تحميل DiskDigger Pro مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج DiskDigger Pro مهكر للاندرويد


Download DiskDigger Pro MOD APK For Android 

في هذا المقال يمكنك تحميل ديسك ديجر برو افضل تطبيق لاسترجاع او استعادة الملفات المحذوفة مجانا.

ان عملية استرجاع الصور المحذوفة عن طريق الخطأ باتت عملية مهمة في الهواتف و اجهزة الكمبيوتر, حيث تصدف في اغلب الاحيان ان تتم عملية حذف لبعض الصور المهمة و التي تحمل ذكريات و تفاصيل في قلب المستخدم  لذا من المهم استعادتها.

في السابق ظهرت العديد من البرامج الكفوءة للكمبيوتر تعمل على استرجاع عدد كبير من البيانات المفقودة, و لكن مع تطور التكنلوجيا و انتشار الهاتف النقال بدأت الحاجة الى تطوير برمجيات تلائم عمل المستخدم و تسهل عليه استخدام الهاتف بدون قيود.

تنزيل DiskDigger Pro النسخة المدفوعة من ميديا فاير

بناء على ذلك تم تطوير DiskDigger Photo Recovery من شركة Defiant Technologies لاستعادة الصور و مقاطع الفيديو التي حذفت عن طريق الخطأ و ذلك عن طريق قراءة البيانات المخزنة مؤقتاً و من ذلك يتبين لنا ان التطبيقات التي مر على حذفها وقت طويل او تم كتابة بيانات جديدة في ذاكرة الهاتف من المحتمل ان لا تتمكن من استعادها او استعادة بعضً منها.

يعد DiskDigger Pro من اوائل التطبيقات التي عرفت في مجال استعادة الملفات المحذوفة على نظام الاندرويد.

لا بد من الاشارة الى ان التطبيق يعمل بشكل أفضل عند استخدامه مع روت بذلك يتسطيع الوصول الى جذور التطبيقات واستعادة جميع الصور و الفيديوهات المحذوفة.

تحميل DiskDigger Pro لاستعادة الصور المحذوفة 
في السنين السابقة عندما يتم حذف عنصر معين مثلا صورة فلا يتمكن المستخدم من استعادها بسبب حجم ذاكرة التخزين الصغيرة و لكن مع تتطور أجهزة الموبايل و توسع ذواكر التخزين لسعات عالية جداً, حيث تم تطوير نظام الاندرويد و اضافة ميزة سلةة المحذوفات و التي تسمح لك بحفظ المحذوفات في هذه السلة لمدة ثلاثين يوم و بعدها يتم حذفها بشكل نهائي من الهاتف. 

و لكن في السابق لا توجد سلة محذوفات و هنا كانت الحاجة لازمة لتطبيقات استرداد البيانات, حتى في وقتنا هذا تحتاج الى تطبيق DiskDigger المدفوع.

تحميل تطبيق DiskDigger Pro File Recovery مهكر بأخر اصدار

يعد برنامج diskdigger pro نسخة مهكرة من افضل تطبيقات استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من نظام اندرويد, حمل الان تطبيق diskdigger pro مهكر النسخة المدفوعة من موقع خبراء الاندرويد بدون اعلانات.

تحميل تطبيق diskdigger pro النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا
disk digger  عبارة عن اداة مجانية لاستعادة الملفات المحذوفة بمختلف الصيغ, مثل (صور,الفيديوهات) ,يعمل التطبيق على استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ  بلا روت.

خصائص تطبيق diskdigger pro مهكر 2022

يعد افضل برنامج استرجاع الفيديوهات  المحذوفة مهكر
مصمم بشكل بسيط و سهل
لا يحتاج الى روت
بواسطة DiskDigger تستطيع أستعادة الملفات من وحدة التخزين الداخلية والخارجية للهاتف
استرجاع جميع انواع الصيغ من الصور ومقاطع الفيديو و المستندات
إمكانية استرداد البيانات بكامل دقتها

تطبيقات ذات صلة بعملية استعادة البيانات 
Dumpster Pro تطبيق بسيط جداً يتوفر على المتجر بصورة مجانية يسمح للمستخدمين العثور على الصور التي تم حذفها من فترة بسيطة.

تطبيق Dr.fone Premium نسخة مدفوعة تطبيق احترافي لاسترجاع البيانات المحذوفة من المثير للاهتمام ان هذا البرنامج يعد من افضل و اشهر البرامج للكمبيوتر والتي نالت استحسان الكثير من مستخدمي الحاسب و الأجهزة الذكية على حد سواء, بالتأكيد سيجدون تطبيق كفوء بالعثور على المحذوفات بسهولة و قادر على استرجاع كافة الصور و الفيديوهات والمستندات والملفات محذوفة في هاتفك الذكي 

 
طريقة تحميل  diskdigger pro مهكر لاسترجاع الصور
قم بالنقر على رابط التحميل مباشر في الاسفل ,سوف تنتقل الى واجهة انتظار لمدة 10 ثوان ثم بعدها سيكون الرابط جهاز للتحميل من ميديا فاير

تنزيل برنامج diskdigger pro بالنسخة المدفوعه اخر اصدار برابط مباشر


تحميل DiskDigger Premium مدفوع على الأندرويد

DiskDigger Pro APK Free 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-