تحميل MT Manager vip مهكر من ميديا فاير

ما هو تطبيق MT Manager vip مهكر ؟

هل تبحث عن أداة تساعدك لتحرير ملفات هاتفك الأندرويد وإجراء تعديلات فيها بكل سهولة؟ حسناً انت في المقال المناسب حيث وفر لك موقع خبراء الاندرويد أفضل أداة تساعدك في تحقيق هذا الغرض وهي MT Manager vip apk مهكر.


يعد MT Manager vip  مدير ملفات ومحرر APK قوياً للغاية فهو تطبيق مهكر وبدون اعلانات ويمكنك استخدامه للقيام بالعديد من الأشياء على هاتفك مثل إدارة ملفات النظام  و التعديل على البرامج وترجمة التطبيقات وتحرير النصوص وما إلى ذلك. الوظائف الرئيسية هي: - ادارة الملفات مثل نسخ ملفات ونقلها وحذفها.


يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل تطبيق MT Manager vip مهكر للأندرويد ولذلك لغرض تعديل file و تحرير النصوص وكذلك اجراء بعض التعديلات في الألعاب خصوصا لعبة ببجي موبايل لغرض نقل خرائط اللعبة والتعديل في إصدارات الخرائط بالخصوص مع الملفات الخاصة بإزالة العشب للببجي.

MT Manager
تحميل MT Manager vip من ميديا فاير مهكر

للأسف تطبيق MT Manager vip مهكر غير متوفر في google play لذا قام موقعنا خبراء الاندرويد بتوفير نسخة مجانية من تطبيق MT Manager vip مهكر ويمكنك تحميل MT Manager vip مهكر من ميديا فاير وبرابط مباشر حيث تجد رابط تحميل البرنامج في أسفل المقالة وبنسختين لنظام أندرويد 11 وأندرويد 10.

تحميل MT Manager VIP للاندرويد 10 بأخر تحديث (mod) من ميديا فاير

إذا منحت امتياز الجذر (root) لـ MT manager vip فيمكنك الوصول إلى دليل النظام وإعادة تحميل نظام الملفات كقراءة  وكتابة وتعديل أذونات الملف والمالك. - افتح ملف ZIP مثل WinRAR. يمكنك حذف وإعادة تسمية ونقل وإضافة / استبدال الملفات الخارجية إلى ZIP دون فك الضغط وإعادة التعبئة وفك ضغط الملفات في ZIP. - محرر النصوص وعارض الصور ومشغل الموسيقى ومعاين الخط ومنفذ التطبيق النصي وتباين النص ووظائف أخرى.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج  mixplorer silver مهكر.

تحميل برنامج MT Manager VIP apk للاندرويد 11 (download mod)

بعد تنزيل تطبيق ام تي مانجر MT Manager vip mod apk برابط من ميديا فاير يمكنك بسهولة عرض جهاز التخزين واتصال FTP والإشارة المرجعية والخلفية والأدوات وما إلى ذلك في الشريط الجانبي. - العديد من ميزات التحرير للـ APK القوية مثل المحرر DEX ومحرر ARSC ومحرر XML. يمكنك أيض ا توقيع APK وتحسين APK واستنساخ APK وإزالة التحقق من التوقيع وإرباك مورد APK ومورد APK المضاد للارتباك وترجمة التطبيق.

استخدامات برنامج MT manager vip مهكر للأندرويد

يعد MT Manager apk unlocked من افضل التطبيقات لإدارة ملفات هاتفك، ويدعم العديد من الخصائص المفيدة للإدارة الجيدة للملفات الخاصة بك، مثل الإطلاق النشط للملفات، وتحرير الملفات الخاصة بالصيغ المختلفة، وإدارة الأزرار الجانبية، التحكم في الأذونات الخاصة بالملفات، وإزالة files الغير مرغوب فيها، و تعديل icon لتطبيقات هاتفك بشكل مجاني،  وغيرها من المميزات الأخرى.

طريقة تحميل برنامج MT Manager vip من ميديا فاير

بسبب عدم توفر نسخة من MT Manager vip mod apk مهكر في متجر جوجل بلاي رفعنا لك برنامج أم تي مانجر في أي بي على موقع ميديا فاير حيث يمكنك تحميل MT Manager apk مهكر من ميديا فاير و برابط مباشر و بطريقة سهلة من خلال إتباع خطوات التحميل التالية:

خطوات تحميل Mt Manager mod apk برابط مباشر من ميديا فاير

  1. قم بتنزيل برنامج مدير ملفات هاتفك Mt Manager vip  من خلال لينك مباشر لتحميل MT Manager vip  الذي باللون الازرق
  2. بعدها سوف يتم توجهيك الى صفحة تحميل تطبيق MT Manager النسخه المدفوعه
  3. انتظر 10 ثوان ليتم بعدها توجيهك الى ميديا فاير حيث تجد رابط مباشر لغرض تحميل MT Manager اخر اصدار

الان نترك لكم روابط تحميل MT Manager pro من ميديا فاير إصدار 2.13.8

download MT manager mod for android free app latest version best tools to manage file editor direct link

تحميل برنامج MT Manager VIP من mediafire للأندرويد 10 بأخر ,إصدار برابط مباشر مجانا النسخة المدفوعة

تحميل برنامج MT Manager VIP من media fire اندرويد 11 اخر اصدار بدون روت

كلمات مفتاحية: تحميل MT Manager لنظام Android 10, تحميل MT Manger برابط من ميديا فاير, تحميل MT Managr, 


Download MT free version v2.13.8.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-