تحميل X Launcher Pro مهكر

تحميل تطبيق X Launcher Pro للاندرويد

تحميل تطبيق X Launcher Pro للاندرويد


Download X Launcher Pro APK MOD For Android 

في هذا المقال نقدم لكم برنامج اكس لانشر مهكر, الذي يعمل لتحويل شكل واجهة الهاتف الى نظام الايفون IOS Theme بشكل جميل و حذاب.

X Launcher Pro هو تطبيق يمنحك أفضل تجربة. هذا تطبيق مصمم على أساس سمة نمط IOS13 ويجعل هاتفك يبدو مثل iPhone X. يمكنه تغيير مظهر ووظيفة هاتفك وجعل كل شيء يعمل مثل iPhone X. ستشعر بالشعور الذي لم يحدث من قبل. من خلال أبحاث الشركات المصنعة ، تم تحسين هذا التطبيق بشكل متزايد ويلبي جميع احتياجات المستخدمين.

تحميل برنامج X Launcher Pro مدفوع مهكر بدون اعلانات

تم تصميم X Launcher Pro ليكون جذابًا للغاية ، مما يترك انطباعًا قويًا لدى المستخدمين. أيقونات غنية ومتنوعة لمكتبة الصور مصحوبة بمجموعة واسعة من الخلفيات الجديدة لتمنحك التجربة الأكثر شمولاً. يتم أيضًا تعديل حزم الرموز مثل iPhone X. أيضًا ، يمكنك تخصيص رمز التطبيق واسمه. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك تغيير عدد الصفوف والأعمدة للتطبيق بسهولة ، كما يمكنك أيضًا اقتصاص الصورة التي تريدها كصورة خلفية الرمز.

يحتوي X Launcher Pro على لوحة تحكم طبق الاصل من نظام ايفون  Control Center لضبط السطوع والصوت ، كل ما عليك فعله هو التمرير لأسفل لفتح مركز التحكم وتهيئة الجوانب المطلوبة. في المقابل ، ما عليك سوى التمرير لأعلى للوصول إلى بعض التطبيقات ، والتي يمكنك بعد ذلك سحبها وإفلاتها على سطح المكتب. يمكنك التعود على التطبيق بسرعة وسهولة من خلال القيام بإجراءات بسيطة, ويعتبر تطبيق X Launcher Premium APK مثالياً حيث الان اجعل هاتف أندرويد الخاص بك يشبه شكل الأيفون الذكي.


تنزيل X Launcher Pro مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار

يقوم X Launcher Pro بإنشاء مجلدات بطريقة iOS ، ويمكنك تحريكها بنقرة واحدة ، أو بالسحب والإفلات ، أو عن طريق سحبها وإفلاتها. سيتم تحديثه كل يوم لتتمكن من اللحاق به ، ويمكنك حتى سحب وإسقاط الحاجيات على الشاشة لأدوات الطقس والوقت لجعل حياتك أسهل.
 

عند استخدام X Launcher Pro مهكر، ستتلقى جميع الإشعارات من الأدوات التي تستخدمها. في الإصدار الذي تمت ترقيته ، يمنح التطبيق المستخدمين ميزة جديدة تمامًا لإخطار الرسائل غير المقروءة. لتجربة هذه الميزة ، عليك الدخول إلى الإعدادات وتشغيل الإشعارات للتطبيقات التي تريدها. سيخفي هذا التطبيق تلقائيًا التطبيقات التي لا تريدها أن تظهر في المشغل.
 

تحميل تطبيق إكس لانشر برو mod pro مدفوع مهكر بدون اعلانات

يقوم X Launcher Pro دائمًا بتخزين السمات والخلفيات التي تم تنزيلها والمعلومات الأساسية. التطبيق أكثر تقدمًا وتطورًا لتلبية متطلبات العملاء. صمم التطبيق أيضًا متجرًا ممتازًا للموضوعات لتزويد المستخدمين بموضوعات مختلفة ، مما يسهل الاختيار من بينها. مع تحسيناته ، يمنحك التطبيق تجارب أكثر سلاسة مثل IOS13.
 

مميزات النسخة المدفوعة من تطبيق X Launcher Pro APP مهكر

  • بدون إعلانات تماماً, لقد تم تصميم التطبيق ليكون خالي من الإعلانات
  • يحتوي على عدد كبير من الخلفيات التي يتم تحديثها بصورة يومية
  • تحميل  أحدث الثيمات التي تعطي انطباع جديد للهاتف 
  • تغيير شكل الهاتف الى I Phone x OS والذي يعتبر محاكي للايفون.
  • يحتوي على خاصية اخفاء التطبيقات.
  • يعمل على جميع هواتف اندرويد.
  • يحتوي مجموعة من التطبيقات المصغرة Widget.
  • واجهة Phonex حقيقية.


تحميل برنامج X Launcher مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير مجانا


تحميل برنامج X Launcher PRO APK النسخة المدفوعة

Download X Launcher PRO MOD APK For Free

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-