تنزيل شبكتي TV قديم [shabakaty tv 1.4.2 apk] للأندرويد

برنامج شبكتي tv قديم يعتبر من افضل التطبيقات لمشاهدة المباريات والقنوات الرياضية مجانا عبر شبكة ايرث لينك ومتابعة مباريات كرة القدم لفريقك المفضل, يمكنك تنزيل تطبيق شبكتي TV قديم و الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر لقنوات بين سبورت و بدون تقطيع.

علما ان البرنامج مجاني و يمكنك مشاهدة جميع مباريات كرة القدم بالبث المباشر فقط اذا كنت من مستخدمي شبكة Earthlink.


يفضل العديد من المستخدمين تحميل برنامج شبكتي تي في الاصدار القديم لما فيه من مميزات رائعة و مميزة وواجهة سهلة و بسيطة مقسمة فيه القنوات على شكل قوائم تضم القنوات الرياضة و الافلام وقنوات الأطفال و غيرها من القنوات العراقية  الأخرى و القنوات المشفرة.


شبكة ايرثلنك تقدم الكثير من المنتجات لمستخدمي هواتف الاندرويد والايفون مثل تطبيق سينمانا الاصدار القديم و ميوزكنا و مكتبة الشير جميعها تطبيقات تساعدك بقضاء وقتك و تجعلك تستمتع بوقتك من خلال متابعة الأفلام المترجمة عبر تطبيق cinemana و تحميل الملفات عبر شير شبكتي و كذلك المشاهدة لمباريات الدوريات العالمية  لفريقك الذي تتابعه.

يمكنك تنزيل شبكتي TV قديم  للأندرويد لمشاهدة جميع القنوات الرياضية في العراق بث مباشر بواسطة هاتفك ,من خلال رابط التحميل في أسفل المقال.

shabakaty tv old version
تحميل شبكتي TV قديم


تحميل شبكتي TV الاصدار القديم الايقونة الحمراء

برنامج شبكتي Shabakaty tv apk قديم ذو الايقونة الحمراء مناسب لجميع أنواع الشاشات كما انه يعمل على شاشة التلفاز الذكية و كذلك one xbox ويقدم لك دقة عالية HD للمباريات اذا كنت مشترك على الواي فاي المقدم من شركة إيرث لنك.


شبكتي تي في اصدار قديم للاندرويد و للايفون هي أكبر منصة في العراق تسمج لك بمشاهدة البرامج التلفزيونية بث مباشر و قنوات being sport والافلام الإنجليزية مترجمة بشكل مجاني وذلك عبر wi fi, قم بتنزيل تطبيق شبكتي تيفي إصدار قديم من خلال موقع خبراء الأندرويد برابط مباشر واستمتع بالمشاهدة للأفلام والمسلسلات  و القنوات الرائعة.


يتيح لك التطبيق الكثير من الإمكانيات الرائعة  التي تمكنك من متابعة فريقك  اون لاين عبر أي هاتف اندرويد او ايفون فقط قم بتحميل التطبيق برابط من ميديا فاير عبر موقعنا والحصول على كافة ميزات الإصدارات القديمة.

اما للكمبيوتر هنالك إمكانية للتمتع بميزات تطبيق TV Shabakaty الجديد عبر  الدخول الى http://tv.shabakaty.com/  والاستمتاع بمشاهدة أي قناة ترفيهية ترغب بها.

شرح كيفية تثبيت شبكتي تي في Shabakaty TV الاصدار القديم لـ Android

لا تختلف طريقة تنصيب تطبيق شبكتي تي في احدث اصدار عن تنصيب تطبيق شبكتي تي في الإصدار القديم على أجهزة الأندرويد, حيث يجب عليك أولاً حذف النسخة الجديدة من التطبيق من الموبايل ثم تحميل shabakaty tv 1.4.2 apk من خلال موقعنا.

بعدها اعطي الصلاحية للمتصفح للتثبيت من مصدر غير معروف ثم اضغط على التثبيت و استمتع بالمشاهدة لقواتك المفضلة في برنامج shabakaty television عبر شبكات wifi.


بإمكانك تحميل تطبيق شبكتي تي في  للأندرويد مجانا بجميع إصدارات البرنامج  لمشاهدة مسلسلات و أفلام مجاناً فالتطبيق لا تختلف فكرتهُ  عن تطبيق ياسين Yacine و vodu المميز والذي يستخدمه اغلب العرب ولكن تي في شبكتي بإصداره القديم يحتوي جميع القنوات العربية لذا يصنفه الكثير من الأشخاص على انه أفضل تطبيق على الإطلاق.

الفرق بين تطبيق تي في شبكتي الاصدار القديم و شبكتي تيفي اخر اصدار

الاختلاف بين تطبيق تي في شبكتي الاصدار القديم Shabakaty tv  و tv شبكتي أحدث نسخة هو ما جعل الكثير من المستخدمين للموبايل يبحثون عن تحميل tv شبكتي الاصدار القديم.

لذا سنوضح اليوم في هذه المقالة ابرز نقاط الاختلاف بين هذه الإصدارات.

TV شبكتي قديمTV شبكتي آخر اصدار
ايقونة البرنامج ذات لون احمرالايقونة صفراء اللون
واجهة بسيطة جداالواجهة متقدمة و معقدة عند البعض
قائمة القنوات لبث المباريات
وباقي القنوات توجد في الأعلى
القنوات غير مرتبة ضمن قوائم

برنامج tv apk شبكتي و سينمانا Cinemana و ميوزك وشير جميعهم من تطوير شركة إيرثلنك و هي شركة اتصالات عراقية تتيح مجموعة من الخدمات الترفيهية للمشتركين.

تنزيل برنامج شبكتي TV الاصدار القديم للاندرويد

نقدم لكم الرابط لتحميل شبكتي تي في shabakaty tv الاصدار القديم جاهز للتحميل مباشرة عبر موقعنا لمشاهدة جميع قنواتك المفضلة والمسلسلات بشكل مجاني, كل ما عليك هو إتباع خطوات تنزيل شبكتي TV الاصدار القديم خطوة بخطوة.

تنزيل تطبيق شبكتي TV الإصدار القديم للاندرويد و الايفون

  1. اضغط على download في الاسفل لغرض بدء عملية تنزيل شبكتي تي في shabakaty tv
  2. سوف يتم تحويلك الى صفحة تنزيل شبكتي tv apk الاصدار القديم
  3. انتظر قليلا ليتم تحويلك الى ميديا فاير لغرض تنزيل شبكتي تي في اصدار 1.4.2 مجانا


شاهد أيضًا:


اليكم روابط  تحميل شبكتي تي في Shabakaty tv apk قديم


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-