تحميل Audiolab مهكر للاندرويد

تحميل برنامج  AudioLab - Audio Editor Recorder & Ringtone maker  للاندرويد مهكر

تحميل برنامج Audiolab مهكر للاندرويد اخر إصدار برابط مباشر, تحميل تطبيق Audiolab مهكر للاندرويد, تنزيل برنامج Audiolab مهكر للاندرويد, تنزيل تطبيق Audiolab مهكر للاندرويد, تنزيل Audiolab مهكر اخر اصدار, تحميل  برنامج Audiolab APK نسخة مدفوعة للأندرويد مهكر, تحميل برنامج Audio lab  مهكر جاهز آخر إصدار, تحميل تطبيق مونتاج الصوت نسخة مدفوعة واصدار مهكر, تحميل برنامج Audiolab premium لنظام اندرويد مهكر , تحميل تطبيق أوديولاب مهكر لـ Android.


تطبيق Audiolab للاندرويد مهكر مدفوع هو أفضل محرر صوتي على الأطلاق يحتوي على العديد من المميزات و الخصائص التي تجعل تطبيق Audiolab المدفوع الرقم واحد في مجال تحرير الصوت و تعديله وعمل أي شي ترغب به متعلق بالصوت.
تطبيق Audiolab mod المدفوع مهكر  برنامج الصوت المثالي و المناسب في هاتفك الأندرويد حيث تعتبر النسخة المدفوعة من التطبيق تنافس برامج تعديل الصوت للكمبيوتر لما يمتكله من مزايا عديدة سنتطرق لها جميعها خلال هذا المقال.


Audiolab pro مهكر  برنامج تحويل هاتفك لاستديو مونتاج الصوت نسخة مدفوعة واصدار مهكر جاهز حمله بنقرة واحدة من موقع geekersofdroid, تم تطويره من قبل استديو HitroLab الاستديو المعروف في تطوير التطبيقات لتعديل الصوت مثل تطبيق speechlab و mp3lab وجميعها برامج ممتازة.




يمكنك تحميل Audiolab premium apk مدفوع لـ android مهكر جاهز برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط التحميل في نهاية المقالة.

Audiolab
تحميل Audiolab mod مهكر بدون اعلانات للاندرويد

معلومات عن تطبيق Audiolab apk المهكر اخر اصدار

يعد تطبيق Audiolab apk مهكر جاهز محرر الصوت الوحيد الذي ستحتاج إليه في أي وقت


AudioLab pro  هو محرر الصوت الأكثر تقدمًا وحداثة وسرعة وصانع النغمات الذي  يمتلك جميع الميزات التي تريدها على الإطلاق. ميزات مثل تقليم الصوت (قص / اقتصاص / نسخ / لصق / إضافة صمت / تتلاشى / تراجع / إعادة) ، خلط الصوت (مزيج أربعة صوت ، وتغيير السرعة والنغمة ، جميع خيارات ومرشحات تأثير DJ) ، وتحرير العلامات المفصل ، دمج audio ، مسجل audio ، تحويل جوالك لاستديو مونتاج بنقرة واحدة ،  مشغل الموسيقى ومحرر الصوت والعديد من الميزات الأخرى ... إستخدم المعاينة الفورية لمراقبة كل خطوة في التعديل الذي أجريته ، مما يجعل AudioLab mod مختلفًا عن غيره.


كما تستطيع مع برنامج Audiolab pro مهكر تسجيل الصوت باحترافية عالية و عزل الضوضاء عن صوتك الذي قمت بتسجيله بواسطة Audiolab المدفوع وهذه الميزة لن تجدها في البرامج لنظام أندرويد العادية.


هل تريد قطع افضل جزء من الصوت واستخدامه كنغمة رنين أساسية في هاتفك الاندرويد؟ حسنا انت في المكان الصحيح حيث يتيح لك Audiolab pro هذه الخاصية ويمكنك تطبيقها بسهولة و دقة.


هل ترغب بعمل ريمكسات للأغاني والموسيقى؟ يوفر لك تطبيق Audiolab pro مهكر أمكانيات جبارة في عمل ريمكس و دمج لأصوت الاغاني و ال music , قوم بإنشاء ريمكس من أغانيك المفضلة و استمتع بالتجربة الفريدة التي يقدمها لك تطبيق اوديولاب برو مهكر.


قبل تحميل تطبيق AudioLab - Audio Editor Recorder & Ringtone maker مهكر للاندرويد دعنا نتعرف على مميزات هذا البرنامج :

مميزات تطبيق اوديو لاب برو audiolab المدفوع  مهكر

  1. استخراج الصوت بدقة عالية و بدون علامة مائية
  2. إزالة اعلانات البرنامج المزعجة
  3.  دمج الصوت ادمج صوتين أو أكثر وأنشئ صوتًا واحدًا. بإمكانك دمج ملفات الصوت بتنسيقات مختلفة دون فقدان جودة الصوت
  4.  محول الأصوت ومحول أم بي ثري: حول أي ملفات صوتية من تنسيق إلى آخر. اختر من بين تنسيقات الصوت التالية - MP3 ، WAV ، AAC ، MP4 ، FLAC ، OGG ، OPUS بقنوات مختلفة ، عينة ومعدل البت
  5.  مسجل الصوت / مسجل الصوت مسجل الصوت لتسجيل صوتك وموسيقاك بالمصدر المطلوب ، والقناة ، ومعدل العينة ، وتنسيق الصوت ، والخيار المتقدم مثل Noise Suppressor ، و Automatic Gain ، و Skip Silence
  6.  تقسيم الصوت والعكس الصوت قسّم أي ملف صوتيات إلى جزأين وعكسه
  7.  تحويل النص إلى كلام والكلام إلى نص
  8.  إزالة الضوضاء وتطبيع الصوت أداة بسيطة وسهلة الاستخدام لإزالة أي تشويش من الصوت وتطبيعه للاستماع بجودة عالية
  9.  مغير الأصوات: غير صوتك واستمتع بصوتك المعدل وذلك بتطبيق Helium و Drunk و Chipmunk والعديد من التأثيرات المضحكة على صوتك
  10.  الأصوات (صوت الغناء) وفصل المرافقة إزالة الصوت من الصوت واستخدامه في ليلة الكاريوكي الخاصة بك
  11.  Video To Audio Converter  استخراج صوت أي فيديو وحفظه. حدد جزء الفيديو الذي تريد تحويله إلى صوت

شرح طريقة تحميل تطبيق Audiolab pro مهكر للاندرويد اخر اصدار

تستطيع تحميل تطبيق AudioLab - Audio Editor Recorder & Ringtone maker مهكر اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر من موقعنا حيث يجب عليك إتباع خطوات عملية التنزيل خطوة بخطوة:


خطوات تحميل تطبيق Audiolab apk مهكر للاندرويد

  1. قم بتنزيل تطبيق Audiolab pro apk مهكر من خلال النقر على كلمة Download في الاسفل
  2. بعدها سوف يتم تحويلك الى صفحة تحميل Audiolab pro مهكر  للاندرويد
  3. انتظر مدة قليلة ليتم تحويلك الى mediafire لتحميل Audiolab مهكر و برابط مباشر

أقرأ أيضاً: 

اليكم راوبط لتحميل برنامج Audolab mod  مهكر للاندرويد


كلمات مفتاحية: AudioLab - Audio Editor & Ring tone maker  افضل نسخة مهكرة
, audiolab مهكر المدفوع,مهكر, حمله, العديد, النسخة المهكرة , music editor.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-