تحميل تطبيق تذكير الدواء Medisafe المدفوع مجانا للاندرويد

تطبيق تذكير الدواء

من المهم جداً عندما تكون مريضاً ان تلتزم بأوقات العلاج ولكن الكثير من المرضى لا يتذكر مواعيد الدواء ومع توفر الهواتف الذكية اصبح الامر سهلاً،  موقع خبراء الاندرويد قام بتوفير أفضل تطبيق للتذكير بالدواء لأجهزة Android وهو تطبيق medisafe mod apk مهكر مجاناً للأندرويد.


تستطيع من خلال برنامج medisafe app ضبط موعد اخذ جرعة العلاج الخاص بك و بحسب وصفة الطبيب حيث يقوم التطبيق بتذكيرك بمواعيد تناول الجرعة لحين تحسن صحتك.


تم تطوير هذا البرنامج خصيصاً لمساعدتك ومساعدة المرضى التي تبحث عن افضل تطبيق للتذكير بموعد المحدد لتناول حبوب العلاج و بدون تأخير عندما يحين موعدها ، تستطيع من خلال تطبيق medisafe مهكر لنظام أندرويد سوف تتمكن من تنظيم و متابعة أوقات drugs بسهولة.


قم بتنزيل تطبيق medisafe النسخة المجانية لتذكيرك بمواعيد الدواء، يمكنك التحميل برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط تحميل برنامج تذكير الدواء في أسفل المقال.
Medisafe
تحميل تطبيق للتذكير بمواعيد الدواء للاندرويد




شرح كيفية استخدام برنامج التذكير بمواعيد الدواء


باستخدام تطبيق التذكير بمواعيد الدواء تستطيع إنشاء قائمة لكل دواء مع تحديد المواعيد المحددة لأخذ هذه الادوية في الأوقات التي يحددها طبيبك المختص.



يعد تطبيق Medisafe Pill & MED Reminder Premium تطبيق جميل وبسيط وسهل و مجاني يستخدام لتنظيم اوقات الدواء اليومية او الشهرية، يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات التي جعلته أفضل theraby reminder على الإطلاق.


كل واحد منا عندما يتعاطى الدواء يواجه مشكلة صعبة في بعض الأحيان. لأننا نحتاج إلى تناول الدواء في الوقت المناسب واستخدام الدواء بالجرعة الصحيحة التي وصفها الطبيب.


 لذلك تم تطوير تطبيق medisafe للتذكير بمواعيد الدواء و يساعد على الالتزام و التذكير  بوقت الدواء. يتعلق الأمر بتناول الأدوية والأطعمة الأخرى في الوقت المناسب. لن تضطر إلى نسيان الوقت الذي تستخدمه فيه. نظرًا لأن تطبيق MEDISAFE آخر إصدار دائمًا بجانبك.

مميزات برنامج التذكير بمواعيد الدواء 


1- يساعدك هذا التطبيق على تناول دوائك في الوقت المناسب ، ويعرض على شاشة هاتفك تذكيرًا بالطعام. وتحتاج فقط إلى ملاحظة وقت الاستخدام الصحيح وحسب ، بواسطة تطبيق medisafe مهكر سوف تتمكن من حل كل المشاكل المذكورة أعلاه ، بغض النظر عن مدى تعقيد جدول الأدوية.

2- بالإضافة الى مهمته الرئيسية يعمل على تقديم نصائح طبية ويتيح عمل قوائم لجدولة أوقات الادويه لتذكير بالمواعيد المخصصة لها.

3- إن أخذ وزنك وسكرك وضغط دمك في الاعتبار يجعل من السهل الإبلاغ عن ذلك أو إرساله إلى طبيبك أو ممرضتك. من خلال التطبيق، يمكن لطبيبك معرفة جدولك الزمني، فهذا يساهم بتحسين حالتك الصحية.

4- يوفر امكانية إعادة ملىء الوصفة الطبية الخاصة بك عندما تريد إضافة دواء إلى جدولك الزمني. سيعرف مقدم الرعاية أيضًا كيفية تناول الطعام أو الشراب أو تناول العلاج. 

5- يتضمن إمكانية مسح الأدوية التي تناولتها اليوم تلقائيًا، بالاضافة الى التعرف على عدد الأدوية التي تتناولها في الأسبوع ، وما نوع هذه الأدوية ، أو ما إذا كانت مناسبة للحالة التي تعاني منها أم لا.

 6- ساعد أحبائك و عائلتك في تخفيف الصعوبات والإزعاج الذي يعتنون به. ضع جدولًا دقيقًا ومفيدًا للغاية للمساعدة في الاهتمام بصحتك. 



7- يشمل هذا التطبيق أيضا الأشخاص الذين يعانون من جميع أنواع الأمراض مثل السرطان ، ارتفاع ضغط الدم ، السكتة الدماغية ، فيروس نقص المناعة البشرية وتناول الحبوب لمنع الحمل.

8- اضافة اسم الدواء الى التطبيق والتذكير بمواعيده

9- سيعطيك التطبيق العديد من الدروس من مقاطع فيديو لأشهر الأطباء في العالم بحيث  يساعدك بمعرفة النصائح مثل تناول الدواء قبل الوجبة أو بعد الوجبة ، ما هو الدواء المفيد وغيرها من الأمور الأخرى.

10- يمكنك الاعتماد بشكل كلي على تطبيق تذكير الدواء من اجل تذكيرك بأخذ الجرعات ومتابعة المريض و الاعتناء به لحين تحسن حالته الصحية، مع تطبيق medisafe لن تنسى جرعات مرضاك وسوف يذكرك التطبيق بمواعيد الدواء.

11- ستلاحظ بوضوح أن هذا التطبيق هو تطبيق رائع ومريح أثناء استخدامه ويمكنك أيضاً وضع تنبيه لموعد الدواء خلال أيام او أشهر او ساعات.

12- تعتبر استعمال تطبيقات تذكير الدواء من أفضل وأحدث الطرق المجربة للمساعدة بتذكير بجرعات الأدوية المختلفة ، عليك تنزيل تطبيق medisafe نسخة مدفوعة والاستفادة من ميزاته الرائعة فهو منبه و منظم لموعد الدواء.

طريقة تحميل تطبيق تذكير الدواء مجاني 


لأخذ ادويتك بوقت معين وفرنا لكم واحد من افضل التطبيقات على الهاتف لغرض تذكير المريض بالدواء و تنظيم وقته، اتبع تعليمات تحميل برنامج تذكير الدواء خطوة بخطوة.

خطوات تحميل تطبيق تذكير الدواء لهواتف اندرويد


انقر على رابط تحميل تطبيق تذكير الدواء في الأسفل وسيتم تحويلك الى صفحة التحميل مخصصة للتطبيق

  • انتظر قليلا ليتم بعدها تحويلك الى mediafire لتحميل تطبيق تذكير الدواء. 
  • نصيحة: اعطي صلاحية العمل في الخلفية للتطبيق لكي لا يتم إغلاقه بسبب توفير الطاقة.


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-