تحميل تطبيق Windy [Premium] مهكر اخر اصدار للاندرويد

Windy Apk مهكر , Windy Premium مهكر بدون اعلانات

تحميل تطبيق Windy مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Windy مهكر اخر اصدار للاندرويد


Download Windy Weather Premium Mod Apk

في هذا المقال يمكنك تحميل برنامج الطقس المسمى ( الرياح) Windy Pro مهكر بأخر إصدار للاندرويد.

تطبيق ويندي يعد أداة مثالية لمعرفة حالة الطقس و توقعات سقوط الامطار حول العالم, إذ يعد واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد للطقس من تطوير شركة Windyty لعرض و معرفة حركة و سرعة الرياح و درجة حرارة الجو مع جميع المعلومات الممكن توفرها مثل درجة الاشعة فوق البنفسجية المنبعثة من الشمس و درجة الرطوبة مع امكانية التحسس من الجو المحيط.

يعرض تطبيق Windy رادار للتنبؤ بالطقس و أحوال المنطقة, ايضاً يعد دقيق في عرض نسبة هطول الأمطار.

Windy.com لديه ميزة قيمة في التنبؤ بالطقس بالتفصيل والعديد من وجهات النظر المختلفة. يمكنك مراقبة الأماكن المفضلة لديك من القمر الصناعي وتلقي الإخطارات عبر البريد الإلكتروني.

تطبيق ويندي للطقس 

Windy.com هو تطبيق خاص بالطقس يدمج العديد من الميزات والمعلومات القيمة التي لا يمكنك تجاهلها. على وجه الخصوص ، يمكنك بسهولة العثور على معلومات تفصيلية حول مكان ما ، وهناك العديد من نماذج التنبؤ المختلفة التي يمكنك مقارنتها. لا يوجد شيء أفضل من القدرة على رؤية المكان الذي تعيش فيه من القمر الصناعي باستخدام عناصر الطقس المتغيرة وتلقي الإخطارات عندما يتغير شيء ما.

إذا كنت شخصًا مهتمًا بالطقس وتريد معرفة تغيرات الطقس في العديد من الأماكن ، فإن الخيار الصحيح لك هو Windy.com. سوف تجد معلومات مفصلة حول المكان الذي تريده ويمكنك مراقبة هذه الأماكن من عدة زوايا وزوايا مختلفة. لذلك ستكون قادرًا على معرفة تغيرات الطقس لتجنبها بسرعة. بالتأكيد سيكون هناك العديد من الميزات لتكتشفها في هذا التطبيق.

تحميل تطبيق Windy مهكر 

الميزة الأساسية لـ Windy Forecast هي معلومات التنبؤ التفصيلية التي يمكن لأي مستخدم الوصول إليها بسهولة. على وجه التحديد ، يمكنك العثور على معلمات مثل درجة الحرارة والمطر وتراكم الثلوج وسرعة الرياح وغيرها من المعلومات المفيدة. بفضل هذه العوامل ، ستفكر فيما إذا كان عليك الخروج من المنزل أم لا ، خاصة خلال فترات الطقس القاسي تمامًا. قد تجد وقتًا أفضل لفعل ما تريد.

لن تراقب موقعًا على Windy.com فحسب ، بل سيكون لك مطلق الحرية في تغيير الموقع كما يحلو لك. على وجه التحديد ، ستجد بسهولة عدد المعلومات الكاملة ، مثل معلومات موقعك. لذلك ، سيكون لديك وصول كامل إلى المعلومات حول الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها. يدعم التطبيق أيضًا العديد من نماذج التنبؤ ، ويمكنك مقارنة الاختلافات بينها للحصول على بيانات أكثر دقة.

نقطة أخرى مثيرة للاهتمام يمنحك موقع Windy.com هي الحق في رؤية الأماكن التي تهمك عبر الأقمار الصناعية( Satellite). يساعدك هذا المنظور الجديد في الوصول إلى المعلومات بشكل أكثر سهولة عندما يمكن اكتشاف تغيرات الطقس بسهولة عبر القمر الصناعي. في الوقت نفسه ، ترى أيضًا ظهور العناصر التي تشير إلى الطقس وإنشاء بانوراما جميلة أمام أعين المستخدم. يمكنهم إرضاء فضولهم والتعرف على العوامل المتعلقة بالطقس.

يتيح لك التطبيق ضبط الإشعارات من خلال أماكنك المفضلة. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك بسهولة العثور على الأماكن التي تبحث عنها كثيرًا أو تتكرر فيها لتحديث الطقس والوضع هناك. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا الإعداد لتلقي إشعارات البريد الإلكتروني للبقاء على اطلاع دائم بالإشعارات الضرورية حول تغيرات الطقس. بالتأكيد ، لن تتمكن من تجاهل أي من الإعلانات والاستعداد لتحركك.

Windy Weather Forecast

Windy.com هي أداة رائعة لتصور توقعات الطقس. إنه تطبيق سريع ومفصل ودقيق للطقس موثوق به من قبل الطيارين المحترفين.

سواء كنت تتتبع عاصفة استوائية أو طقسًا قاسيًا محتملًا تخطط لرحلة لمتابعة رياضتك المفضلة في الهواء الطلق أو تحتاج فقط إلى معرفة ما إذا كانت ستمطر في نهاية هذا الأسبوع ، يوفر لك Windy أحدث توقعات الطقس حولك.

يكمن تفرد Windy في حقيقة أنه يوفر لك معلومات ذات جودة أفضل من الميزات الاحترافية لتطبيقات الطقس الأخرى بينما منتجنا مجاني تمامًا وحتى بدون إعلانات.

عرض قوي وسلس وسلس يجعل التنبؤ بالطقس متعة حقيقية!

تقدم لك جميع نماذج التنبؤ في وقت واحد
Windy جميع نماذج التنبؤ بالطقس الرائدة في العالم: ECMWF GFS و ICON بالإضافة إلى NEMS AROME ICON EU و ICON-D2 (لأوروبا). علاوة على ذلك ، NAM و HRRR (للولايات المتحدة الأمريكية) و ACCESS (لأستراليا).

51 خريطة الطقس
من درجة حرارة الأمطار والضغط إلى الانتفاخ أو مؤشر CAPE مع Windy ، سيكون لديك جميع خرائط الطقس المريحة في متناول يدك. يتم إنشاء مركب القمر الصناعي العالمي من NOAA EUMETSAT و Himawari

.
تردد الصورة هو 5-15 دقيقة حسب المنطقة. يغطي رادار دوبلر أجزاء كبيرة من أوروبا وأمريكا وآسيا وأستراليا.

نقاط الاهتمام
تتيح لك Windy عرض الرياح الملحوظة ودرجات الحرارة المتوقعة للمطارات في جميع أنحاء العالم التي تضم 55000 كاميرا ويب خاصة بالطقس وأكثر من 1500 موقع للطيران المظلي على الخريطة مباشرة.

قابلة للتخصيص بالكامل
أضف خرائط الطقس المفضلة لديك إلى قائمة سريعة لتخصيص لوحة الألوان على أي طبقة ، يمكنك الوصول إلى الخيارات المتقدمة في الإعدادات. كل هذا يجعل Windy الأداة المفضلة لمهوس الطقس.



50 ألف + مطارات قابلة للبحث من قبل منظمة الطيران المدني الدولي والاتحاد الدولي للنقل الجوي ، بما في ذلك معلومات المدرج التي تم فك شفرتها وخامة METARs TAF و NOTAMs
توقعات الرياح والأمواج التفصيلية لأي مكان للتزلج أو ركوب الأمواج
كاميرات الويب 55K للطقس
توقعات المد والجزر
الخرائط الطبوغرافية بواسطة Mapy.cz و صور الأقمار الصناعية من Here Maps
الإنجليزية + 40 لغة عالمية أخرى

الان يمكنك تحميل اخر اصدار من تطبيق Windy Apk مهكر من ميديا فاير و برابط مباشر بالضغط على كلمة Download باللون الازرق

تنزيل Windy مهكر من ميديا فاير 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-