تحميل برنامج Ampere Pro مهكر

تحميل تطبيق ampere pro النسخة المدفوعة لقياس قوة وسرعة الشحن ومعرفة حالة البطاريه للاندرويد, تكمن الفائدة الأساسية للتطبيق لمعرفة الخلل في الشاحن ام بسلك الشاحن ام بالهاتف نفسه  وفحص قدرة البطارية. يمكنك تحميل تطبيق ampere مهكر اخر اصدار برابط مباشر اسفل المقال.
ampere pro
تحميل امبير برو ampere pro المدفوع لقياس أمبير الشاحن



معلومات تفصيلية عن تطبيق أمبير


وفقًا لتوصية الشركة المصنعة ، Ampere هو تطبيق لأجهزة الهاتف المحمول لقياس تيار شحن البطاريات وتفريغها ليساعدك على معرفة  جودة بطارية هاتفك بدقة. بفضل هذا التطبيق ، سيتمكن المستخدمون بسهولة من الحصول على أرقام دقيقة لنسب دخول و خروج التيار من أجهزة الشحن والكابلات. من هناك ، سيتمكن المستخدم من استنتاج العديد من المشكلات القابلة للحل. 

في البداية ، ستحصل على مواصفات جهاز الشحن الخاص بك حتى يتمكن المستخدمون من العثور بسهولة على الجهاز الذي يناسب هواتفهم. مثل الشاحن وسلك شاحن USB ... يمكن تحديدها بوضوح. بالإضافة إلى ذلك ، وقياس حالة البطارية الأكثر دقة في هاتف المستخدم وتحديدها بأكبر قدر ممكن من الدقة. 


مميزات   Ampere pro apk :

  1. قياس سرعة الشحن 
  2. معرفه قيمة ونوع تيار الشحن 
  3. معرفه قيمة تيار التفريغ
  4. صحة البطارية 
  5. تفاصيل درجة حرارة البطارية 
  6. معلومات كاملة عن البطاريات 
  7. تنبيه حول الفولتية العالية 
طريقة تحميل تطبيق امبير برو
لتنزيل برنامج امبير برو النسخة المدفوعة عليك النقر على رابط التحميل باللون الازرق ثم الانتظار 10 ثوان وبعدها سيتم توجيهك الى موقع ميديا فاير لغرض تحميل تطبيق ampere pro apk .


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-