تحميل برنامج veo بديل شبكتي للاندرويد

اطلقت شركة ايرثلنك برنامجها الجديد لمشاهدة و متابعة القنوات التلفزيونية والقنوات الترفيهية و هو برنامج فيو veo الجديد  و البديل لبرنامج shapakaty tv القديم.


يمكنك تحميل تطبيق veo apk مجانا اخر اصدار من خلال موقع خبراء الاندرويد و الاستمتاع بمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع و بدقة عالية من خلال هذا التطبيق المجاني و الجديد المقدم خصيصا لمشتركي earthlink وباقي المشتركين الاخرين.


قم بتنزيل تطبيق veo apk بشكل مجاني من رابط التحميل في اسفل هذه المقالة و استمتع بمتابعة و مشاهدة مباريات كرة القدم  التي تعرض من خلال البث المباشر و كذلك يوفر البرنامج مجموعة من أفضل  الأفلام والمسلسلات.


تستطيع استخدام البرنامج في الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي لتطبيق فيو , ويمكنك تنزيل veo مجاناً آخر إصدار للأندرويد من خلال لينك التحميل في الأسفل.

تحميل برنامج veo للاندرويد بديل شبكتي تي في

يعتبر تطبيق veo أحد افضل التطبيقات للايفون و الأندرويد لمشاهدة بين سبورت و باقي القنوات الرياضية الشهيرة وبدون إعلانات و يعمل بسهولة على جميع الأجهزة.

 تحميل برنامج veo بديل شبكتي للاندرويد


طريقة استخدام تطبيق veo

كل ما عليك هو تحميل تطبيق veo و تثبيت البرنامج على الهاتف الخاص بك و من ثم شغل الواي وافي للحصول على الإنترنت ثم افتح تطبيق فيو و اختر القناة المفضلة لديك من قائمة القنوات الي يتيح التطبيق استخدامها.


الخاتمة: يعد تطبيق veo واحد من اشهر برامج الاندرويد في مشاهدة الفيديو و المباريات و الدوريات الكبرى ويستخدمه الكثير من المستخدمين العراقيين بسبب سرعته وجودة الفيديوهات , من خلال موقعنا تستطيع تنزيل تطبيق veo أحدث نسخة ومجانا.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-