تحميل تطبيق maki plus النسخة المدفوعة

تطبيق Maki Plus هو امتداد لتطبيقات facebook و messenger. 

هل تعرف لأجل ماذا صنع التطبيق صنع لإضافة بعض الميزات الخاصة لتطبيق فيسبوك facebook. 

كما أنه يعمل على الجمع بين مسنجر و فيس بوك في تطبيق واحد ويمكن استخدامها كإصدارات مبتكرة من الفيسبوك.

برنامج ماكي بلس Maki plus APK مهكر للاندرويد ليس فقط لديه هذه الميزة البسيطة ولكن هناك العديد من الميزات الأخرى لمساعدة المستخدمين للحصول على  تجربة أفضل من الفيسبوك الاصلي.

maki plus
تحميل تطبيق maki plus النسخة المدفوعة

خصائص تطبيق Maki Plus APK النسخة المدفوعة

facebook و messenger مسنجر في تطبيق واحد

بدلا من استخدام اثنين من التطبيقات مثل Facebook و Messenger تطبيق Maki Plus mod الأداة الأمثل للجمع بين الاثنين وجعل استخدام Messenger أكثر ملاءمة.


 هناك العديد من المزايا التي تجلبها ميزة دمج وهو تقصير وقت الوصول إلى مسنجر وخدمة الغرض من حماية الخصوصية. إذا كنت مستخدماً على فيسبوك لفترة طويلة فستفهم كيف يعمل. بالطبع بعد دمج الواجهة ستبقى كما هي لذلك هذا لا يؤثر على استخدام المستخدم.


حجب الإعلانات في ماكي بلس Maki Plus النسخة المدفوعة


بينما تتصفح الأخبار سوف تظهر بعض الإعلانات المزعجة للمستخدمين. وبطبيعة الحال "Maki Plus APK" نسخه مدفوعه سيأتي مع القدرة على حجب هذه الاعلانات لجعل واجهة المنشورات للمستخدم أفضل. حتى النشرات الإخبارية الممولة لن تظهر وتزعج المستخدمين.


الوضع الليلي في تطبيق ماكي بلس Maki Plus APK
هذه هي واحدة من الميزات التي تحظى بشعبية كبيرة حاليا في مجتمع المستخدمين استخدام الوضع الليلي له فوائد عديدة مثل حماية أعيننا من شدة الضوء في الليل وإحضار نمط جديد للمستخدم.


حماية الخصوصية في التطبيق

هناك فائدة مذكورة في ميزة "دمج" وهي القدرة على حماية الخصوصية بشكل أفضل. بدلا من الاضطرار إلى وضع كل طبقة من الحماية على كل تطبيق والآن تحتاج فقط إلى تعيين طبقة واحدة. يمكن للمستخدمين إعداد طبقتين من الأمان مثل تركيبة PIN مع بصمة الإصبع لتحسين الأمان. وهذا يضمن الآخرين لن يكونوا قادرين على الوصول إلى "Facebook" والتحقق من الرسائل الخاصة بك.

تحميل الوسائط برنامج Maki PLus

هذه هي ميزة جديدة تظهر في تطبيق Maki Plus premium تسمح للمستخدمين تحميل أشرطة الفيديو أو الصور على واجهة المنشورات مباشرة . "Facebook" غير مجهزة بهذه الميزة لذلك يجد المستخدمون أنه غير مريح عندما لا يتمكن من تحميل أشرطة الفيديو التي يحبونها. الآن مع هذه الميزة الجديدة يحتاج المستخدمون فقط إلى ضغطة زر لتنزيل أي شيء يريده المستخدم بنجاح.


تحميل التطبيق النسخة المدفوعة APK في الرابط اسفل المقالة.

شاهد ايضا: تحميل تطبيق انستقرام برو pro الإصدار الاخير
تنزيل تطبيق تويتر معدل مجانا بالنسخة المدفوعه


كيفية تحميل تطبيق [paid] Maki plus اخر اصدار للاندرويد

لتحميل تطبيق Maki plus مدفوع افضل بديل لبرنامج Facebook و Messenger برابط مباشر من ميديا فاير اضغط على رابط تحميل التطبيق في الاسفل.


الخلاصة: يعتبر برنامج Maki Plus APK النسخة المدفوعة للأندرويد بأخر إصدار أفضل بديل للفيس بوك "Facebook" والماسنجر "Messenger" حيث يمكنك التصفح بدون اعلانات بالاضافة الى ان البرنامج خفيف و لايستهلك الكثير من طاقة بطارية هاتفك الاندرويد.



تحميل تطبيق Maki plus mod مهكر آخر اصدار نسخة مدفوعة

Download Maki plus mod full free for android

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-