تحميل لعبة CRSED Mobile كاملة للاندرويد

تحميل لعبة Crsed Mobile نسخة كاملة للاندرويد

تحميل لعبة Crsed Mobile نسخة كاملة للاندرويد


Download Crsed Mobile Full Game APK For Android & IOS

في هذا المقال يمكنك تحميل لعبة الشوتر الحديثة Crsed Mobile قبل صدورها على متجر جوجل بلي و التي تعد واحدة من الالعاب الواعدة بنمط بتل رويال Online Battle Royale.

CRSED Mobile Mod APK هو مطلق النار المتعطش للدماء عبر الإنترنت بأسلحة المشاجرة والبنادق والطقوس السحرية والقدرات الخارقة للطبيعة.

CRSED Mobile هي لعبة إطلاق نار وحشية من منظور شخص أول تتميز بالأسلحة النارية والتعاويذ السحرية والقدرات الخارقة للطبيعة. اختر بطلًا من الأبطال الرائعين الذين يتمتعون بقدرات مثل إيقاف الوقت أو التحول إلى وحوش. يجب أن تقاتلها في بعض أكثر المواقع المذهلة في العالم لتكون آخر رجل يقف. يمكنك القتال بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء.

الطريقة الأكثر فاعلية لقتل الأعداء هي الأسلحة الواقعية ، لكن يجب ألا تستبعد استخدام السحر. استخدم قوتك الفريدة من خلال أداء طقوس قديمة أو ختم الدم ، ومهاجمة أعدائك بأكياس سداسية ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الطرق لتجنب القتال ، مثل إغراق الخريطة بأكملها أو جعل الشمس تتحول إلى اللون الأسود ، أو وضع الفخاخ ، أو استدعاء الزومبي ، أو ببساطة الخروج من الطريق. ومع ذلك ، لشراء قوة CRSED ، يجب عليك أولاً الحصول على أرواح خاطئة من خلال موت العدو.

CRSED Mobile APK 

معارك ضخمة ودموية بين لاعبين ضد لاعبين: يبدأ العشرات من اللاعبين رحلتهم في مشهد رائع ومعقد ، ويقاتلون في طريقهم إلى وسط ساحة المعركة المتضائلة باستمرار بينما يتم دفعهم للخلف بسبب جدار المنطقة المظلمة المميت. هناك باستمرار أسلحة ودروع جديدة ذات مظهر واقعي للغاية يتم إضافتها (بما في ذلك مجموعة واسعة من كلاسيكيات القرن العشرين التي أثبتت كفاءتها في المعارك مثل بندقية موسينا ومدفع رشاش MG-42 ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأسلحة النارية الحالية).

من الممكن شفاء الحلفاء ، وإبطاء الأعداء ، ووضع العديد من الفخاخ ، واستدعاء الموتى ، ونقل الأعداء لمسافات كبيرة بمساعدة بعض القدرات الشيطانية. السفر بين المواقع ممكن باستخدام مجموعة واسعة من المركبات الأرضية والمراكب المائية المتاحة للاعبين. يمكن للاعبين إنشاء وتعلم استخدام الأختام والطقوس والأجنحة والأقنعة والإيماءات وشواهد القبور وأتباع الكاميرا وعناصر أخرى في اللعبة. ستحتاج إلى عدد قليل من هذه العناصر لإكمال بناء البطل الخاص بك ، بينما الباقي مستحضرات تجميل بحتة.

يبدأ العديد من اللاعبين رحلتهم في المنطقة ذات المناظر الخلابة والمرسومة بدقة ، ويكافحون في طريقهم إلى قلب ساحة المعركة التي يتقلص حجمها باستمرار حيث يتم ضغطها بواسطة جدار المنطقة المظلمة الخطرة. يترتب على ذلك قتال هائل وعنيف في وضع لاعب ضد لاعب.
مجموعة متزايدة باستمرار من الدروع والأسلحة العسكرية بنمذجة دقيقة للغاية ، بما في ذلك العديد من كلاسيكيات القرن العشرين التي تم اختبارها في المعركة مثل بندقية موسينا أو مدفع رشاش MG-42.
هناك العديد من القدرات الشيطانية التي تتيح لك علاج الحلفاء وإبطاء الخصوم ووضع العديد من الفخاخ واستدعاء الموتى الأحياء أو حتى نقل الأعداء بعيدًا.
يمكن للاعبين السفر لمسافات طويلة باستخدام العديد من المركبات المائية والبرية المختلفة.
يمكن للاعبين إنشاء وتعلم أختام وطقوس وبدلات وأقنعة وإيماءات وشواهد القبور وأتباع الكاميرا وأشياء أخرى كجزء من نظام تخصيص عميق. بعضها مهم لبناء البطل الفريد الخاص بك ، بينما البعض الآخر للديكور فقط.

مميزات لعبة Crsed Mobile APK على الاندرويد

  • تصنف على انها لعبة تصويب وحشية Shooter 
  • واقعية الرسوم و الحركات Realistic 
  • اسلحة متنوعة منها ذات المدى القريب melee Weapons 
  • لا يحتاج الى نقل بيانات OBB 
  • لعبة طور جماعي Multiplayer 
  • نمط جديد و فريد من الاضافات و السحر في اللعبة Unique Mystic 

الان يمكنك تحميل لعبة CRSED Cuisine Royale من تطوير استوديو Gaijin Distribution Studio برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة Crsed Mobile APK من ميديا فاير 


Download CRSED Mobile Full APK 

 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-