تنزيل سينمانا القديم يعمل على جميع الهواتف

تنزيل برنامج سينمانا القديم cinemana 4.5.6 apk  و الاصدار الاحدث v5.2.4 برابط مباشر من ميديا فاير و الاستمتاع بمشاهدة محتوى الافلام و المسلسلات بجودة عالية التي تقدمها شركة شبكتي لجميع المستخدمين المشتركين عبرها بشكل مجاني.


برنامج سينمانا الاصدار القديم Cinemana  من انتاج شركة ايرثلنك شبكتي لمشاهدة الافلام  والمسلسلات مجانا حيث يمكنك مشاهدة أي مسلسل او فلم بشكل سريع و بدون تقطيع و عالي الجودة.


تقدم شركة إيرثلنك  في العراق مجموعة من البرامج و الخدمات لمشتركيها بضمنها خدمة الأفلام من تطبيق سينمانا و شير و shabakaty tv ويمكنكم تحميل وتثبيت جميع هذه التطبيقات  على أجهزة Android وتجربة الخدمة فقط اذا كنت من مشتركي ايرثلنك.


يتميز تطبيق سينمانا الإصدار القديم بواجهة بسيطة ومميزة تحتوي على مجموعه من افضل افلام نتفليكس وباقي الشركات العالمية الأخرى , وبذلك اصبح هذا التطبيق واحد من أهم البرامج المجانية لمشاهدة العديد من الأفلام للعراقيين , قم بتحميل سينمانا القديم وباقي الإصدارات من خلال روابط التحميل في الأسفل.

cinemana logo
تنزيل سينمانا القديم


تنزيل برنامج سينمانا الإصدار القديم للايفون

يمكنكم تنزيل برنامج سينمانا الاصدار القديم للايفون و للاندرويد و للكمبيوتر فهو يدعم جميع المنصات فكل ما عليك هو التوجه الى أسفل المقال وستجد روابط جهاهزة لتنزيل سينمانا القديم  وسينمانا أحدث إصدار بإلاضافة الى الموقع الرسمي للتطبيق.


يحتوي تطبيق سينمانا شبكتي القديم الاصلي على مسلسلات وافلام كثيرة جدا تستطيع تحميلها على هاتفك المحمول ومشاهدتها في أي وقت ترغب به.


برنامج سينمانا شبكتي اخر اصدار مريح وسهل وسلس علما ان التطبيق لم يعد موجود في كوكل بلاي google play و لهذا السبب قمنا بتوفير روابط تحميل لبرنامج سينمانا لكافة الإصدارات القديمة والجديدة حصرياً عبر موقع خبراء الأندرويد.


صورة من داخل تطبيق سينمانا الاصدار القديم



مميزات برنامج سينمانا شبكتي الأصلي

  1. يتضمن الكثير من مسلسلات Netflix الاصلية
  2. بإمكانك تنزيل الافلام ومشاهتدها بأي وقت
  3. جميع الإفلام فيه مترجمة 
  4. أفلام  و مسلسلات بدقة HD

لماذا يفضل المستخدمون تنزيل سينمانا القديم

يبحث الكثير من مستخدمي شبكتي عن طريقة تنزيل سينمانا القديم  للاندرويد و يفضلونه على الاصدار الجديد وذلك لكون تطبيق سينمانا القديم خالي من العيوب و يقدم لك افلام عديدة بدون اي بطء اثناء المشاهدة وبدون اعلانات و بذلك يتفوق برنامج cinemana القديم  على البرامج المشهورة لمشاهدة الافلام والمسلسلات مثل vodu و ايجي بست وغيرها من المنصات والبرامج المختصة بالمشاهدة للأفلام.

كيفية تنزيل تطبيق سينمانا شبكتي القديم


وفرنا لكم عدة روابط لتنزيل تطبيق سينمانا شبكتي القديم و الاصلي للموبايل الاندرويد و لأجهزة الايفون.

شرح طريقة تحميل سينمانا القديم cinemana shabakaty

  1. اضغط على الرابط الخاص بالإصدار الذي ترغب بتنزيله
  2. سوف يتم تحويلك الى صفحة خاصة بتطبيق سينمانا شبكتي 
  3. انتظر قليلاً ليتم تحويلك الى ميديا فاير لتحميل التطبيق مجانا 


رابط تحميل تطبيق سينمانا شبكتي الإصدار القديم.


تحميل Cinemana APK احدث إصدار 5.2.4.


تحميل برنامج سينمانا  الاصدار القديم للايفون.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-