تحميل Akinator VIP مهكر

تحميل لعبة Akinator VIP مهكر للاندرويد

تحميل لعبة Akinator VIP مهكر للاندرويد


Download Akinator VIP MOD APK

المارد الازرق, ذكي جداً بما فيه الكفاية للتعرف على الشخصية التي تدور في بالك, يستطيع أكيناتور قراءة أفكارك من خلال طرح بعض الاسئلة.

تحميل لعبة المارد الأزرق بنسخته المدفوعة vip مهكر جاهز مجانا للاندرويد

هل تعرف جيني؟ هل تعتقد أن جيني شخصية خيالية أم حقيقية؟ جرب Akinator على الفور للحصول على إجابة على هذه الأسئلة. هذه لعبة مسلية للغاية ، حيث تتخذ الشخصية الرئيسية شخصية الجني الذكي لدينا. هل تمانع في إنشاء حساب لتتمكن من التغلب على هذه اللعبة الشيقة؟ تنمو اللعبة على نطاق واسع وتتيح لنا إنشاء المزيد من الحسابات ، وليس محدودة العدد. جرب أفضل ما لديك في اللعبة لتتعلم العديد من الدروس القيمة.
 

تنزيل لعبة المارد الأزرق السحري بنسخته المدفوعة مجانا

يعد اختيار Genie بدلاً من شخصية كرتونية أخرى هو أيضًا عامل الجذب الأول الذي تجلبه اللعبة. هذه شخصية مرتبطة بذكريات الطفولة ، وكلنا نعرف السحر القوي لهذه الشخصية. ذكاء الجني مع القدرة على معرفة ما إذا كانت الشخصية بسرعة هي أيضًا واحدة من النقاط الرائعة لهذه الشخصية. تعد اللعبة ممتازة في الإجابة جنبًا إلى جنب مع طريقة لعب مسلية للغاية ، وتجلب لنا التجارب الأكثر إثارة للاهتمام والفريدة من نوعها.
 
في Akinator VIP ، سوف تتحدى الجني وتجد ألغازًا يصعب تحديها تمامًا. بالتأكيد ، شخصية الكارتون لدينا ذكية ، لكن أظهر أنك الشخص الأكثر ذكاءً. لا تدع الجني يعرف ما تفكر فيه ، لكن شتت أفكار الشخصية في الاتجاه المعاكس. المعرفة التي تحتاجها هي أكثر قبل أن تتعلم Genie أكثر من نفسك.

تحميل لعبة المارد الازرق VIP مهكر جاهز

ستقع الفرص بين يديك إذا اخترت معرفة تتجاوز فهم الجني. يتعلم اكيناتور Akinator VIP ببطء المزيد والمزيد من المعرفة ، وسيتعين عليك التعامل مع ذلك. إذا فزت ، فيجب أن تكون شخصًا لامعًا وستقود طاولة الذهب بمنطق في تفكيرك. تحتوي اللعبة على المزيد والمزيد من النقاط الجديدة ، لذا فقد فازت بقلوب كبيرة من اللاعبين من خلال اختيار طريقة اللعب الحديثة.

في اكيناتور Akinator VIP مهكر سيتم تقديم التحديات في كل مستوى من مستويات اللعب ، وسوف ينتقل اللاعبون بدورهم من مستوى منخفض إلى مستوى عالٍ. كل مستوى سوف يتوافق مع مكافأة ذات قيمة كبيرة. في المقابل ، سيشارك اللاعبون في التحديات. تحديات Genie لدينا هي تحديات تدور حول موضوع الصور والشخصيات. اعتمادًا على مستوى متطلبات اللعب ، سيتناوب اللاعب بشكل عشوائي على تقشير الشخصية وتقديم اقتراحات للجني ، وإلهاء أفكار الشخصية الكرتونية.

تحميل Akinator VIP APK 

يستطيع اكيناتور السحري Akinator VIP ان يحزر ما فكرت به, يمكنك التفكير بشخصية معينة  و من خلال قارئ الافكار يتم التعرف عليها ان كان لاعب, مغني او ممثل مشهور.

مميزات لعبة المارد الازرق اكيناتور نسخة مهكرة

  • يدعم 16 لغة مختلفة حول العالم ( عربي, انجليزي, روسي و غيرها)
  • بدون إعلانات تماما
  • جميع الشخصيات و الاضافات مفتوحة 
  • تحديات يومية
  • عرض صورة او سؤال للنتيجة النهائية 
  • تصفية المحتوى الحساس
  • خاصية تسجيل الفيديو داخل اللعبة
  • كن الاول و قم بتعليم المارد الازرق


تحميل لعبة Akinator VIP الاصلية اخر تحديث مهكر جاهز مجانا للاندرويد


تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور الأصلية بنسخته المدفوعة vip مهكر جاهز

Download Akinator VIP APK MOD

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-