المجانية من متجر جوجل اضغط هنا Google Play 

رابط تحميل Xodo نسخة مهكرة من ميديا فاير مباشر

Download Xodo PDF Read,Edit MOD APK 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-