تحميل Myheritage مهكر اخر اصدار للاندرويد

عن التطبيق

يعتبر برنامج Myheritage مهكر و المعروف أيضاً باسم برنامج شجرة العائلة بأنه افضل برنامج لتعديل الصور القديمة التي باللون الأبيض والأسود و إعادة الحياة الى صورك القديمة وجعل الصورة متحركة بواسطة الذكاء الاصطناعي الذي يقدمه هذا البرنامج الرائع.


يبحث الكثير من الناس لمعرفة المزيد حول من أين أتيت وأجيال الشخاص الذين أتوا بك الى هنا و من أنت بالتحديد؟ مع برنامج شجرة العائلة مهكر للموبايل يمكنك معرفة تاريخ عائلتك بطريقة سهلة و تستطيع ان تكتشف وتحافظ وتشارك تاريخك , إفتح الشجرة الخاصة بعائلتك و احصل على إكتشافات لحظية عن أسلافك, إلتقط الصور و شاركها مع أكثر من 80 مليون مستخدم نشط في برنامج My Heritage مهكر آخر إصدار للأندرويد.


بالإضافة الى ذلك يوفر تطبيق My heritage apk مهكر العديد من المزايا والخواص الاخرى فهو يستخدم لتحريك صور او فيديوهات قديمة و جعلها كما لو كانت حقيقية, حيث يعمل برنامج شجره العائله مهكر لتحريك العيون و الفم   لصورك أو فيديوهاتك.


بإمكانك تحميل برنامج My Heritage مهكر للاندرويد بشكل مجاني و برابط مباشر من موقع ميديا فاير حيث تجد رابط تنزيل برنامج My Heritage مهكر للاندرويد في أسفل المقال.

Myheritage
تحميل Myheritage مهكر اخر اصدار للاندرويد

MY Heritage مهكر

تطبيق Myheritage مدفوع هو  تطبيق يعتمد الذكاء الاصطناعي يسهل عليك إنشاء شجرة العائلة مع إمكانيات فريدة و باستخدام تطبيق ماي هيرتج برو  سستمكن من مشاركة شجرة العائلة و الاحتفاظ بها عبر الأجيال. تستطيع إضافة والديك وأجدادك وجميع أقاربك إلى شجرة العائلة و كذلك تستطيع تخزين الصور سحابياً و معالجتها عن برنامج ماي هيرتج.


اذا كنت ترغب بإضافة أنساب لبناء عائلة وتحديد النسب عن طريق الحمض النووي كل هذه الميزات ستجدها في MY Heritage APK مهكر لمستخدمي الأندرويد  والايفون ويهدف برنامج Myheritage family tree and dna الى تنظيم الأنساب و توفير إمكانية الاتصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع اقربائك بالنسب.


كما يمكنكم إحياء كل ما هو قديم من فيديو وصور حيث يمتلك تطبيق MYHeritage المدفوع لـ android كل الإمكانيات مما يجعل التطبيق مناسبًا تمامًا لهذه الخاصية.


وقبل شرح طريقة تحميل برنامج MYheritage مهكر, دعونا نتعرف على أفضل ميزات تطبيق ماي هيرتج بالنسخة المهكرة:

مميزات MyHeritage النسخة المدفوعة

  1. ربط أشجار العائلة بإستخدام تقنية خاصة
  2. تخزين الصور تعزيز الصور و زيادة دقتها
  3. تلوين صورتك القديمة
  4. بدون إعلانات
  5. أبحث عن أصلك وتاريخ عائلتك في مليارات السجلات التاريخية العائلية و جميع المعلومات حقيقية
  6. مناسب الى هواة علم الانساب 
  7. استعادة ذكرياتك القديمة
  8. بعد الاطلاع على الميزات تستطيع تحميل تطبيق ماي هيرتج لتحريك صورتك لـ أندرويد وكذلك لبناء تاريخ عائلتك وتحديد النسب في أي عائلة أو عشيرة.


شاهد أيضاً:

  1. الطريقة الصحيحة  لإنشاء حساب في تطبيق ماي هيرتج
  2. تحميل remini
  3. تحميل colorize

كيفية  تحميل تطبيق MYheritage مهكر

مهكر Myheritage برنامج تستطيع التحميل بطريقة مجانية من خلال موقعنا و ستحصل على كافة خواص ومزايا برنامج MYHeritage Premium مهكر للاندرويد, قم بتنزيل برنامج ماي هيرتج مهكر من خلال الخطوات التالية:

تنزيل Myheritage مهكر

  1. اضغط على Download لغرض تنزيل برنامج Myheritage apk أخر اصدار مهكر لمستخدمي أندرويد
  2. بعدها سيتم تويجهك الى صفحة تحميل تطبيق MYHeritage pro  مهكر للاندرويد
  3. انتظر قليلا ليتم نقلك الى ميديا فاير لغرض تحميل My Heritage pro المدفوع آخر تحديث

اليكم روابط تحميل برنامج ماي هيرتج المهكر مجانا

تنزيل تطبيق شجرة العائلة MyHeritage Pro
  نسخة مدفوعة  مجانا لأجهزة أندرويد من دون خاصية تحريك الصور


تحميل MyHeritage من ( متجر قوقل بلاي )

تحميل تطبيق MyHeritage المدفوع اصدار 5.7.1

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-