تحميل تطبيق Zedge [MOD] مهكر

تحميل تطبيق Zedge Premium مهكر 

تحميل تطبيق Zedge Premium مهكر
Download Zedge Premium Mod Apk 


برنامج Zedge Mod للاندرويد اخر اصدار, لتنزيل نغمات الرنين, اصوات الاشعارات, خلفيات عالية الدقة و خلفيات متحركة.

تحميل برنامج Zedge  مهكر اخر اصدار النسخة المدفوعة*

يقدم لك التطبيق عدد لا يحصى من خلفيات الشاشة بدقة عالية مع مجموعة كبيرة من نغمات الرنين التي يتم تحديثها بصورة مستمرة يوميا.

دائما ما يميل المستخدم الى تجديد واجهة الهاتف باستمرار لكي لا يشعر بالملل عند استخدام الهاتف, لذا يلجئ الى تطبيقات تخصيص الهاتف و اشهرها تطبيق Zedge.

بدأ Zedge بصورة موقع الكتروني, حيث يعتبر اقدم موقع لتقديم الخلفيات و نغمات الرنين المبتكرة مع تخصيصات عديدة, يحتوي على اقسام و فئات متعددة تتناسب و ذوق المستخدم.

بما ان تطبيق Zedge مهكر يعتبر الاقدم في هذا المجال فهو يمتلك قاعدة بيانات ضخمة جداً.

قم بتحديث هاتفك الذكي مع خلفيات و نغمات ZEDGE. إذا كنت تشعر بأنك على دراية بهاتفك المحمول ، ولكنك لا تستطيع شراء هاتف جديد ، أو تريد تغيير أسلوبك القديم ، فإن ZEDGE وُلدت من أجلك. مع خلفيات HD وخلفيات ديناميكية و النغمات أو أصوات إنذار غنية ومليئة بالأنواع ، يمكنك تخصيص هاتفك الذكي بحرية وفقًا لتفضيلاتك واحتياجاتك.


في ZEDGE ™ Wallpapers & Ringtones ، يتم تحديث قاعدة بيانات الصور والصوت باستمرار ، لمواكبة اتجاهات العصر ، وجلب أنماط مختلفة من آسيا إلى أوروبا. الموارد الخفيفة ، واجهة سهلة الاستخدام هي التي تسبب الكثير من التعاطف للمستخدمين. اللون الأساسي غامق وغامض ولكنه ساحر. بمجرد الوصول إلى التطبيق ، سيكون لدى العملاء على الفور شعور جديد وحديث على هواتفهم. ستلهمك للحصول على أفضل زاوية عرض وأسلوب لهاتفك. 

تنزيل خلفيات ضخمة رائعة

قاعدة بيانات ضخمة من الخلفيات في انتظارك. كلها مصممة بشكل خلاق ومختارة بعناية. يحتوي على جميع الأنماط ، من لطيف إلى رائع ، من الكلاسيكي إلى الحديث ، من الفاتح إلى الداكن. يتم تقسيم الخلفيات حسب أحجام الشاشة المختلفة ، بجودة تتراوح من Full HD إلى 4K مناسبة لتكوين كل جهاز. يولي الناشر اهتمامًا كبيرًا لهذا الأمر ، لذلك لا تقلق بشأن كون هاتفك قديمًا أو مختلفًا جدًا.

خلفيات حية رائعة ومبتكرة
كتالوج خلفيات حية مناسبة لجميع الاحتياجات المختلفة.

سيكون من المثير للاهتمام أن يتم فتح هاتفك ، ويظهر على الشاشة ليس فقط صورة جامدة بعد الآن ، ولكن صورة متحركة مليئة بالمرح والملفتة للنظر. يتم أيضًا دراسة الخلفيات الحية بعناية لتكون قادرة على التكيف مع أنواع مختلفة من الهواتف.

نغمات رنين و أصوات الإشعارات في زيدج Zedge مهكر 
قم بتغيير الموسيقى القديمة في هاتفك الذكي على الفور ، من خلال متجر الصوت الضخم في ZEDGE ™ Wallpapers & Ringtones. هل تصدقني عندما أقول إن هذا هو أكبر متجر صوتي يمكنك أن تجده في أي تطبيق؟ من خلال فهم الأسلوب الموسيقي للشباب المعاصر ، قام ناشر اللعبة بإنشاء آلاف الأغاني المختلفة بعناية ، مع تقديم ألحان مختلفة ، مما يضمن إرضاء أي ضيف حساس. 

مميزات برنامج Zedge Pro Apk بأخر اصدار

  • تحميل خلفيات بجودة عالية جداً
  • يحتوي على الالاف من افضل نغمات الرنين 
  • يمنحك عدد كبير من الخلفيات المتحركة 
  • تخصيص اصوات الاشعارات 
  • بدون اعلانات


مواضيع ذات صلة بتخصيص الهاتف للاندرويد


تحميل تطبيق Creative Mod Apk مهكر لتنزيل الصور ونغمات و قوالب شاشة
تحميل NoxLucky Mod Apk مهكر يوفر مجموعة ضخمة من خلفيات الهاتف 
تحميل تطبيق 4K Amoled Premium نسخة مهكر لتنزيل صور بدقة عالية 
تحميل تطبيق TruePick Mod Apk مهكر لتخصيص واجهة الهاتف 


تحميل تطبيق Zedge Premium مهكر مدفوع رابط مباشر


تحميل Zedge Mod Premium مهكر من ميديا فاير مجانا

Download Zedge Premium Mod Apk For Android

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-