تنزيل مجاني لعبة ‏GTA Vice City ‎للاندرويد نسخة مدفوعة ‏اخر ‏اصدار

لعبة GTA Vice City  نسخة مدفوعة اصدار 1.0.9

GTA Vice City Last Version

GTA: طريقة اللعب الأساسية لـ Vice City هي متعة مدمجة مع المغامرة ، مما يخلق ترفيهًا لا نهاية له مع العالم ومحتوى اللعب. لذلك ، يمكن للاعبين الاستمتاع بفعل ما يريدون في العالم دون فرض. ومع ذلك ، يجب على اللاعب إكمال المهام والتعيينات بجدية بعد بدء المهام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين استكشاف أعمال الشغب في المدينة وسباق السيارات واستكمال التحديات واستكشاف المدينة أو المدينة المجاورة. تم بناء عالم اللعبة بشكل حيوي ومتنوع ، وهو يحمل أسلوب مدينة ساحلية من الثمانينيات. لذلك ، فإن طريقة اللعب في اللعبة غامرة ومثيرة للإعجاب ، مع ثروة من المحتوى للاعبين لاستكشافها جنبًا إلى جنب مع آلياتها الخاصة.
تعتبر Vice City واحدة من الألعاب الرائدة ، لذا فإن الترفيه والإبداع فيها يكاد لا ينتهي لمنح اللاعبين تجارب رائعة. ومع ذلك ، هذا ليس كل شيء ، ولكن القصة العنيفة تدور حول تومي ، المافيا ، التي تمنح اللاعبين منظورًا مختلفًا عن العالم السفلي. تومي هو شخص قائم على القواعد ، وستقوم اللعبة بتطوير الشخصية على مدار مواقف وفترات زمنية مختلفة. سيعطي هذا اللاعب أفكارًا ومشاعر مختلفة حول تومي ، بما في ذلك حياته الخاصة وعلاقته. ستمزج اللعبة تمامًا بين القصة وأسلوب اللعب ، مما يمنح اللاعبين العديد من المشاعر الشديدة في العديد من المواقف المختلفة ، مثل السعادة والحزن والغضب والرضا والكراهية وما إلى ذلك.
تم بناء جميع مدن Vice City باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد زاهية ، وتم تحسينها بشكل مثالي على معظم الأجهزة. علاوة على ذلك ، فهي دائمًا مليئة بالحياة والصخب ، مما يضفي إحساسًا حقيقيًا بالمغامرة ورمل للاعب. التفاعل بين اللاعب والعالم لا نهاية له ، وفي جميع أنحاء المدينة ، ستكون هناك دائمًا أنشطة مثيرة للاعب. سواء كانت الباركور أو السباق ، فإن محتوى الأنشطة غني ومبدع ، مما يساعد اللاعبين على الترفيه بعد ساعات من المهام الشاقة. إلى جانب ذلك ، تضيف اللعبة أيضًا مطاردات شرسة ومثيرة ، مما يمنح اللاعبين لحظات من الترفيه الشديد.

طريقة التنصيب 
قم بتثبيت ملف APK 
ثم نقل ملف Obb بعد فك الضغط إلى المسار 
Android/Obb 

رابط GTA Vice City في متجر قوقل اضغط هنا

تنزيل GTA Vice City نسخة مدفوعة من قناة التليجرام



تحميل ملف APK اضغط هنا 


تحميل بيانات Data اضغط هنا 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-