تحميل لعبة ظل الموت 2 مهكرة للاندرويد Shadow Of Dead 2 Mod

 لعبة ظل الموت الجزء الثاني اخر اصدار للاندرويد 

Download Shadow Of Death 2 Mod Apk For Android 

يواصل في Shadow of Death 2 البطل ماكسيموس المهمةعبر مناطق ومخلوقات مختلفة. يمكن تغيير الشخصيات والأسلحة والمواهب لتقديم مزايا واستراتيجيات ضد المخلوقات القوية.


Shadow of Death 2 هي لعبة من ألعاب الاختراق والقطع حيث ستستمر في رحلة البطل ماكسيموس Maximus. سيتم تكليفك بتدمير الوحوش لتحقيق الاستقرار في Aurora. في نفس الوقت ، مع مصدر القوة الذي تجده ، سوف تتغلب على العديد من الوحوش والعديد من اللاعبين الآخرين في اللعبة.

أكمل رحلة البطل ماكسيموس

ستستمر الرحلة التي تجدها في Shadow of Death 2 حول شخصية Maximus ، التي فقدت ذاكرتها الآن. واستمرت بعض الوحوش في الظهور أمام عينيه ، ومرة ​​أخرى واجه هذه الوحوش ، وخاصة الرؤساء الجبابرة. عندما يهزمهم جميعًا ، سيعود ضوء Aurora ، وستكون رحلة صعبة سيتغلب عليها ، وينتظره مصدر جديد للقوة.

ستتحرك Maximus داخل بيئة ثنائية الأبعاد تمنحك إحساسًا بالغموض والكآبة. هذا يجعل من الممكن أيضًا رؤية الوضع الحالي لـ Aurora. في الوقت نفسه ، يكون لون الشخصية أسود مع تأثيرات هجومية تبرز من البيئة ، لذلك ستكون قادرًا على التحكم في الشخصية وشن الهجمات التي تريدها بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة التحكم تشبه ألعاب RPG الأخرى حيث يمكن أن تتغير بعض الهجمات والمهارات الأساسية بمرور الوقت.

دمر العدو بقدراتك

عندما تواجه Shadow of Death 2 ، سترى العديد من المستويات التي يجب عليك التغلب عليها ، وفي أحدها ، سترى المرحلة التي ستؤدي إلى الرئيس. لذلك ستكون قادرًا على إعداد القوة والتكتيكات المناسبة لهزيمة هذه الوحوش. عندما تختبر هذه اللعبة ، الشيء المثير للاهتمام هو أنه بالإضافة إلى الشخصية الرئيسية Maximus ، تقدم اللعبة أيضًا شخصية جديدة ، Quinn ، التي يمكنها مهاجمة بعيد المدى والخنجر.

طريقة اللعب مفهومة عندما تحتاج إلى هزيمة أي عدو يظهر أمامك لإكمال المستوى. في الوقت نفسه ، تستهلك قدرة كل شخصية بعضًا من طاقة الشخصية ، ويجب عليك عمومًا الهجوم لإعادة شحن طاقتك. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تمر بالعديد من المستويات المختلفة ، فإنك تحصل أيضًا على قدر معين من الخبرة ، وبالطبع ، فإن النتيجة التي تحصل عليها تتطور ، كما ستتحسن الإحصائيات بمرور الوقت.

يمتلك الرؤساء في هذه اللعبة العديد من الأشكال المختلفة ، من الحيوانات إلى الشخصيات البشرية. لديهم جميعًا شكلهم الكبير وقوتهم الهجومية القوية وهجماتهم التي يسهل التعرف عليها. لذلك لن تهاجم فقط بدون استراتيجية لأن هذا ينطبق فقط على الوحوش العادية. عندما يُظهر رئيسك نقطة ضعف ، فقد حان الوقت لاستخدام كل مهاراتك لمهاجمتها.

مهارات رائعة يمكنك فتحها

هناك نقطة مثيرة للاهتمام في Shadow of Death 2 يمكنك العثور عليها بسهولة وهي أنه يمكنك تغيير الأسلحة حسب وقتك. على وجه التحديد ، قبل بدء المباراة ، ستحتاج إلى تجهيز سلاحين في المركزين الأساسي والثانوي ؛ لن يكون هذا الترتيب مطلقًا لأنه سيظل يتغير في اللعبة. في الوقت نفسه ، يمنح كل سلاح ميزة جديدة وطريقة هجوم للشخصيات ، مثل تحول شخصية كوين من المدى البعيد إلى المشاجرة عند تغيير الأسلحة. إنه يصنع تكتيكات مثيرة يمكن تطبيقها في العديد من المواقف.

الميزة التي ستلاحظها عندما تنظر إلى معلومات الأسلحة التي تمتلكها هي الإحصائيات التي تأتي مع المهارات التي يمكنك استخدامها. سيحتوي نوع السلاح على مجموعة مختلفة من المهارات ، وعند تغيير السلاح ، ستتغير المهارة أيضًا. لذلك بمرور الوقت ، ستتمكن من ترقية أسلحتك ، وستزداد قوة مهاراتك أيضًا. يمكنك التغلب على العديد من الوحوش وحتى اللاعبين الآخرين في وضع PVP عندما يكون لديك مجموعة مهارات قوية ومهارات رائعة.

زيادة قوة الشخصية

تحدد العديد من العوامل قوة الشخصية في Shadow of Death 2. على وجه التحديد ، تحتاج أيضًا إلى استخدام النقاط التي تحصل عليها بعد كل مستوى لزيادة القوة والتحمل والفكر. تتحسن صفات السلاح أيضًا مع كل مستوى أعلى ويتم فرزها من خلال اللون.

سيكون العثور على مصدر جديد للقوة رحلة طويلة طالما تتلقى الدعم من الدهر. هذه كيانات محاربة ذات لون أزرق مشابه للأشباح التي يمكنك استدعاءها في أي وقت من خلال مهارة. لذلك سيكون هذا هو ما يجعلك تمر بالعديد من التحديات.

مميزات لعبة Shadow Of Death 2 

  • البيئة والرسومات في اللعبة غامضة ، وتجذب اللاعبين للاستكشاف أثناء السفر عبر مواقع مختلفة.
  • يمكن لنظام القتال الذي يمكن الوصول إليه إرضاء أي لاعب بالخبرات التي يمكنه تقديمها.
  • الشخصيات لها خصائص مختلفة يمكنك استخدامها وتأخذ وقتك في إدراك إمكاناتها.
  • نظام سلاح متكامل ومهارات قابلة للتغيير لتحسين هجمات الشخصية وزيادة قوتها.
  • تعتمد قوة الشخصية على عوامل مختلفة وتسمح للاعبين ببناء محارب قوي يناسب أسلوب لعبهم.

مميزات النسخة المهكرة من لعبة Shadow Of Death 2 

  • قائمة بالتعديلات 
  • ضربة واحدة للقتل 
  • الوضع الخارق 
  • ارواح لا نهائية 
  • دم لا نهائي



Download Shadow OF Death 2 Mod Apk 
تعليقات