تسجيل المكالمات في هواوي 2022

 طريقة تسجيل المكالمات في هواتف هواوي الحديثة 

طريقة تسجيل المكالمات في هواتف هواوي الحديثة


اضافة تعديلات رسمية من شركة هواوي لتفعيل خاصية مسجل مكالمات عبر الهاتف.


ان هذه البرامج تعمل على كل من  اجهزة هواوي Huawei و هونر Honor, من اصدار EMUI 9 و اعلى. لا سيما بعد ان ظهرت بعض المشاكل على اصداري EMUI 10 , 11 من واجهة تشغيل هواوي.

مشاكل تسجيل المكالمات في الاجهزة الذكية 


في التحديثات الاخيرة من نظام اندرويد قامت قوقل بحذف خاصية تسجيل المكالمات و تقييدها بحيث لا يمكن تمكين الميزة على الهواتف من إصدار أندرويد 9 و اعلى بسبب بعض الدول تفرض عقوبات و قوانين حول عملية تسجيل المكالمات باعتبارها انتهاك خصوصية الطرف الاخر, لذا في وقتنا هذا حتى برنامج تسجيل المكالمات Cube Call Recorder المتوفر على متجر جوجل لا يؤدي وظيفته بشكل تام بسبب القيود المفروضة حول الوصول الى معلومات المكالمة. و معظم المشاكل كانت في سماع صوتك فقط عند استخدام تطبيقات تسجيل المكالمات دون سماع صوت الطرف الاخر او سماع صوت منخفض و يحتوي تشويش.

بينما في بعض الشركات مثل شاومي قامت قوقل بالزامها وضع رسالة صوتية قبل البدء بتسجيل المكالمة تتضمن "يجري الان تسجيل المكالمة" كذا الحال مع باقي الشركات.

ما الفائدة من تسجيل المكالمات؟


بعض المستخدمين يستخدمها لاغراض شخصية و هذا ما ترفضه شركة قوقل بسب انتهاك الخصوصية , بينما اذا كنت اصحاب الاعمال الحرة فتساعدك ميزة التسجيل لتذكر التفاصيل و المعلومات من الزبون فلا بد من تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للتذكير بالاشياء المطلوبة منك و لضمان حقك لاسيما هنالك بعض المراوغين. كذلك تستخدم في الشركات لتقييم عمل الموظفين و الارتقاء بالعمل.

هل اداة تسجيل المكالمات تعمل على جميع هواتف هواوي وهونر؟


نود الاشارة الى ان الادوات المقدمة لهواتف هواوي و هونر تعمل على جميع الاجهزة التي تشتغل بواجهة EMUI 9 ,10 ,11 or 12 الرسمي.

كيفية تسجيل المكالمات في هواوي huawei؟


اولا تأكد من عدم تثبيت اي تطبيق اخر لتسجيل المكالمات في الهاتف, يمكنك التأكد من ذلك بالذهاب الى الاعدادات ثم التطبيقات و البحث عن " تسجيل المكالمات" او " Call Recorder" في هاتف هواوي .

ثانيا قم بمعرفة إصدار الواجهة لديك عن طريق الذهاب الى الاعدادات ثم حول الهاتف لضمان تثبيت نسخة الاداة المتوافقة مع النظام بشكل صحيح و بدون مشاكل.

الخطوة التالية قم بتحميل أداة تسجيل مكالمة المناسبة لاصدار هاتفك في نهاية المقال ثم قم بتثبيتها, ستظهر ايقونة مسجل المكالمات على الشاشة الرئيسية.

تعتبر هذه افضل اداة لاجهزة هواوي لان يتم تثبيتها في اصل النظام لذلك ستحصل على صوت نقي و ميزة تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد Automatic Call Recording.

مكان حفظ التسجيلات في هواوي Huawei 


يتم حفظ المكالمات المسجلة في برنامج مسجل الصوت ( مثبت في الهاتف بصورة طبيعية من الشركة) بعد فتح التطبيق اختر حافظة " مكالمات" ستجد جميع المكالمات التي تم تسجيلها او عن طريق الذهاب الى تطبيق مسجًل المكالمات و اختيار تسجيل المكالمات لعرضها.

كيفية تفعيل التسجيل التلقائي على اداة هواوي؟


افتح  تطبيق تسجيل المكالمات ثم اضغط على النقاط الثلاثة في اعلى الشاشة ثم اختر الاعدادات بعدها سيظهر خيار تسجيل تلقائي للمكالمات قم بتفعيله, كذلك يحتوي بعض التخصيصات مثل تسجيل المكالمات لارقام معينة او الارقام غير المحفوظة في الهاتف.

معلومات حول خاصية تسجيل المكالمات و توفرها في الدول


كما ذكرنا مسبقا حذفت شركة قوقل ميزة تسجيل المكالمات و لكن بعض الدول لازالت تسمح بتوفرها في الهواتف التي تصدر لها مثل دولة الهند و دولة تايلند , الاجهزة التي تصنع داخل الهند و تايلند او تصدر لها تحتوي على خاصية تسجيل المكالمة.

مواضيع و أفضل برامج ذات صلة بتسجيل الاتصال الهاتفية 


تنزيل برنامج تسجيل مكالمات ACR Call recorder نسخة مدفوعة
تحميل برنامج IntCall Recorder Android Apk تسجيل مكالمات 
برنامج TrueCaller Premium 
شرح طريقة تفعيل مسجل المكالمات في سامسونج بدون برامج


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-