تحميل تطبيق AirBrush مدفوع اخر اصدار للاندرويد

AirBrush مدفوع هو محرر الصور السهل الذي تم تطويره بواسطة PIXOCIAL TECHNOLOGY حيث يعتبر برنامج اير برش AirBrush مدفوع  أحد أفضل محرر صور للبشرة حيث يقوم بتنقية و تصفية البشرة و تفتحيها و إضافة السحر الخاص لتحقيق الكمال عن طريق مجموعة من الأدوات المميزة.


 مع موقع خبراء الأندرويد ستحصل على تطبيق AirBrush اير برش مدفوع مجانا الذي يسمح لك بالحصول على نتائج رائعة بلمسة واحدة حيث يساعد على إزالة البثور من صورك و تفتيح بشرتك او حتى اسمرارها لتبدو مثالياً و بسهولة بواسطة هذا التطبيق الرائع.


تستطيع تنحيف وجهك في صور السيلفي عن طريق إعادة تشكيل الصورة بضربات بسيطة من إصبعك  و كذلك يمكنك تبييض الأسنان  لتحصل على ابتسامة جميلة باستخدام برنامج AirBrush مهكر آخر إصدار للأندرويد.


قم بتنزيل AirBrush apk المدفوع مجاناً و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط التحميل لتطبيق Air Brush mod باخر التحديثات في أسفل المقالة.

‪AirBrush v4.20.2 [PREMIUM]
تحميل برنامج AirBrush مدفوع لأجهزة أندرويد

تحميل برنامج AirBrush مهكر اخر اصدار

هل تبحث عن تحميل افضل برنامج لتعديل وتصفيه الوجه سريع و بسيط و مجاني؟ حسناً عزيزي المستخدم انت في المقال المناسب حيث سنوفر لك احسن التطبيقات لتحرير وتعديل الصور بلمسة واحدة و هو ايربرش Airbursh apk مهكر مدفوع لنظام android.


ابرز ما يميز تطبيق أير بروش Airbrush paid الإصدار الجديد هو احتوائه على العديد من tools و الفلاتر المجانية التي يتم تحديثها باستمرار ويمكنكم من خلالها تحسين و تنقيح  البشرة لصورك الخاصة وبنقرة واحدة  وبدون الحاجة لدفع دولارًا واحداً.


لقد تم اجراء الكثير من التحسينات على تطبيق Airbrush النسخة القديمة لتخلق لنا هذا البرنامج المتكامل من جميع النواحي ليكون بافضل حالة  للتعديل والتحرير للصور.


يأتي تطبيق AirBrush pro مهكر كامل بدون اعلانات مع أدوات عديدة و مختلفة  مجانية وإستخدام هذه الادوات بشكل المباشر كي  لإخفاء العيوب  تبدو أكثر جمالا  و إشراقاً, اذا سبق لك وان جربت  Touch Retouch app فهو لا يختلف كثيراً عن AirBrush pro برو.


قبل ان نتطرق الى طريقة تحميل Airbrush مهكر جاهز ومدفوع نتعرف على أبرز المميزات لبرنامج AirBrush unlocked مجانًا:

مميزات AirBrush بالنسخة المدفوعة

  1. واجهة سهلة الاستخدام
  2. سهولة تصميم الصور
  3. يحتوي على  فلاتر (Filters)   لتنقيح و تعديل الصورة شخصية
  4. ميزات التنقيح الفنية مع مزيل البثور وتبييض الاسنان والعيون
  5. قادر على التعامل مع الصور حتى و ان كانت  كثيرة و بوقت واحد
  6. يساهم بتعديل و تحسين و جعل شكل بشرتك مثالي
  7. كل خصائص Premium متاحة للمستخدم

بعد تعرفك على هذا الخصائص ننصحك بتحميل تطبيق اير برش مدفوع مجانا و متأكد أنه سينال إعجابك و اليك الان كيفية تحميل Air Brush apk مهكر:


تحميل تطبيق اير برش مدفوع للاندرويد مجانا

تستطيع من خلال الموقع الخاص بنا تحميل تطبيق AirBrush المدفوع و الذي يعد  الأفضل  في مجال  تعديل الصور للاندرويد, اليكم خطوات تنزيل تطبيق AirBrush Easy Photo Editor المهكر.


تحميل تطبيق AirBrush premium مهكر  تحرير الصور السهل

  1. انقر على (اللينك) في الأسفل لتبدأ عملية تحميل AirBrush pro مهكر اخر تحديث.
  2. سوف يتم تحويلك الى الصفحة المخصصة لتحميل التطبيق.
  3. انتظر ثوان قليلة ليتم بعدها تحويلك الى Mediafire مباشرة لغرض تحميل تطبيق AirBrush Easy photo Editor paid للاندرويد.


تحميل تطبيق AirBrush مدفوع الإصدار


Download AirBrush mod free for android

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-