تحميل Nova Launcher Prime مهكر

تحميل Nova Launcher Prime مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل Nova Launcher Prime مهكر اخر اصدار للاندرويد

Download Nova Launcher Prime Premium/Pro Mod Apk 

في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime مهكر افضل تطبيق لتخصيص واجهة الهاتف.

Nova Launcher Prime Apk هو اداة ذكية لتغيير المظهر او الثيم الخاص به , الى مجموعة كبيرة جداً من الثيمات, الكثير من مستخدمي الهاتف يشعرون بالملل من تصميم الواجهة و الايقونات و دائما ما يميل المستخدم الى التجديد.

تحميل و استخدام Nova Launcher Prime 

ما يميز الهاتف هو حركة الانتقالات و الخصائص التي تبديها الشاشه الرئيسية مما تسهل العمل في الهاتف , غالبا ما تطون الواجهة الاصلية خالية من الاضافات, لهذا تطبيق Nova Launcher Prime يقدم لك كل ما تحتاجه من تخصيصات الواجهة الرئيسيه للاندرويد.

Nova Launcher Prime هو أفضل سيغير نظرتك للهاتف بشكل كبير , يمكنك من تغيير واجهه هاتفك الى اشكال و ثيمات جديدة و متطورة تجعلك تعشق هاتفك من جديد.

تحميل تطبيق نوفا لانشر Nova Launcher Prime مهكر للاندرويد اخر اصدار.

يأتي التطبق نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime مدفوع مع العديد من الادوات التي تتضمن التأثيرات المختلفة في فتح البرامج , برنامج Nova Launcher Prime يدعم المستخدم مع عدد كبير من تأثيرات الانتقال بين الصفحات تشمل التأثيرات ثلاثية و ثنائية الابعاد.

لكل تطبيق على الهاتف يمكن اختيار تأثير خاص به في Nova Launcher Prime, تأثيرات فريدة من نوعها في الاصدار المدفوع للأندرويد.

خاصية الايماءات, تتيح لك هذه الميزة تحديد نوع معين من الفعل لتشغيل تطبيق مخصص و تعتبر اختصار للعمليات و تقليل الوقت و اختزال الجهد. توضيح للميزة عندما تريد فتح  فيسبوك ليس عليك الضغط على ايقونة فيسبوك و انما فقط اسحب من اعلى القائمة للاسفل.


عدد لا محدود من الايقونات, الجميل في نوفا لانشر انه متوافق مع عدد كبير جداً من الايقونات كل ما عليك هو تحميلها من المتجر و تثبيتها على Nova Launcher Prime بكل سهولة.

Nova Launcher Prime تعيين مجموعة من التطبيقات في مكان واحد عندما تضغط عليها ستظهر التطبيقات امامك و لكن عند السحب من اعلى سيفتح برنامج أخر جديد.

في نوفا لانشر Nova Launcher مهكر قاعدة خاصة لاخفاء البرامج, باستخدام نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime يستطيع المستخدمين اخفاء البرامج التي لم يستخدموها من دون الحاجة الى حذفها بالكامل مما يوفر مساحة في الواجهة الاساسية و ترك مساحة للتخصيص.

خاصية التذكير بالاشعارات في Nova Launcher, فوق كل تطبيق سيظهر عدد الاشعارات و الرسائل غير المقروءة على فيسبوك, رسائل و الايميل لكي لا تنسى اي منها.
تحميل نوفا لانشر برايم مهكر و مدفوع للاندرويد بأخر اصدار مجانا

تنزيل و تحديث المظاهر بشكل كامل بدون اعلانات, يمكن للمستخدمين تغيير الواجهة على Android و تخصيص الازرار و الايماءات بكل حرية مع تغيير الخلفيات داخل التطبيق.

مميزات نوفا لانشر Nova Launcher Prime نسخه مدفوعة على جهازك الذكي 


  • جميع الخصائص المدفوعة متاحة بدون مفتاح اضافي
  • ازالة الخدمات و الاضافات غير المرغوب بها
  • خفيف على الاندرويد
  • متوافق مع تطبيقات مختلفة 
  • تحميل برابط مباشر 
  • يدعم تحميل جميع انواع الWidget على شاشة الهاتف
  • يمتاز في السرعة التنقل
  • يسمح بتعيين فاصل زمني لتغيير الخلفيات تلقائياً
  • قاعدة خاصة لاخفاء التطبيقات


يعد قاذفة نوفا لانشر برايم nova Launcher prime أفضل بديل لمشغل الجهاز التقليدي.

شاهد ايضاً

تحميل Always On Display  Apk مهكر لاضاءة اطراف الشاشة نسخة مهكرة
تحميل ايفون لانشر X Launcher Apk Pro مهكر لتغيير شكل الهاتف الى الايفون
تحميل برنامج Zedge Apk مهكر و معدل
تحميل WallCraft Apk للخلفيات مهكر و مدفوع للاندرويد



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-