تحميل aodNotiify Pro مهكر للاندرويد

تحميل برنامج aodNotify مهكر للاندرويد

تحميل برنامج aodNotify مهكر للاندرويد


Download aodNotify Led Notification Light Pro APK

في هذا المقال يمكنك تنزيل برنامج اضاءة اطراف الشاشة في Samsung و تفعيل ضوء الاشعارات بصورة جميلة.

ضوء الإشعار / LED لـ Pixel هو تطبيق خاص يمنح هواتف Pixel أفضل إمكانيات الإخطار. إنه يعد تطبيقًا رائعًا مع الكثير من أوضاع العرض الخفيف وألوان العرض المتعددة وحتى ميزات توفير البطارية.


مجموعة كبيرة من الاجهزة الذكية التي صدرت في الاوان الاخيرة لا تحتوي على ضوء Led و الذي يعمل على إعلام المستخدم بالاشعارات و كل حسب لون معين يعتمد على تخصيص المستخدم, لذا التجأ عدد من المطورين لحل هذه و التي تعتبر مشكلة لعدد من المستخدمين.

بناء على ذلك اصدر المطور الشهير Jawomo تطبيق aodNotify Led For Pixel كون اول شركة تخلت عن ضوء الاشعارات هيه شركة Google في هاتفها Pixel. 

تحميل Notification Light For Pixel 

ضوء الإشعارات / LED لجهاز Pixel - سيكون aodNotify أحد التطبيقات التي يمكنها تحسين طريقة استخدامك للهاتف بأفضل طريقة. إذا كنت شخصًا يمتلك هاتف Pixel من إحدى شركات تصنيع Google ، فسيكون هذا تطبيقًا مفيدًا. مع جميع المهام التي يمكن للهاتف القيام بها ، تكون ميزة الإشعار مهمة دائمًا ولكن لا يتم التأكيد عليها ، ويمكن للتطبيق حلها نيابة عنك.

حاليًا ، مجتمع الأشخاص الذين يستخدمون هواتف Pixel من الشركة المصنعة لـ Google كبير جدًا. ولهذا السبب يريد صانعو التطبيقات أن يكونوا قادرين على توفير تطبيق بأفضل الميزات لهذا المجتمع المتنامي. الهواتف الرئيسية الحالية مثل Pixel 6 و Pixel 5 و Pixel 4a وغيرها الكثير هي المنتجات التي يستهدفها التطبيق.

تم استنفاد مشكلة بطارية الهاتف وستؤدي الحاجة إلى تلقي الإشعارات إلى حدوث صعوبات كبيرة للمستخدمين. وإحدى الميزات الأولى التي يريد ضوء الإشعارات / LED لجهاز Pixel أن يشعر بها المستخدمون بالتأكيد هي رؤية إشعارات الهاتف مع انخفاض طاقة البطارية بطريقة مباشرة.
تحتوي هواتف Pixel التي تستخدم نظام التشغيل Android الأصلي الذي أنشأته الشركة المصنعة نفسها على ميزة Always On Display (AOD). وستكون هذه هي القاعدة الرئيسية التي يمكن للتطبيق استخدامها لتزويدك بأفضل إخطارات الشاشة الرئيسية.

تحميل تطبيق Notifications Light

هل شعرت يومًا بعدم الارتياح حيال الاضطرار إلى تلقي الإشعارات بشكل مستمر مصحوبة بأصوات عالية جدًا؟ سيكون ضوء الإشعارات / LED الخاص بـ Pixel قادرًا على السماح لمستخدميه بإيقاف تشغيل صوت الإشعارات ولكن لا يزال بإمكانهم الشعور بالإشعارات في الهاتف بشكل طبيعي.

الميزة الأكثر خصوصية التي يريد هذا التطبيق أن يكون قادرًا على تقديمها لمستخدميه ستكون بالتأكيد أوضاع الإشعارات المختلفة LED. أجرى التطبيق بحثًا وإضافًا إلى العديد من أوضاع إضاءة الإشعارات المختلفة للمستخدم والتي يمكن عرضها على جهازك. في الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص هذه الميزة بالكامل عن طريق اختيار ألوانهم المفضلة وتعيين لون LED للإشعار.


لقد تم تجربة تطبيق aodNotify MOD على هواتف Galaxy Note, Oneplus وغيرها من الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

مميزات برنامج aodNotify Pro مهكر لنظام الاندرويد

  • تخصيص لون معين للاشعارات
  • يعمل بذكاء على تقليل استهلاك البطارية 
  • يحتوي على عدد كبير من الخصائص
  • امكانية تخصيصه في اي مكان في الشاشة
  • يحتوي على أدوات خاصة متطورة و مفتوحة
  • تعويض ميزة الضوء للهواتف الذكية Indicator

قم بتنزيل برنامج aodNotify برابط مباشر من ميديا فاير مجانًا

تحميل aodNotify Pro نسخة مدفوعة للاندرويد اخر إصدار


تحميل aodNotify Pro مهكر اخر اصدار

Download Latest Version  aodNotify Pro App Unlocked For Free

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-