تحميل برنامج Thumbnail Maker مهكر

تحميل برنامج Thumbnail Maker مهكر للاندرويد

تحميل برنامج Thumbnail Maker مهكر للاندرويد


تحميل تطبيق صانع الصور المصغرة Thumbnail Maker مهكر على اندرويد
تنزيل برنامج Thumbnail Maker Premium MOD 
Download Thumbnail Maker, Logo, Banner & Intro For Android

في هذا المقال يمكنك تحميل Thumbnail Maker مهكر لـ الاندرويد, افضل تطبيق لصنع الصور المصغرة اذ يحتوي على اكثر من 5 الف قالب جاهز للتصميم.

تنزيل صانع الصور المصغرة Thumbnail Maker APK يعد تطبيق مهم لصناع المحتوى, حيث يمكنك تصميم و إنشاء صور و شعارات توضع على اغلفة الفيديو.

هذا تطبيق يصنع صورًا مصغرة لقنوات الوسائط الاجتماعية للمستخدمين. يتم إنشاء الصور المصغرة الرائعة بشكل ملائم وفعال من خلال بعض الخطوات البسيطة. من الضروري تحديد ما إذا كان المشاهدون سيشاهدون قنواتك أم لا.

Thumbnail Maker هو تطبيق فعال ومثير للإعجاب لصانعي الصور المصغرة. هناك العديد من الطرق البسيطة لعمل صور لقنواتك ، ومع ذلك ، فإن استخدام تطبيقات الهاتف المحمول هو وسيلة مريحة وفعالة. اعتمادًا على الصورة المصغرة ، يجذب موقع التواصل الاجتماعي المشاهدين أم لا. إذا كان الأمر مثيرًا للإعجاب ، فسيقوم المشاهدون بالنقر فوق مقطع الفيديو الخاص بك ومشاهدته. لذلك ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مضاعفة المشاهدات على قنوات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك وتحسين عملية دفع مقاطع الفيديو إلى أعلى الاتجاهات. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تصميم صورة مصغرة رائعة حقًا حتى لو كانوا لا يعرفون شيئًا عن التصميم أو الرسومات.

مع Thumbnail Maker Pro اخر اصدار تستطيع عمل Logo لـ Youtube Video باستخدام هاتف اندرويد, هذا التطبيق يوفر الكثير من الملصقات الشائعة.

الكل يعلم ان من اهم مقومات مقاطع الفيديو على يوتيوب هو صورة الغلاف و التي تزيد من امكانية الضغط و مشاهدة الفيديو, لذا نقدم لكم أفضل برنامج لصنع لوجو مدفوع يحتوي على قوالب مختلفة منها ما يخص التحديات و العاب و الموسيقى.

تحميل Thumbnail Maker Premium MOD للأندرويد

كلما اتقنت جودة الصورة المصغرة كلما زادت نسبة المشاهدة و تصدر المقطع حيث تلعب الصور المصغرة دور عالي في مشاهدات اليوتيوب و بما ان التطبيق يوفر ملصقات جميلة و حصرية مع ميزات فريدة في تحديد ابعاد و اجزاء الصور مع ذلك يمكنك توفير وقتك الثمين واختيار واحد من القوالب الاحترافية القابلة لإنشاء و تحرير, يضم البرنامج أكثر من 5000 قالب في مختلف المجالات لمستخدمي اليوتيوب منها تختص في الألعاب و بعضها في الكتب و الاخر في الموسيقى و غيرها.

مع Thumbnail Maker مهكر صمم صور و شعارات احترافية تميزك عن باقي الاشخاص, يحتوي التطبيق على عدد هائل من الادوات التي تبقيك على اطلاع و تساعدك في تصميم صور مصغرة و اغلفة حصرية.

في نسخة ثومبنيل ميكر لا حدود لابداعك, مع وجود قوالب احترافية صممت بواسطة محترفين حيث يمكنك الاستفادة منها او التعديل عليها و حتى التعلم على كيفية صنع صور مشابهة لها. و كما اشرنا سابقاً ان من اهم الامور التي يجب الاهتمام بها هيه الصور المصغرة لمقاطع اليوتيوب.

النسخة المدفوعة في برنامج صانع الصور المصغرة Thumbnail Maker  تختلف عن الإصدار المجاني من التطبيق كونها لا تحتوي على إعلانات و جميع مميزاتها الفريدة مفتوحة بشكل كامل و بدون اشتراك 

مميزات برنامج Thumbnail Maker مهكر 

  • بدون اعلانات تماماً
  • خصائص بريميوم مفتوحة 
  • تصميم صور مصغرة مذهلة 
  • جميع القوالب المدفوعة مفتوحة للمستخدم مجانا
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • يقدم كثير من القوالب في مختلف الاختصاصات
  • طريقة سهلة لتصميم لافتات وشعارات و غلاف
  • حجم التطبيق صغير 37MB

تطبيقات ذات صلة :
برنامج Logo Maker 
برنامج Intro Maker
 برنامج Video Maker 


في موقعنا خبير الاندرويد يمكنك تحميل أحدث نسخة من برنامج Thumbnail Maker مهكر  
تحميل تطبيق Thumbnail Maker بنسخة مهكرة من ميديا فاير برابط مباشر و بأخر إصدار

لتحميل تطبيق Thumbnail Maker مهكر و التثبيت للاندرويد قم بالضغط على علامة داونلود

تنزيل برنامج Thumbnail Maker مهكر اخر اصدار مجانًا للاندرويد



         



 

تعليقات