تحميل برنامج FiLMiC Pro Mod مهكر للاندرويد اخر اصدار

 تحميل برنامج FiLMiC Pro مهكر باخر اصدار للاندرويد

Download FiLMiC Pro Apl Mod For Android 

باستخدام FiLMiC Pro APK ، يمكن لأي شخص الآن التصوير في منحنى جاما LOG (بالوضع السينمائي لـ Cinematographer Kit). يعني النطاق الديناميكي والنطاق اللوني المزيد من خيارات ما بعد الإنتاج ورفع مستوى أجهزة Android مع أنظمة الكاميرا باهظة الثمن.

استمتع بتسجيل الفيديو لأي شيء فريد باستخدام FiLMiC Pro: كاميرا فيديو احترافية عالية الدقة. يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية تسجيل فيديو عالية الجودة ومتعددة الوظائف. تطبيق يمتلك ميزات متقدمة ومفيدة ، إنه اختيار مثالي لأولئك الذين يرغبون في إنشاء فيديو احترافي. إنشاء فيديو حيوي بصور واقعية ، هذا التطبيق هو الاسم الذي اختاره العديد من المشاهير لإنشاء منتجاتهم الشغوفة.

صغر العالم من خلال أجهزتك

يرغب معظمهم في استخدام أجهزتهم لإنشاء مقاطع فيديو جميلة لمن يمتلكون أجهزة ذكية. سماء اليوم مشمسة و ملبدة بالغيوم! سيرغب المستخدمون في الاحتفاظ باللحظات التي لا تنسى التي يمرون بها في حياتهم. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام تطبيق يسمح بتسجيل الفيديو بجودة عالية ، يمكن للمستخدمين أيضًا أداء مهامهم اليومية بسهولة.


بمجرد امتلاك جهاز ذكي صغير الحجم وسهل الاستخدام ، يمكن للمستخدمين أداء العديد من الأغراض التي يريدونها بكفاءة. ما يميز FiLMiC Pro عن غيره هو الميزات المتقدمة التي يقدمها ، مما يجعله الخيار الأول لمصوري الفيديو المحترفين. تنعكس الصورة ونظام الصوت المسجل في الفيديو في الحياة الواقعية من خلال الواقع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين التعديل لجعل منتجاتهم أكثر جمالا.


أنشئ مقاطع فيديو عالية الجودة بسهولة

عند البدء في المشاركة في استخدام FiLMiC Pro ، يحتاج المستخدمون إلى استخدام معلوماتهم الشخصية لتسجيل الدخول والأمان. سيؤمن التطبيق معلومات المستخدم بعناية فائقة ؛ يساعد هذا أيضًا المستخدمين على تخزين مقاطع الفيديو ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع الآخرين. من السهل استخدام التطبيق. ما عليك سوى تدوير واختيار المعلمات الصحيحة للسياق.


يمكن للمستخدمين ضبط المعلمات والتأثيرات التي يريدونها من خلال أشرطة الضبط التي تظهر على شاشة الجهاز. كل تأثير سيخلق منتجًا مختلفًا ؛ يمكن للمستخدمين تغيير التأثير لجعل منتجهم ملونًا. يتم تزويد التطبيق بوضع مضاد للاهتزاز بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء الفيديو الأكثر اكتمالا ودقة. بفضل هذا التطبيق ، في الحياة والعمل ، سيعالج المستخدمون بسرعة عندما يكون هناك طلب لتسجيل الفيديو.


ميزات رائعة

باستخدام أدوات التحليل الحية بما في ذلك Zebras و Clipping و False Color و Focus P ، سيتمتع المستخدمون بحرية إنشاء مقاطع فيديو لافتة للنظر. للحصول على مقطع فيديو يسعد المستخدمين ، فهو مزيج من العديد من الميزات الرائعة للتطبيق. يوفر التطبيق شاشة شكل موجة مع رسم بياني لثلاثة أوضاع ؛ سيحضر كل وضع لونه الخاص للحصول على العديد من الخيارات.


سيقوم المستخدمون بإنشاء حساب FiLMiC Sync لأنفسهم لتخزين وتبادل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسهولة للمستخدمين الآخرين. يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم في شريط التمرير القوسي ليكونوا قادرين على التركيز وتغيير السطوع من خلال عمليات بسيطة على شاشة الجهاز. يمتلك FiLMiC Pro ميزات متنوعة ومؤثرة مثل كاميرات الفيديو التقليدية ولكنه مضغوط للغاية ومناسب لجميع صانعي الفيديو ، وربما هواة تصوير الفيديو.


منتجات مختلفة وصوت حقيقي

من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين ، يجلب التطبيق باستمرار العديد من الميزات التي تجعل منتجاتك أكثر إشراقًا. بعد تسجيل مقطع فيديو يناسب الغرض منه ، يمكن للمستخدمين إضافة الصوت الذي يريدونه. يقوم التطبيق بتحديث المنتجات الموسيقية الشهيرة للمغنين المشهورين مثل A Good Night للمغني John Legend و Unsane & High Flying Bird - Steven Soderbergh و Lose You to Love Me للمغنية Selena Gomez و Stupid Love للمغنية Lady Gaga.


يسمح التطبيق للمستخدمين باستخدام 1.33x و 1.55x Anamorphic Lenses جنبًا إلى جنب مع محول عدسة 35 مم لضمان كل التفاصيل التي يريدها المستخدم. يحتوي التطبيق على نظام معالجة صوت احترافي ، مما يلغي الضوضاء الخارجية بمقياس صوت احترافي. ليس ذلك فحسب ، بل يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين مجموعة متنوعة من نسب العرض إلى الارتفاع مثل الشاشة العريضة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 ، ونسبة Panavision المطابقة 2.76: 1 ، سيختار المستخدمون نسبة العرض إلى الارتفاع المناسبة لمحتوى الفيديو الخاص بك.


تطبيق قيم لمدوني الفيديو أو المطربين أو المعلمين ... حتى يتمكنوا من إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة لعملهم. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي الجهاز أيضًا الاعتماد على الميزات الفريدة للتطبيق لالتقاط لحظات ذات مغزى. يمكن للمستخدمين أيضًا التحكم فيه عن بُعد عبر جهاز يدعم التطبيق يسمى FiLMiC Remote.

مميزات النسخة المهكرة من FiLMiC Pro Mod Apk 

شهادة الترخيص مفتوحة

حزمة التصوير السينمائي متاحة مجانا 

بدون اعلانات 


تحميل اخر اصدار من FiLMiC Pro Mod للاندرويد من ميديا فاير

Download FiLMiC Pro Apk 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-