تحميل برنامج بيكسلاب بلس Pixellab plus مهكر الاسود للاندرويد

 يعتبر برنامج بيكسلاب بلس pixellab plus مهكر واحد من أفضل البرامج للتعديل على الصور و اضافة النصوص بواسطة العديد من الخطوط المجانية التي يقدمها لنا هذا التطبيق الرائع.

يتميز هذا البرنامج بالعديد من الخصائص المميزة و نتيجة لذلك يبحث الكثير من مستخدمي نظام الاندرويد على تطبيق pixellab plus apk الاسود للاندرويد.  و نزولاً عند رغبة المستخدمين قمنا بتحميل بيكسل لاب بلس مهكر للاندرويد اخر اصدار و برابط مباشر من ميديا فاير.

مع برنامج بيكسلاب بلس يمكنك تحرير و إضافة النصوص الى الصور بسهولة و بدون الحاجة الى خبرة مسبقة في تعديلها. حيث يوفر عليك برنامج بيكسلاب بلس الوقت والجهد لكتابة أي نص على أي صورة بواسطة العديد من الخطوط العربية المتوفرة.


يمكنك تحميل pixellab الاسود مهكر مع أكثر من 500 خط عربي مجانا عبر موقع خبراء الاندرويد. رابط تحميل pixellab plus النسخة المدفوعة في اسفل المقالة.

تحميل pixellab plus الاسود
تحميل pixellab plus الاسود


مميزات تنزيل pixellab pro للاندرويد

تطبيق PixelLab Pro هو تطبيق تحرير الصور والنصوص الاحترافي الذي يوفر العديد من الميزات المفيدة للمستخدمين، واليكم هذه الميزات:

  1.  تحرير الصور والنصوص: بإمكانك استخدام PixelLab Pro لإضافة التأثيرات والفلاتر على الصور وتحرير النصوص بشكل احترافي.
  2. الرسومات والشعارات: يمتلك pixellab plus الاسود  العديد من الأدوات المفيدة لإنشاء logo و icon و بالإضافة إلى image بشكل سريع وسهل.
  3. الطباعة على الصور:  أضف النصوص والشعارات وملصقات على صور خاصة بك و من ثم اطبعها.
  4. التصميم ثلاثي الأبعاد: يحتوي برنامج pixellab plus مهكر على أدوات تصميم ثلاثي الأبعاد. و بالتالي يسمح لك بإنشاء تصاميم ثلاثية الأبعاد بسهولة وبدون الحاجة إلى الخبرة المسبقة.
  5. دعم اللغات المتعددة: يتيح برنامج pixellab plus الاسود دعم العديد من اللغات المختلفة و نتيجة لذلك اصبح أداة مفيدة للمستخدمين من جميع الأعمار والجنسيات.
  6. سهولة الاستخدام: يعد بيكسلاب الأسود مهكر سهل الاستخدام ويحتوي على أدوات بسيطة ومريحة للمستخدم, كما يمكنك تحميل بيكسلاب برو مع كامل هذه الادوات.
  7. تحرير الفيديو: يتيح بيكسلاب بلس أمكانية  تحرير الفيديو بسهولة، كما يمكن للمستخدمين إضافة النصوص والتأثيرات على مقاطع الفيديو بسهولة وبشكل احترافي.
  8. محرر رائع يمتلك المزيد من المزايا الإضافية و التي تتيح تعديل صورك و نشرها على twitter و facebook و youtube.
  9. في النهاية عليك تحميل بيكسلاب بلس  نسخة مهكرة بدون اعلانات من موقعنا للاستافدة من جميع هذه الخصائص.

شرح كيفية استخدام برنامج بيسكلاب بلس pixellab plus

سنتعلم في هذه الفقرة بخطوات مبسطة طريقة إضافة خطوط عربية الى برنامج بيكسلاب الاسود آخر إصدار للأنرويد والايفون. نقدم لكم مجموعة كبيرة من الخطوط العربية جاهزة للتحميل و استخدامها مع بيكسلاب مهكر.

  1. قم بتنزيل ملف الخطوط من موقعنا في الأسفل.
  2. افتح  PixelLab Plus اللون الاسود على هاتفك.
  3. قم بالنقر على الخيار "النص" في القائمة العلوية لتحديد أداة النص.
  4. قم بالنقر على الزر "الخط" الموجود في شريط الأدوات العلوي.
  5. ستظهر لك قائمة بالخطوط المثبتة في الهاتف، اضغط على "add new font".
  6. قم باختيار الخط الجديد الذي قمت بتنزيله وانقر على "موافق".
  7. ستتم إضافة الخط الجديد إلى تطبيق PixelLab Plus apk مهكر ، ويمكنك الآن استخدامه في تصميماتك.

تنزيل بسكلاب بلس الاسود مهكر اخر اصدار

تستطيع تنزيل برنامج بيكسلاب بلس مهكر احدث اصدار للاندرويد و الايفون, و كذلك  fonts الخاصة به من خلال روابط التحميل التالية:

تحميل برنامج بيسكلاب الاسود مهكر للاندرويد.

تحميل الخطوط لبرنامج بيكسلاب الاسود مهكر.

Download pixellab mod app free latest version for android.

تحميل بيكسلاب المهكر.

الخاتمة: باختصار، يعد PixelLab Plus قوي و أنيق و أحد أفضل تطبيقات الاندرويد الرائدة في مجال تحرير وإنشاء التصاميم المختلفة، حيث يوفر واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من الأدوات والخيارات التي تسمح للمستخدم بإنشاء محتوى إبداعي وجذاب.كما يدعم التطبيق استخدام الخطوط الإضافية والفلاتر والمؤثرات والعديد من الميزات الأخرى التي تجعل من السهل إنشاء محتوى ذو جودة عالية. إذا كنت تبحث عن تطبيق مميز لإنشاء التصاميم، فإن PixelLab Plus  هو خيار جيد للاختيار.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-