تحميل تطبيق LibriVox مهكر

تحميل تطبيق LibriVox مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Librivox مهكر للاندرويد


Download LibriVox Audiobooks MOD APK 

في هذا المقال يمكنك تحميل تطبيق لايبريفوكس LibriVox مهكر قارئ الكتب الصوتية, حيث يحتوي على حوالي أكثر من 40000 الف كتاب صوتي مجاني مع إمكانية التنزيل و الاستماع اليها بدون الحاجة الى إتصال إنترنت.

يعتبر تطبيق LibriVox من أهم التطبيقات العالمية المجانية, أذ تستطيع تحميل كتاب صوتي مهكر و الاستماع اليه بدون انترنت.

LibriVox AudioBooks Mod APK هو تطبيق يوفر لمستخدميه تجربة صوتية ممتازة.
يعد واحد من أفضل التطبيقات للكتب المسموعة Audio Books التي تتيح لك قراءة كتب صوتية في مختلف المجالات.

سيكون برنامج LibriVox AudioBooks تطبيقًا يمكن أن يمنحك طريقة رائعة لاستيعاب القصص أو المعرفة الجديدة. كشف العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم أن الكتب الصوتية هي أداة مفيدة يمكنها تغيير عاداتهم في تجربة محتوى الكتب. إذا كنت قد جربت الكتب الصوتية وأدركت أنها بالضبط ما تبحث عنه ، فسيكون هذا تطبيقًا مصممًا لك.

يعد متجر الكتب الضخم أحد الميزات الأولى التي يريد أي تطبيق كتاب أن يجلبها لمستخدميه. عند الوصول إلى LibriVox AudioBooks ، سيختبر المستخدمون أكثر من 3000 كتاب صوتي مختلف تمامًا مجانًا. ستتمكن من العثور على أسماء مشهورة مثل Pride and Prejudice ، و Adventures of Tom Sawyer ، و Alice's Adventures in Wonderland ، و Sherlock Holmes ، و Tale of Two Cities ، وغيرها الكثير لتختبرها.

تحميل برنامج LibriVox مهكر 

سيكون جمع المزيد من القصص المثيرة أو المعرفة الجديدة عادة مفيدة يختارها العديد من المستخدمين في أوقات فراغهم. ولكي تكون قادرًا على تحسين تجربة المستخدم على أفضل وجه ، أضاف التطبيق أيضًا وضعًا للاستماع إلى الكتب الصوتية أو قراءة الكتب في وضع عدم الاتصال. العملية مباشرة. ستحتاج فقط إلى اختيار كتبك المفضلة ، والبدء في تنزيلها على ذاكرة الجهاز ، وتشغيلها دون الاهتمام بالاتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سمة الكتاب هي إحدى الميزات الأساسية الأخرى التي سيحتاج التطبيق إلى الانتباه إليها حتى يتمكن من تقديمها للمستخدم. توفر LibriVox AudioBooks لمستخدميها أفضل الفئات مثل الخيال والرومانسية والفانتازيا والمغامرة والخيال العلمي وعيد الميلاد والقصص القصيرة وقصة الحب والتاريخ وغيرها الكثير لتجربتها. سيتم تقسيم كل شيء إلى فئات مختلفة بحيث يمكن للمستخدمين البحث بسهولة استثنائية.

تحميل تطبيق كتاب صوتي مهكر 

بالإضافة إلى الميزات الأساسية التي يمكن أن يجلبها تطبيق الكتاب الصوتي ، فقد زود مستخدميه أيضًا بميزات الاستخدام الأمثل. بفضل ذاكرة التطبيق ، ستتمكن من استئناف الجزء الخاص بك من الكتاب في المرة التالية التي تجربها من حيث توقفت. ستكون ميزة مؤقت النوم مفيدة للمستخدمين الذين لديهم عادة الاستماع إلى الكتب الصوتية في الليل.

تقدم LibriVox Audio Books وصولاً غير محدود إلى 40000 كتاب صوتي مجاني. يمكن دفق كل كتاب عبر الإنترنت أو تنزيله لاستخدامه لاحقًا دون أي رسوم. يشتمل تطبيق LibriVox Audio Books على قوائم للتسجيلات الجديدة التي تعرض أفضل الكتب مبيعًا والكنوز المطبوعة.

يسهل تطبيق الكتاب الصوتي LibriVox العثور على الكتاب الذي تريده. يمكنك مشاهدة الكتب الأكثر شيوعًا التي تتصفح حسب مؤلف العنوان أو نظرة النوع في التسجيلات الجديدة أو البحث عن طريق الكلمات الرئيسية. يمكنك حتى العثور على الكتب التي قرأها الراوي المفضل. يتيح لك هذا التطبيق إيقاف التشغيل باستخدام مؤقت السكون وتتوفر إشارات مرجعية غير محدودة لكل كتاب. يمكنك حفظ والاستماع إلى العديد من الكتب كما تريد. الوصول إلى مجموعة LibriVox الآلاف من الأعمال الدرامية الإذاعية القديمة والعديد من المجموعات الأخرى مجاني تمامًا.

بفضل الدعم الكامل لعناصر تحكم البلوتوث بالإضافة إلى Android Auto و Google Cast LibriVox Audio Books ، أصبح من السهل اصطحاب كتبك معك أينما ذهبت. قوائم الكتب الحديثة المفضلة والكتب التي تم تنزيلها تجعل من السهل العودة مرة أخرى من حيث توقفت.

الكتب الصوتية من LibriVox مجانية بفضل العمل المتفاني لمئات المتطوعين الذين يقومون بتسجيل وتحرير الكتب وتوزيعها. يتم إعداد الإصدارات الجديدة يوميًا ويمتد الكتالوج بأكمله على نطاق الأدب العالمي بما في ذلك الروايات والتاريخ والسيرة الذاتية والشعر والقصص القصيرة وغير الخيالية.

مع برنامج LibriVox مهكر أخر اصدار مدفوع تستطيع الاستماع الى روايات, قصص و قصائد شعرية و غيرها من الكتب. يعد هاتفك الان كتابك المسموع 

مميزات برنامج لايبري فوكس مهكر LibriVox اخر اصدار

  • تنزيل اكثر من 40,000 كتاب صوتي مسموعة مجانا
  • افضل القصص في مختلف المواضيع
  • مزامنة القصة مع موقع LibriVox Pro 
  • مصنف حسب قوائم معينة 
  • تصميم التطبيق بسيطة و سلس جداً
  • إضافة الطابع الشخصي للمستخدم
  • يقدم مكتبة كبيرة جداً مقدمة بطريقة مميزة
  • استمع الى آلاف الكتب المكتوبة ومسموعة باللغة الإنجليزية

تطبيقات ذات صلة 
تطبيق ستوريتل Storytel
برنامج Audible
تطبيق ضاد Dhad للكتب
تطبيق اسمعلي 
تطبيق اقرألي

الان يمكنك تحميل اخر إصدار من تطبيق LibriVox مهكر برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً على الاندرويد

لتحميل أحدث اصدار من برنامج LibriVox مهكر النسخة المدفوعة بدون اعلانات

تحميل تطبيق لايبري فوكس LibriVox Audio Books 

LibriVox Pro MOD APK For Free


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-