تحميل برنامج printershare مهكر

برنامج printershare apk مهكر هو برنامج طباعة من الموبايل للطابعة بواسطة wifi او كيبل usb للطابعات التي تدعم ذلك.


مع برنامج printershare النسخة المدفوعة للاندرويد يمكنك الطباعة من الجوال لجميع انواع الملفات مثل pdf  و word و PowerPoint و الصور و غيرها من المستندات الأخرى.


يمكنك تحميل برنامج printershare premium مجانا والطباعة بسهولة باستخدام هاتفك الاندرويد هو يعد من أفضل البرامج لطباعة documents والملفات.


كل ما تحتاجه مع برنامج printershare مهكر للاندرويد هو تعريفات البرنامج حيث يقوم بتنزيلها تلقائيا عند ربط طابعتك ثم ابدأ بطباعة اي شي من الهاتف.


قم بتنزيل تطبيق الطباعة بإستخدام الهاتف النسخة المدفوعة اخر اصدار  ( Printer Share premium) و برابط مباشر من ميديا فاير حيث ستجد رابط التنزيل في اسفل المقال.

printershare
تحميل تطبيق printer share مهكر تطبيق الطباعة بإستخدام الهاتف


تحميل برنامج printer share مهكر للاندرويد

هناك الكثير من الوظائف في العالم ولكن هناك بعض الوظائف التي يبدو أنها تتطلب عملاً أكثر من غيرها. في ذلك من المحتمل أن يكون مرتبطاً بالعمل المكتبي وهي إحدى الوظائف التي يختار الكثير من الناس القيام بها.


 أحد الأشياء التي تتطلبها هذه الوظيفة كثيراً هو المستندات الورقية لذلك للحصول على مثل هذه المستندات نحتاج إلى استخدام طابعة. إذا كنت مستخدماً عادياً للطابعة فسيكون تطبيق PrinterShare Mobile Print المهكر أداة ممتازة لك. 


حيث  سيقدم تطبيق printershare النسخة المدفوعة مساعدة كبيرة لك لأنه يدعم الطباعة على جوالك.عليك تنزيل برنامج printershare premium النسخة المدفوعة للاندرويد للاستفادة من جميع ميزاته.

 طريقة استخدام برنامج طباعة من الموبايل للطابعة

برنامج printershare apk مهكر هو أداة مجانية تستخدم لتوصيل الموبايل بالطابعة.بمجرد إنشاء الاتصال يمكن للمستخدمين طباعة ما يريدون وبطريقة سهلة  بخطوات بسيطة. 

سيوفر تطبيق printershare apk مهكر للمستخدمين طريقتين للطباعة يمكن للمستخدمين استخدامهما وفقاً للظروف التي تواجهها وهي كالتالي:

الطباعة في مكان قريب: باستخدام طريقة الطباعة هذه عندما يتصل المستخدمون بنفس شبكة wifi عبر شبكة المنطقة المحلية بهذه الطريقة يمكن للمستخدمين الطباعة من مسافة قريبة.


يمكن للمستخدمين مشاركة البيانات مباشرة إلى الطابعة حتى تتمكن الطابعة من العمل وإنشاء ما يحتاجه المستخدمون. يحتاج المستخدمون فقط إلى تشغيل المستند الذي يريدون طباعته في تطبيق printershare mod ثم تحديد الطابعة التي يحتاجون إليها لطباعة هذا المستند. 

الطباعة عن بعد: ليس من الممكن دائماً التواجد في المكتب لتكون جاهزاً للطباعة. هناك أوقات يكون فيها المستخدمون في رحلة عمل ولكنهم لا يزالون بحاجة إلى طباعة المستندات للآخرين وذلك باستخدم ميزة الطباعة عن بعد في  تطبيق printershare premium للاندرويد.


في كلتا الطريقتين  تحتاج  إلى إنشاء حساب حتى يتمكن تطبيق printershare premium النسخة المدفوعة للاندرويد من حماية أجهزة المستخدمين بأمان.سيتم نشر المستند الخاص بك على الإنترنت ومن خلال تطبيق printershare premium لنظام Android إلى الطابعة تريد ان تطبع بها.

هذه الميزة مريحة للغاية عندما يمكن للمستخدم أن يكون في أي مكان ولكن لا يزال بإمكانه طباعة المستندات التي يحتاجها.

فيديو يوضح كيفية استخدام التطبيق

مميزات برنامج printershare مهكر

  1. يدعم العديد من ماركات الطابعات المختلفة في السوق اليوم هناك العديد من أنواع الطابعات التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها مثل HP و Canon و Brother والمزيد.
  2. يجري فحص تلقائي لتحديد نوع الطابعات لتنزيل التعريف المناسب
  3. طباعة المستندات والصور الخاصة بك مباشرة من جهاز الموبايل الى أي طابعة
  4. حساب premium مجاني و لا تحتاج الى دفع المال
  5. طباعة عدد لا محدود الصور والمستندات من الجوال مجاناً
  6. خفيف و سهل الاستخدام
  7. جميع الوظائف متاحة في التطبيق


printershare
صورة من داخل التطبيق


طريقة تحميل Printershare mobile print مهكر

ذكرنا في بداية المقال ان برنامج Printershare mobile print النسخة المهكرة هو من افضل التطبيقات المستخدمة بالطباعة عن طريق الموبايل لـ Android و هنا سنشرح الطريقة المناسبة لتحميل برنامج برنتر شير مهكر وذلك باتباع خطوات التحميل التالية:

خطوات تحميل تطبيق printershare mobile print مهكر مجانا

  1. اضغط على كلمة (تحميل) في الأسفل لغرض تحميل برنامج Printershare mobile print مهكر
  2. سوف يتم نقلك الى صفحة تحميل برنامج Printershare mobile print مهكر مجانا
  3. انتظر قليلا ليتم نقلك الى موقع ميديا فاير لغرض تحميل تطبيق printershare print مهكر مجانا لـ android


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-