تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة

تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للاندرويد

Download Zombie Gunship Survival MOD APK Free For Android 

في هذا المقال يمكنك تنزيل احدث اصدار من لعبة زومبي  Zombie Gunship Survival مهكرة على اجهزة الاندرويد التي أصدرها استوديو Flaregames لهواتف أندرويد,

تعد من أجمل العاب الأكشن و مقاومة الزومبي,تصنف من ألعاب البقاء على قيد الحياة تتمثل اللعبة بقيادة طائرة حربية و تجهزيها بأنواع مختلفة من الاسلحة و القيام بمقاومة الموتى السائرون و في نفس الوقت حماية أفراد طاقمك الذين يواجهون الزومبي في البر و تقديم الدعم الجوي لهم.

حاول البقاء على قيد الحياة في Zombie Gunship Survival Mod APK، أطلق العنان لنيران الجحيم على الموتى.

Zombie Gunship Survival - تعد Action Shooter Game بأن تكون لعبة لقتل الزومبي على الإطلاق. لأنه هنا ، باستثناء أولئك الذين يتمتعون بقدرة عالية على التحمل ، إذا لم يصبحوا كائنات زومبي ، سيتحول جميع السكان إلى وحوش. سوف يذهب هؤلاء الزومبي لتدمير المدينة ، ومسؤوليتنا الكبرى هي القضاء على هذه القوى الشريرة. لإعادة السلام وكذلك إعادة بناء المدينة بطريقة أكثر حضارة. علاوة على ذلك ، أضاف ناشر هذه اللعبة العديد من السيناريوهات الجديدة ، مزودة بأسلحة حديثة ، وأصلح بعض الأخطاء الطفيفة في هذه اللعبة.

تحميل لعبة الزومبي مهكرة اخر اصدار

الشيء الأساسي للتغلب على العدو هو وضع خطة فعالة مع العديد من الخيارات الأخرى ونشر الجيش بشكل صحيح لتحقيق أقصى قدر من التأثير. في عالم Zombie Gunship Survival ، سيتم تجهيز اللاعبين بسفن فضاء AC وبنادق مصممة خصيصًا لمحاربة الزومبي. هنا ، ستوفر لك الكثير من المعدات وترقية أسلحتك أثناء مشاركتك في ألعاب مختلفة مثل Demolition و Sniper و Scout ...
تم تجهيز هذه الأسلحة أيضًا بأشعة الأشعة تحت الحمراء لجعل رؤيتك الليلية أكثر دقة. إنهم يساعدونك في أن تصبح قناصًا يمكنه بسرعة وبشكل إيجابي تدمير العدو.

في لعبة Zombie Gunship Survival عليك نشر قواتك حسب خطة معينة للقضاء على الزومبي و تجاوز المرحلة, عليك البقاء في طائرة هليكوبتر و تقديم الدعم الجوي للقوات في طاقمك.

الرسوم في لعبة Zombie Gunship Survival واقعية جداً حيث تنقل لك تجربة مميزة في قيادة الطائرة و اطلاق النار على الاعداء, من المميز ايضاً هيه دقة التأثيرات الفيزيائية مثل حركة الطائرة و طريقة التصويب و كيف يتأثر العدو بالنار مع أسلوب الحركة المتقن.

zombie gunship survival apk مهكرة للأندرويد

Zombie Gunship Survival مهكرة هي واحدة من أحدث ألعاب زومبي مهكرة جاهزة مجانا التهكير ذخيرة غير محدودة, البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم Apocalypse و اطلاق العنان لنيران الجحيم على الموتى السائرون و المتعطشين للدماء.

ستكون هنالك العديد من المهام التي ستعطى اليك, يحب ان تنفذ هذه المهام للحصول على موارد تسعادك في إجتياز المراحل الاخرى.

هذا هو عمل مطلق النار لعبة غيبوبة! البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم والعب هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة غيبوبة. أطلق العنان لنيران الجحيم في الموتى من مقعد السفينة النارية الخاص بك في AC 130. في عالم تحول فيه معظم السكان إلى زومبي ، يقاتل عدد قليل من الناجين بهجمات الزومبي من قاعدة عمليات عسكرية.

كن جامع أسلحة أسطوري!
قم ببناء دفاعاتك في قاعدتك باعتبارها الملاذ الأخير للبقاء على قيد الحياة. ساعد القوات البرية الخاصة بك على إكمال أهدافها من خلال 130 طائرة حربية. إن بقاء zg على قيد الحياة لفرقتك ضد الزومبي المتحرك يقع على كتفيك.

في Zombie Gunship Survival جهز حربية AC 130 الخاصة بك بأسلحة فعالة أوندد وقم بترقيتها لمزيد من الضرر وانشر أجنحتك الحربية! أطلق النار على الزومبي من الأعلى للدفاع عن جيشك. نهب الموارد الثمينة من الذهب والمكافآت الأخرى ، أعادها إلى القاعدة وقم ببناء دفاعك لصد هجمات الزومبي في لعبة البقاء على قيد الحياة

الميزات:
- توفير الدعم الجوي لقواتك من بندقية محمولة ضد جحافل الزومبي الميتة. خطط لمهمتك قبل نشر قواتك لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة
- العب Assault Demolition Sniper and Scout. تجهيز وترقية أسلحة واقعية.
- رؤية ليلية عسكرية دقيقة بالأشعة تحت الحمراء مع سيناريوهات قتالية صعبة لشخص أول مطلق النار من مقعد المدفعي.
- الزومبي مع العديد من القدرات المرعبة تهدد سلامة فريقك. سيكون من الصعب قتل الزومبي العملاقة تحديًا لقدراتك في إطلاق النار ويشكل خطرًا على بقاء zg.
- اجمع الذهب والمكافآت الأخرى لبناء دفاعات أفضل في ملجأك. قم بترقية حواجز دفاعات البرج والأسلحة للدفاع عن قاعدتك العسكرية ضد هجمات الموتى الأحياء في لعبة إطلاق النار على الزومبي هذه.
- أطلق النار على معظم الزومبي في الأحداث الأسبوعية للحصول على مكافآت أسطورية!
- العب مع مجتمع نابض بالحياة. ناقش إستراتيجيات ألعاب التصويب مع الأصدقاء.

مميزات لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة.

  • اموال لا نهائية Unlimited Money 
  • ذخيرة لا نهائية Unlimited Ammo 
  • الرشاش لا ترتفع حرارته No Overheating
  • زومبي ضعيف Dumb Zombies 
  • يمكنك اللعب بدون نت
  • لعبة البقاء على قيد الحياة Survive

* اللعبة متاحة لأجهزة الأندرويد و الايفون IOS

لا ننسى ان لعبة الزومبي مهكرة Zombie Gunship Survival هيه واحدة من أفضل الالعاب في مقاومة مصاصي الدماء التي تم تصنيفها ضمن نطاق اكشن و تتلخص اللعبة في عالم تحول فيه معظم سكان الارض الى مصاصي الدماء اطلاق النيران من السماء الى الأرض باستخدام طائرة من طراز AC-130 و تنفيذ المهام ضمن نظام من الفوضى التي تعم في البلاد, من أولى المهام التي تقدم للاعبين هيه توفير حماية الناجين و محاربة الزمبي الذين يحاولون تهديد منطقتك او هدفك, عليك قتل الاعداء و بقاء زملائك على قيد الحياة.

الان يمكنك تحميل لعبة الأكشن Zombie Gunship Survival APK مهكرة آخر إصدار دون الحاجة الى نقل ملفات OBB.

تحميل Zombie Gunship Survival Game النسخه المهكرة مجانًا


Download Zombie Gunship Survival v1.6.71 Latest Version

 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-