تنزيل لعبة ‏The Room: ‏Old Sins ‎ (نسخة مدفوعة) اخر اصدار مجاناً

أفضل لعبة ألغاز " الغرفة: ذنوب قديمة" نسخة مدفوعة اصدار 1.0.2

The Room: Old Sins Latest 

الغرفة: من المؤكد في Old Sins ستستمتع بأسوأ رعب على الإطلاق. إنه لا يشبه الفيلم الذي يتم عرضه غالبًا على السينما ولكن لهذه اللعبة تصميم قصة فريد خاص بها. سيتم الكشف عن الأسرار ببطء ، مما يجعلك تشعر أنك تسقط في عالم غامض. هل أنت مستعد لهذه المغامرة؟

تصميم غريب يأخذك إلى مساحة بيت الدمى


عندما تصل إلى منزل ذلك المهندس ، فإن آخر شيء تراه هو بيت الدمى. سيتم نقل اللاعب إلى هذا المنزل. سيكون عليك إيجاد طريقة للهروب وكذلك معرفة الأسرار التي تحدث في المنزل. التصاميم في هذا المنزل غريبة للغاية. سوف تراهم مصورين في الخلفية برسومات ثلاثية الأبعاد مع الكثير من التفاصيل بألوان داكنة. في هذا المنزل المصمم على الطراز الغربي ، توجد قطع أثرية ذات صلة بآسيا مثل هيكل عظمي على شكل رأس تنين. ستقودك الخرائط والمسابقات إلى أماكن مذهلة. يبدو الأمر كما لو كنت تعاني من وهم. الليل يشعر بالخوف ويختلط بالإثارة.

تنتشر الألغاز في جميع أنحاء المنزل


كما هو موضح أعلاه ، فإن هذا المنزل يتم الحفاظ عليه بسحر غريب.  كل مكان تذهب إليه به ألغاز فريدة.  إذا لم تحل هذه الألغاز ، فلن تتمكن بالتأكيد من اتخاذ أي خطوات أخرى داخل المنزل.  كل لغز له عرض تقديمي مختلف وحل لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث لك في الخطوات التالية.  كل تحدٍ يجد حلاً يترك أيضًا القليل من دليل ما سيأتي بعد ذلك.  بمجرد أن تنجح في التواجد ، تذكر النتائج ، وأحيانًا تساعدك على المضي قدمًا. 
كل شيء سيعمل بطريقة لم تراها من قبل.  على سبيل المثال ، عند بدء اللعبة ، سيكون عليك إيجاد طريقة لفتح مصباح يدوي لإضاءة بيت الدمى.  لا يمكن مساعدته هذا الصباح لأن الدائرة كانت مقطوعة من قبل.  سيتعين على اللاعبين إيجاد طرق لتوصيل جميع المكونات في الدائرة.  أو عندما تنظر داخل الحقيبة التي تحتوي على معلومات ، سترى بيضة معدنية.  يمكنك فتحه عن طريق تحريكه مقابل عصا معدنية صغيرة على جسم البيضة.  ستكون أداة تساعدك على رؤية الأشياء في الظلام.  بشكل عام ، ستعمل التحديات في اللعبة وفقًا لآلية فريدة جدًا لا يمكنك التنبؤ بها. 

عناصر تحكم فريدة تجعلك تشعر وكأنك في اللعبة


سيتم نقلك إلى اللعبة عن طريق تمرير الشاشة. لهذا السبب يمكن للاعبين الذهاب إلى أي مكان حسب تقديرهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لكل شيء في اللعبة التفاعل مع اللاعب من خلال اللمس. هذا يعني أنه يمكنك لمس كل شيء ورفعه كما لو كان في العالم الحقيقي. إذا كانت لديك ملاحظات دقيقة وتذكرت القرائن التي لمستك ، فمن المؤكد أن الألغاز لن تكون صعبة عليك. في بعض الأحيان ، يتم وضع أشياء عديمة الفائدة هناك فقط لإلهاء اللاعب. لكن في بعض الأحيان توجد أيضًا عناصر تساعد في تنشيط هذه الآليات المخفية. يمكن أن يقودك إلى غرف أخرى ، وتحديات أخرى ذات تصميمات ليست كما كانت من قبل.
تحميل The Room: Old Sins 
(نسخة مدفوعة


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق