تحميل لعبة Monument Valley مجانا

تحميل لعبة Monument Valley الجزء الاول اخر اصدار 

تحميل لعبة Monument Valley الجزء الاول اخر اصدار


Download Monument Valley Mod APK For Android 


أفضل لعبة ألغاز مستقلة على الإطلاق ، والمعروفة باسم Monument Valley. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، سيقود اللاعب الأميرة إيدا عبر متاهة من الأوهام البصرية والأشياء المستحيلة ويوجه الأميرة إلى عالم جميل. هذه لعبة تم تصنيفها على أنها أفضل لعبة بخصوص عناوين الألغاز. وعلقوا على أن طريقة اللعب محدودة من حيث الصعوبة وقصيرة المدى. كل ما تقدمه اللعبة رائع حقًا.

شراكة مع PRINCESS IDA

هذه لعبة ألغاز فريدة من نوعها ولكنها تجلب أيضًا جزءًا جديدًا. ستكون القصص المصاحبة لهذه اللعبة مثيرة للاهتمام. نموذج للأميرة إيدا - لقد ارتكبت خطأ فادحًا. يجب أن تعود إلى Monument Valley لتخلص نفسها وتطلب التعاطف. سوف تكون رفيقها. من خلال كل متاهة ، ستعيد اللغز. تدريجيًا ، عندما تكمل مهمة ، ستفهم هذه القصة بشكل أفضل.

رحلة الاكتشاف الغامض

في Monument Valley ، سيكون اللاعبون أيضًا شخصية الأميرة إيدا وهي تقوم برحلة عبر متاهة الأوهام البصرية والأشياء المستحيلة. يمكن أن تكون سلسلة من الكتل ثلاثية الأبعاد المختلفة وستقدم للاعبين تحديات فريدة. تُعرف أيضًا باسم الهندسة المقدسة. في اللعبة ، عندما تتم أمنية أو يغفر لها. سوف تضع حجرا مقدسا.

تفاعل مع كل شيء

بالنسبة لهذه اللعبة ، من المحتمل أن يكون التأكد من أن تصميم اللعبة خفيفًا وممتعًا بنفس القدر هو الفرضية. يتم تقديم هذه اللعبة في عرض متساوي القياس. سيتفاعل اللاعبون مع البيئة لكشف الألغاز مع اقتراب Ida من الخروج من الخريطة. سيختبر اللاعبون واحدًا من عشرة مستويات مختلفة. مع كل مستوى ، ستتمكن من اختيار مستوى الصعوبة أو السهولة ، حسب قدرة كل لاعب. تشمل التفاعلات المنصات والأعمدة المتحركة ، بما في ذلك إنشاء الجسور.

إدارة تفاصيل وعناصر اللعبة

عندما تأتي إلى Monument Valley ، سيكون لديك فهم أفضل لكيفية اللعب. ستتم إدارة تفاصيل اللاعبين بشكل غير مباشر في اللعبة. ستتم الإدارة بناءً على عناصر التصميم مثل اللون. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون المدير المباشر من الغربان وأولئك الذين يسدون طريق إيدا. سيفعلون أي شيء يجعل الأمر صعبًا عليها. إضافة التحديات أيضًا لا تجعل الفوز صعبًا على اللاعبين.

تعرف على كيفية تشغيل الطريق لإعادة IDA إلى المنزل

يعتقد العديد من اللاعبين عن طريق الخطأ أن هذه لعبة ألغاز عادية وستجعل اللاعبين يشعرون بالملل والصداع بشأن طريقة اللعب القديمة. من الممتع أن تأتي إلى هذه اللعبة ، بالإضافة إلى إيجاد الحلول المعتادة. ستجلب هذه اللعبة مغامرة خفيفة ومثيرة. مهمة اللاعب بسيطة ، وستجد تشغيل طرق المتاهة. اعثر على أسهل طريقة للخروج ، واكسر الحواجز واصطحب Ida إلى خط النهاية.

الرسومات العالية التي تجعل اللاعبين رائعين

بالإضافة إلى طريقة اللعب المثيرة للاهتمام ، فقد جلبت اللاعبين من مفاجأة إلى أخرى. قامت الشركة المصنعة ببناء عالم في اللعبة يبدو وكأنه حلم. إنه لأمر مثير للإعجاب أنهم صنعوا تصميمًا رائعًا وجميلًا وهادئًا بنفس القدر. بالتأكيد عند القدوم إلى هذه اللعبة وطريقة اللعب المثيرة للاهتمام ، فإن الرسومات الخلابة معروفة أيضًا لكثير من الناس. علق العديد من اللاعبين على أنه تصميم يشبه الحلم لم يرغبوا في نسيانه أبدًا.

فضاء جميل

أعطت هذه اللعبة للاعبين لحظات من الترفيه العميق واللطيف. تُعرف باسم أفضل لعبة ألغاز. لديها دائما عوامل جذب تجذب الناس. مستوحى من التصميم ثلاثي الأبعاد البسيط والأوهام البصرية. خلقت اللعبة مساحات جميلة تحرك المشاهدين. كل مساحة في اللعبة ، من القصور والمعابد من جميع أنحاء العالم. كل نصب تذكاري وكل مشهد في اللعبة هو عالم فريد مصنوع يدويًا لاستكشافه.

سهل الاستخدام والتحكم 

هذه لعبة خفيفة مناسبة لجميع الأعمار. ستحتاج إلى فهم طريقة اللعب البسيطة هذه بشكل أفضل للاستمتاع بوقت التجربة الأكثر إمتاعًا. من خلال اللعب البسيط والاستخدام السهل ، يقوم اللاعبون ببساطة بالدوران والسحب لإعادة تشكيل العالم ومساعدة Ida على الاستكشاف. تم تصميم هذه اللعبة بأسلوب بسيط مما يسهل على أي شخص التقاطها والاستمتاع بها وإكمالها.

أثناء قيامك بمهام لمساعدة Ida على استرداد نفسها. كما رافقت الأصوات الخاصة اللاعبين طوال تجربة اللعبة. يستجيب الصوت لتلاعبك بالعالم. سيوفر مؤثرات صوتية سريالية وجميلة. احصل على أفضل تجربة ، واسمع كل حركة في اللعبة بوضوح باستخدام سماعات الرأس. الخبر السار هو أن اللعبة متاحة الآن على معظم أنظمة التشغيل.

مميزات لعبة Monument Valley 

  • رسومات عالية الدقة 
  • موسيقى جميلة جدا 
  • تفاصيل دقيقة جدا 
  • جميع المحتويات المدفوعة مفتوحة
  • تثبيت تلقائي بدون نقل بيانات OBB 

تحميل لعبة Monument Valley كاملة 


انقر هنا 



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-