تحميل لعبة The Room Old Sins مهكرة للاندرويد اخر اصدار

لعبة The Room Old Sins mod مهكرة و تعرف أيضاً  بـ (لعبة الغرفة: الخطايا القديمة) وهي واحدة من أفضل ألعاب الألغاز لنظام Android حيث يجب عليك حل الالغاز و الهروب من غرفة المنزل, هي تم تطويرها بواسطة شركة Fireproof Games التي تمتلك سلسلة من الألعاب المشهورة مثل The Room Three و The Room Two و هذه روم الرابعة و الروم الجزء الأول.


The Room Old Sins mod apk: من المؤكد في Old Sins ستستمتع بأسوأ رعب على الإطلاق. إنه لا يشبه الفيلم الذي يتم عرضه غالباً على السينما ولكن في لعبه The Room Old Sins Hack توفر تصميم قصة فريد خاص بها. سيتم الكشف عن الأسرار ببطء مما يجعلك تشعر أنك تسقط في عالم غامض. هل أنت مستعد لهذه المغامرة قم بتنزيل The Room Old Sins Game و استمتع بالتجربة علما ان جميع الغرف مفتوحة بالكامل.

تصميم غريب يأخذك إلى مساحة بيت الدمى

عندما تصل إلى منزل ذلك المهندس فإن آخر شيء تراه هو بيت الدمى. سيتم نقل اللاعب إلى هذا المنزل. سيكون عليك إيجاد طريقة الهروب من الغرف وكذلك معرفة الأسرار التي تحدث في المنزل. التصاميم في هذا المنزل غريبة للغاية. سوف تراهم مصورين في الخلفية برسومات ثلاثية الأبعاد مع الكثير من التفاصيل بألوان داكنة. في هذا المنزل المصمم على الطراز الغربي توجد قطع أثرية ذات صلة بآسيا مثل هيكل عظمي على شكل رأس تنين. ستقودك الخرائط والمسابقات إلى أماكن مذهلة. يبدو الأمر كما لو كنت تعاني من وهم. الليل يشعر بالخوف ويختلط بالإثارة.


يمكنك تنزيل لعبة The Room Old Sins full hack  (نسخة مدفوعة) اخر إصدار مجانًا و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط التحميل للعبة في أسفل المقالة.

The Room Old Sins
تحميل لعبة The Room Old Sins للاندرويد مهكرة

طريقة لعب لعبة The Room Old Sins APK 1.0.2

تنتشر الألغاز في جميع أنحاء المنزل

كما هو موضح أعلاه فإن هذا المنزل يتم الحفاظ عليه بسحر غريب. كل مكان تذهب إليه به ألغاز فريدة. إذا لم تحل هذه الألغاز فلن تتمكن بالتأكيد من اتخاذ أي خطوات أخرى داخل المنزل. كل لغز له عرض تقديمي مختلف وحل لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث لك في الخطوات التالية.


 كل تحد يجد حلا يترك أيضاً القليل من دليل ما سيأتي بعد ذلك. بمجرد أن تنجح في التواجد تذكر النتائج وأحياناً تساعدك على المضي قدماً. كل شيء سيعمل بطريقة لم تراها من قبل. على سبيل المثال عند بدء لعبة The Room Old Sins النسخة المهكرة سيكون عليك إيجاد طريقة لفتح مصباح يدوي لإضاءة بيت الدمى.


 لا يمكن مساعدته هذا الصباح لأن الدائرة كانت مقطوعة من قبل. سيتعين على اللاعبين إيجاد طرق لتوصيل جميع المكونات في الدائرة. أو عندما تنظر داخل الحقيبة التي تحتوي على معلومات سترى بيضة معدنية. يمكنك فتحه عن طريق تحريكه مقابل عصا معدنية صغيرة على جسم البيضة. ستكون أداة تساعدك على رؤية الأشياء في الظلام. بشكل عام ستعمل التحديات في اللعبة وفقاً لآلية فريدة جداً لا يمكنك التنبؤ بها.

 عناصر تحكم فريدة تجعلك تشعر وكأنك في في داخل The Room Old Sins Paid Free

سيتم نقلك إلى The Room Old Sins مهكرة كامله عن طريق تمرير الشاشة. لهذا السبب يمكن للاعبين الذهاب إلى أي مكان حسب تقديرهم. بالإضافة إلى ذلك يمكن لكل شيء في اللعبة التفاعل مع اللاعب من خلال اللمس. هذا يعني أنه يمكنك لمس كل شيء ورفعه كما لو كان في العالم الحقيقي.


 إذا كانت لديك ملاحظات دقيقة وتذكرت القرائن التي لمستك فمن المؤكد أن الألغاز لن تكون صعبة عليك. في بعض الأحيان يتم وضع أشياء عديمة الفائدة هناك فقط لإلهاء اللاعب. لكن في بعض الأحيان توجد أيضاً عناصر تساعد في تنشيط هذه الآليات المخفية. يمكن أن يقودك إلى غرف أخرى وتحديات أخرى ذات تصميمات ليست كما كانت من قبل.

مميزات The Room old Sins Mod apk

  1. أموال غير محدودة [Unlimited money]
  2. جميع المراحل و الغرف مفتوحة
  3. اللعب بدون أنترنيت
  4. يبلغ سعرها في Google play قرابة الخمسة دولار و موقعنا قام بتوفيرها مجانا لكم

طريقة تحميل لعبة the room old sins مجانا apk mod 

تستطيع تحميل The Room Old Sins apk mod النسخه المهكره للأندرويد بآخر تحديث الذي يحمل الإصدار 1.0.2 وذلك من خلال إتباع خطوات تحميل The Room Old Sins Full Hack لـ Android خطوة بخطوة

خطوات تحميل The Room Old Sins Full Hack مجاناً لـ Android

  1. اضغط على Donwload في الأسفل لغرض بدء عملية تحميل الغرف the room old sins لنظام Android
  2. بعد الضغط سوف يتم توجيهك الى صفحة تحميل The Room Old Sins apk mod game free
  3. انتظر قليلا ليتم تحويلك الى موقع Mediafire لغرض تحميل The Room Old Sins mod apk مهكرة

The Room Old Sins
صورة من داخل اللعبة

روابط تحميل The room Old Sins APK Game mod


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-