تطبيق موجيتو لإنشاء قصص الانستاغرام نسخة مدفوعة اخر اصدار تنزيل مجاني - ‏Mojito VIP Apk

تطبيق موجيتو لإنشاء قصص الانستاغرام نسخة مدفوعة اصدار 2.19 


Mojito VIP

أصبح Instagram أحد أكثر التطبيقات المفضلة في العالم. على عكس Facebook ، فإنه يركز على مساعدة المستخدمين على تجربة شبكة اجتماعية للصور. كل شيء يدور حول صور ملفتة للنظر وتتمتع بأكبر مظهر ممكن. إن المعايير العالية في Instagram هي التي تجعل المستخدمين يريدون مني تحميل أفضل الصور لنفسي. إلى جانب هذه الشبكة الاجتماعية التي توفر لك أدوات ممتازة لتحرير الصور قبل النشر ، يريد المستخدمون استخدام أدوات أكثر قوة. حاليًا ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك القيام بذلك والتي تم إصدارها كثيرًا في متجر التطبيقات الشهير مثل Google Play و AppStore.

Story Art Maker ، Instagram Story Editor 


 ومع ذلك ، فإن التطبيق المصمم ليكون متوافقًا تمامًا مع Instagram هو شيء لم يفعله الناس كثيرًا. يمكن القول أن Mojito منتج جديد ، نظرًا لإمكانياته الوظيفية بحيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من قوته على Instagram مباشرة. هذا هو ما يجعل عشاق الشبكات الاجتماعية متحمسين. يتم تقدير المراجعات كثيرًا على صفحتها الرئيسية في Google Play. من خلال التطبيق المجاني ، كان أداءه جيدًا للغاية بالنسبة لقدرته.

الميزة الأولى ، "Mojito" تستخدم تصميم واجهة ملفت للنظر للغاية ، حتى في الصور الرمزية لعرضها ، والتي تظهر أيضًا اضطرابًا هائلاً. إنه مثل الفن الحقيقي. سوف ينبهر الناس على الفور بمثلث مصمم بوهم ثلاثي الأبعاد. حتى عند فتح التطبيق ، سيتمكن الأشخاص من رؤية كيف يتم ترتيب التفاصيل الفنية بمهارة. يتم تعبئتها في صناديق أفقية مرتبة بدقة أسفل الشاشة الرئيسية مباشرة. يمكنك النقر فوق كل مربع لتطبيقها على الفور على صورك. إذا لم تكن قد حفظتها بالفعل ، فهذه كلها عملية اختبارية ، لذا اخترها بعناية ودقة. على أي حال ، يجب أن تكون أعمالك جميلة قبل تقديمها إلى Instagram. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد قليل من المجتمعات التي تشارك كيفية تحرير الصور بشكل جميل للغاية ، ومتابعتها ، والتقدم بطلب إلى "Mojito" حتى يكونوا على حق. سوف يرتفع عدد المنعطفات المفضلة لديك مع تحرير الصور بعناية.

يحتوي Mojito أيضًا على ميزة رائعة أخرى ، Story Art Maker. يمكن القول؛ هذه واحدة من أجرأ خطوات الشركة المصنعة "Chat & Meet Apps" لمنتجاتها الخاصة. عدد قليل جدًا من الفرق الإبداعية تفكر في أداة يمكنها جعل الصور تتلاءم تمامًا مع ميزات قصة Instagram. لأن هذه الشبكة الاجتماعية نفسها بها طبقة تصفية متنوعة بشكل لا يصدق مصممة بالفعل في التطبيق بالفعل. علاوة على ذلك ، فإن القصة هي مجرد صورة مؤقتة ويتم حذفها عند انتهاء الوقت.


تحميل موجيتو Mojito VIP نسخة مدفوعة


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق