تحميل برنامج Colorize مهكر

برنامج Colorize apk

هو افضل  برنامج مدفوع لتلوين الصور القديمة بالابيض و الاسود باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الأكثر تطوراَ كل ما عليك إضافة صورتك القديمة الى البرنامج و ستدهشك النتائج.


للحصول على تطبيق Colorize pro اخر اصدار للاندرويد بواسطة google play عليك دفع الكثير من المال ولكن مع موقع خبراء الاندرويد ستحصل على Colorize mod مهكر مجانا للأندرويد , تستطيع من خلاله أعادة الحياة لصورك بالأسود والأبيض و لعدد غير محدود و بجودة ممتازة.


حصل برنامج Colorize pro مهكر على عدد كبير من مرات التنزيل في متجر جوجل بلاي حيث تجاوز اكثر من واحد مليون تحميل بالاضافة الى حصوله على تقييم 4.6 من 5 لما يقدمه برنامج Colorize النسخة المهكرة من خصائص رائعة في ترميم جودة الصوره وتلوينها.


تفتخر فوتومين  Photomyne Ltd التي طورت أذكى تطبيق لمسح الصور بأن تقدم لكم تطبيق تلوين الصور القديمة الأكثر دقة ومن خلال موقعنا ستحصل على برنامج Colorize pro مهكر اخر اصدار للاندرويد.


قم بتنزيل برنامج Colorize Images مهكر مجاناً و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط التحميل لتطبيق Colorize مهكر في أسفل المقال.


Colorize
تحميل برنامج Colorize مهكر بالنسخة المدفوعة

تحميل برنامج تلوين الصور مهكر

سنتطرق في هذه الفقرة الى أفضل برامج  تحسين وتلوين الصور و التي سنقدمها لكم بشكل مجاني دون الحاجة الى دفع المال من اجل الحصول على نسخة برو من التطبيق و هذه البرامج هي Colorize مهكر و Remini مهكر بالإضافة الى Myheritage مهكر.


جميع هذه التطبيقات تستخدم ذكاء اصطناعي متقدم لتحسين وتلوين صورك ذات لون الأبيض و الأسود و جعلها نابضة بالحياة بلسمة واحدة فقط, لكن تطبيق Remini مهكر لا يقوم بلتوين صور قديمة فقط بل يتملك العديد من الوضائف الاخرى مثل محسن الجودة للصور و كذلك جعلها متحركة و غيرها من الميزات الاخرى و التي تحتاج الى اشتراك شهري او سنوي لغرض استخدامها.


بالتأكيد عند قرأتك لهذه المعلومات تبادر الى ذهنك سؤال وهو هل Colorize او Remini هو الأفضل لتلوين وتحسين صورتك بالذكاء الصناعي؟


من وجهة نظرنا فإننا نعتبر برنامج Colorize هو الافضل حيث يملك شهرة كبيرة فهو يعد من أهم تحرير وتعديل أي صورة ترغب بها و يتيح لك إضافة الألوان لصورك القديمه المفضلة واستعادة ذكريات الماضي.


كيفية استخدام تطبيق Colorize مهكر بأخر إصدار

إنه تطبيق آلي – فقط أضف صورًا بالأبيض والأسود:

1- ارفع  صور أبيض وأسود من الاستيديو أو ارفع واحدة من ألبوم الكاميرا

2- برنامج colorize مهكر سيعمل فقط بنقرة واحدة ليضيف لونًا تلقائيًا إلى صورتك أحادية اللون

3- هذا كل شيء – تصفح معرض الصور الملونة الخاصة بك

4- احفظ صورتك التذكارية أو شاركها الآن بالألوان الكاملة!


قبل شرح طريقة تحميل تطبيق colorize apk مهكر دعونا نتعرف على ابرز الميزات لهذا التطبيق الرائع.


مميزات تطبيق Colorize apk نسخة مدفوعة

يمكنك تلوين الصور بواسطة ولعدد محدود يومياً بواسطة برنامج Colorize النسخه المجانية و لتلوين الصور القديمة بطريقة غير محدودة عليك الحصول على حساب بريميوم وهذه هي مميزاته.

  1.  إمكانية تلوين الصور الأبيض والأسود بلا حدود
  2.  بدون اعلانات
  3.  النسخ الاحتياطي لصورك والوصول إليها على الأجهزة الأخرى وعبر الإنترنت
  4. تطبيق Colorize مهكر هو آمن تماما حيث يحذف صورك من السيرفر الخاص بالتطبيق بعد الانتهاء من التلوين تلقائيا و لا يمكن حتى للمطورين من الوصول لها.

وبعد التعرف على اهم  ميزات بإمكانك تنزيل التطبيق من خلال الرابط في الأسفل:

طريقة تحميل برنامج Colorize مهكر

اليكم شرح لطريقة تنزيل تطبيق Colorize  تلوين الصور القديمة ( نسخة مدفوعة ) اصدار 3.1 Colorize color to old photos Premium v3.1 , اتبع خطوات التنزيل بدقة و ستتمكن من تنزيل Colorize مهكر بسهولة.


كل شيء سيكون أكثر جاذبية مع تطبيق Colorize - تلوين الصور بالأبيض والأسود . فهو يمنحك القدرة تلوين الصور القديمة  بطريقة احترافية. مريح و سهل للغاية الحصول على التطبيق لأنه يعمل بطريقة جيدة مع جميع أنواع الصور. رمادي الكاملة درجات البنية الرمادية الجزئية ... هذه الميزات مفيدة دائما لاستعادة وتتلوين صورنا  الابيض والاسود القديمة. ما هو اكثر فائدة من تطبيق استعادة الصور هذا سيتم تحديد الصور التي تحتاجها لاستعادتها من مكتبة الصور الخاصة بك أو أخذها مباشرة من الكاميرا. سيتم إرسال الصورة إلى الخادم لتلوين الصور الخاصة بك. سيتم تنفيذ المهمة بسرعة. تطبيق Colorize نسخه مهكره يعتمد على تقنيات الذكاء الاصناعي ليتمكن من تلوين الصور بدقة.


خطوات تحميل تطبيق Colorize Images pro 

  1. انقر على Download لغرض تحميل برنامج Colorize مهكر اخر اصدار
  2. سوف يتم تحويلك الى صفحة تحميل برنامج تلوين الصور وهو Colorize pro المهكر للاندرويد
  3. انتظر قليلاً ليتم نقلك الى ميديا فاير لغرض تحميل تطبيق تلوين الصور للاندرويد


روابط تحميل برنامج Colorzie مهكر



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-