تحميل لعبة Hungry Shark مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة من ميديا فاير

يسمح Hungry Shark Evolution للاعبين بالتحكم في سمكة قرش. في الواقع إنه مجرد سمكة قرش عادية ولكن المشكلة هي أنه جائع دائماً. لست متأكد ا من سبب وجوب إعادة شحن القرش بشكل دائم إذا كان لا يريد أن يموت. لأنه في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة يوجد شريط نقاط الحياة. سوف ينفد بسرعة إذا توقفت عن الصيد. بعد أن تمسك الفريسة ستستمر نقاط الحياة في الزيادة مرة أخرى. يجب أن تمنع استنفاد هذا الشريط من خلال تناول الطعام باستمرار. بعد فترة تأكل وتشرب يصبح سمك القرش أقوى. بمعنى أنه سيتطور ويكبر في الحجم ويسبح بشكل أسرع ويزيد الألم. بشكل عام كل مهمتك في هذه اللعبة هي تناول الطعام.


اكتسبت لعبة Hungry Shark apk مهكرة للاندرويد اخر اصدار شهرة كبيرة حول العالم وكيف لا تكتسب هذه الشعبية الواسعة و قد تم تطوريها بواسطة أستيديو Ubisoft Entertainment الذي باع كبير في عالم الالعاب سواء للكمبيوتر او للأندرويد او للايفون, حصلت لعبه Hungry Shark المهكرة على اكثر من 100 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي بالإضافة الى تقييم ممتاز وهو 4.2 نجمة الذي تم بواسطة 2 مليون مستخدم للعبة.


في لعبة هنجري شارك مهكرة للاندرويد اخر اصدار سيلعب اللاعب دور القرش حيث عليه البحث عن فريسة في البحر و الميحط لاصطيادها وكما يدل اسم اللعبة فأن قرشنا لايشبع بسهولة التهم المزيد من الفرائس لتطوير قرشك أكثر واكثر وكلما التهمت المزيد من الأسماك كلما تمكنت من تطوير القرش بشكل أسرع.

Hungry-Shark
تحميل لعبة Hungry Shark مهكرة من ميديا فاير

طريقة لعب لعبة Hungry Shark مهكرة اخر اصدار للاندرويد

آلية لعب لعبة هنجري شارك Hungry Shark مهكرة  سهلة للغاية ولن تواجه اي مشاكل في طريقة تحكمك باللعبة.
 في لعبة  Hungry Shark  مهكرة  سيقوم إصبعك بالمهمة. كل ما تحتاجه هو لمس الشاشة والبقاء هناك لتتمكن من التحكم. حيث يتحرك إصبعك سوف يتحرك القرش هناك. بشكل عام يجب أن تكون خادعاً بعض الشيء لتتمكن من تناول الأسماك الصغيرة مع تجنب العقبات.


لعبة هنجري شارك Hungry Shark للاندرويد مهكرة بأخر إصدار تعتبر من أفضل ألعاب الآركيد Arcade للموبايل وهي لعبة رائعة ومميزة فيها العديد من الخصائص التي تساعدك بقضاء وقت ممتع مع لعبة Hungry Shark مهكرة , ابحث عن الطعام وتمكن من اشباع قرشك الجائع.


مغامرة في عالم أعماق البحار مع لعبة  Hungry Shark Evolution مهكرة اخر اصدار للاندرويد. تحكم في سمك القرش الجائع الشرس وأكل كل شيء في طريقه. إنها حقًا مغامرة غامضة ورائعة تحت المحيط ، ويمكنك حتى مواجهة الكائنات البحرية القديمة. لن يكون للمحيط الشاسع مجال للضعف والإحسان. إذا لم تتمكن من مساعدة القرش الخاص بك في القيام بأكبر عملية مسح ، فسوف يموت جوعاً ويموت. في هذه المرحلة ، تتلقى لعبتك أيضًا نتيجة فشل.


هل تشعر بالملل من التجربة على أرض الواقع؟ فهل ترغب في تجربة مغامرات صعبة في نفس أعماق المحيط ، حيث توجد كائنات شديدة الضراوة ، خاصة أسماك القرش؟ ثم لا تتردد في تجربة Hungry Shark World على الفور ؛ هذه لعبة تتصدر دائمًا المخططات المرموقة ، بواجهة ممتازة وطريقة لعب ملفتة للنظر ، مما يضمن أنك لن تخيب أملك.
يمكنك تحميل لعبة هنجري شارك Hungry Shark مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير ,حيث تجد رابط تحميل لعبة Hungry Shark مهكرة جاهزة مجاناً للجوال في أسفل المقالة.


شاهد الفيديو الترويجي الخاصة بـ لعبة هنجري شارك Hungry Shark مهكرة مجانا

مميزات لعبة هنجري شارك  Hungry Shark مهكرة من ميديا فاير

  1. نسخة مدفوعة مع إزالة الإعلانات
  2. أموال غير محدودة: وفر لك وقع خبراء الاندرويد نسخة مهكرة من لعبة Hungry Shark ستحصل فيها على نقود واموال وجواهر لانهائية (Unlimited coins) ستمكنك من شراء الأسماك وتطوير القرش بسرعة.
  3. أنواع عديدة من أسماك القرش: اختر ما يناسبك من بين مجموعة من أسماك القرش في سبعة مستويات مختلفة الشكل والحجم, بما فيها مفترس المحيط المشهور و الذي يعرف بأسم الأبيض العظيم
  4. عالم مفتوح من اللعبة: أمكان مذهلة لا تحدها حدود في لعبة القرش الجائع Hungry Shark كالمحيط الاطلسي و الهادي وبحر الصين وغيرها من الأماكن الاخرى
  5. رسومات واقعية: تقدم لك لعبة هنقري شارك Hungry Shark APK مهكرة جرافيكس رهيب مليء بالتفاصيل الجذابة المستوحاة من الواقع
  6. طريقة تحكم سهلة: ألعب لعبة Hungry Shark مهكرة بسهولة حيث تقدم اللعبة واجهة تحكم سهلة تمكن المستخدمين من اللعب بدون مشاكل
  7. مراحل متعددة: اذا شعرت بالملل  يمكنك اختيار مراحل متعددة في لعبة Hungry Shark مهكرة وتأدية المهمام المتنوعة للعبور الى مراحل أخرى اكثر تقدم.

بأمكناك تنزيل لعبة Hungry Shark مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير والاستمتاع باللعبة والاطلاع على باقي الميزات الاخرى.

شرح كيفية تحميل لعبة هنجري شارك Hungry Shark مهكرة من ميديا فاير

لغرض تحميل لعبه Hungry Shark مهكره آخر تحديث للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير عليك أتباع تعليمات عملية التحميل خطوة بخطوة.

خطوات تحميل Hungry Shark مهكرة من ميديا فاير برابط مباشر
  • قم بالنقر على رابط تحميل لعبة Hungry Shark و أختر الإصدار الذي ترغب بتنزيله سواء كانت لعبة Hungry Shark evolution أو لعبة Hungry Shark world مهكرة.
  • بعد النقر على الرابط سوف يتم تحويلك الى صفحة تحميل لعبة Hungry Shark مهكرة
  • سيظهر عداد ثواني يستمر لمدة 10 ثوان انتظره ثم انقر على الرابط جاهز
  • بعد ذلك يتم تحويلك الى موقع ميديا فاير لغرض تحميل Hungry Shark مهكرة برابط مباشر

نترك لك الآن روابط تحميل لعبة Hungry Shark مهكرة للاندرويد من ميديا فاير ولكلا الإصدارين





كلمات مفتاحية: تحميل لعبة Hungry Shark evolution مهكرة من ميديا فاير, تحميل لعبة Hungry Shark world مهكرة من ميديا فاير برابط مباشر, تحميل لعبة Hungry Shark world للأندرويد اخر اصدار مهكرة, تحميل لعبة Hungry Shark evolution مهكره للاندرويد, تحميل لعبة Hungry Shark مهكرة, تحميل لعبة Hungry Shark مهكرة من ميديا فاير, Hungry Shark.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-