تحميل برنامج KWGT Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار

تطبيق KWGT pro لتخصيص التطبيقات المصغرة (نسخة مدفوعة) آخر إصدار | KWGT Kustom Widget Latest Version Apk for android

 يعد تطبيق KWGT pro مهكر للأندرويد هو من افضل البرامج لتخصيص التطبيقات المصغرة (نسخة مدفوعة) إصدار v3.54 KWGT pro Kustom Widget v3.54
KWGT pro apk هو تطبيق يساعد المستخدمين على تخصيص أدواتهم في Android وفي الوقت نفسه يمنح المستخدمين مكتبة ضخمة من عناصر واجهة المستخدم مجانا. علاوة على ذلك ينشئ المستخدمون الآخرون جميع الأدوات تقريبا في تطبيق Kwgt pro apk النسخة المعدلة وبعضها يأتي من مطور التطبيق.



KWGT-Pro
تحميل تطبيق KWGT Pro apk مهكر للاندرويد


اجعل Android Launcher أو Lockscreen الخاص بك يبدو فريدًا مع Kustom أقوى منشئ Widget على الإطلاق! استخدم محرر WYSIWYG الرائع (ما تراه هو ما تحصل عليه) لإنشاء تصميماتك الخاصة وعرض أي بيانات تحتاجها في وقت واحد ودون استنزاف البطارية كما تفعل العديد من الأدوات الأخرى! تريد الرسوم المتحركة أيضا؟ ثم تحقق من KWGT الأخ الصغير Kustom Live Wallpaper !



 ستكون الصفحة الرئيسية هي المكان الذي يحصل فيه المستخدم على جميع أدوات KWGT pro mod وسيتم أيضا تقسيم الواجهة إلى العديد من الفئات المختلفة.

 يمكن للمستخدمين استخدام شريط العنوان أعلى الشاشة للتنقل بين الفئات والوصول إلى ميزات التطبيق الأخرى.

 أيضا تستخدم الواجهة ألوانا بسيطة وتصميمات دقيقة وتتيح للمستخدمين تغيير مظهر الأداة بالكامل. بالطبع يمكن للمستخدمين تخصيص التطبيق مثل تغيير اللون وفرز الأدوات وغير ذلك للحصول على  تجربة ممتازة.

لدى KWGT pro apk سبب رئيسي لتكون واحدة من أفضل مكتبات الأدوات وهي تتيح لمستخدمي Android تصميم عناصر واجهة المستخدم الخاصة بهم بأي لون أو نمط أو شكل أو حجم.

 علاوة على ذلك يمكن أن تحتوي التطبيقات المصغ رة على أكثر من ميزتين بحيث يمكن لمستخدمي نظام Android  إضافة ميزات متعددة بحرية إلى عنصر واجهة مستخدم واحد.

 لا يحتوي التطبيق على أي قيود على المستخدمين في تصميم الأدوات ويمكنهم إطلاق العنان لخيالهم وإنشاء عنصر واجهة مستخدم يحتوي على كل ما يحتاجون إليه. بالطبع يمكن لمستخدمي Android أيضا إنشاء عناصر واجهة مستخدم غير محدودة لذا ستصبح شاشاتهم أكثر ازدهارا بفضل الأدوات التي تم إنشاؤها.

 والأفضل من ذلك هو أنه يمكن للمستخدمين مشاركة أدواتهم مع المجتمع ويمكن للأشخاص أيض ا تقييم وظائف الأداة والتعليق عليها.

يمكنك تحميل Kwgt pro mod برابط مباشر من موقع ميديا فاير وستجد رابط التحميل للتطبيق في أسفل هذه المقالة.

بعد تعرفك على التطبيق و ما هي استخداماته لإجهزة الأندرويد دعنا نتعرف على خصائص ومميزات تطبيق KWGT pro apk المهكر. دعنا نطلع عليها الان:

مميزات تطبيق KWGT pro mod apk Kustom Widget للاندرويد

  1. بدون إعلانات مزعجة
  2. أمكانية تخصيص مجموعة من اداوت أندرويد Android في مكان واحد
  3. دعم المطور!
  4. فتح الاستيراد من SD وجميع الأشكال الخارجية
  5. استرداد الإعداد المسبق
  6. دعم استيراد Buzz Launcher
  7. إنقاذ العالم من الغزو الأجنبي
  8. يعمل مع نوفا لانشر قم بتنزيل نوفا لانشر Nova Launcher 
بعد الاطلاع على ميزات التطبيق الرائعة قم بتنزيل برنامج KWGT Mod بأخر نسخة


لتحميل KWGT Kustom Widget apk  من متجر قوقل KWGT Kustom Widget (Google Play)






Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-