تحميل لعبة Tall Man Run مهكرة

تحميل لعبة Tall Man Run APK Mod game مهكرة للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

تعتبر لعبة تول مان رن Tall Man Run لعبة جديدة للأندرويد مطورة من قبل Supersonic Studios LTD

 حيث اصبحت اللعبة ضمن قائمة أفضل و أكثر الألعاب رواجاً في متجر جوجل بلاي google play.

توفر لعبة Tall Man Run Mod APK game لعبة ديناميكية رائعة بمشاركة لاعبين من الأطفال الصغار إلى العمالقة. سيكون عليك اتخاذ قرارات صعبة لهزيمة المدرب في نهاية المستوى.


في لعبة الرجل الطويل  Tall Man Run Mod APK game يجب عليك تجاوز المستويات و التحديات التي سوف تواجهها في Tall Man من أجل الحصول على المجوهرات ولكن أيضا هنالك بعض الاعلانات المزعجة في اللعبه, ولهذين السببين وفرنا لك نسخة معدلة من Tall Man Run فيها مجوهرات غير محدودة و خالية من الاعلانات وكل ذلك بشكل مجاني.


ولذا قام موقعنا خبراء الاندرويد بتوفير نسخة مجانية من لعبه Tall Man Run Mod APK  game احدث إصدار للاندرويد و يمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع ميديا فاير وبرابط مباشر.

Download Tall Man Run APK Mod game latest version free for Android
Download Tall Man Run APK Mod game latest version free for Android

معلومات عن لعبة Tall Man Run Mod apk game المهكرة

في Tall Man Run apk mods Game مهكره يجب الحصول  على أكبر طول وعرض ممكن لإخراج الروبوتات (bots) والتغلب على المستوى لتصبح اطول رجل بالعالم يركض بعد عبور آخر كيلو متر!


مع المتطلبات المتعلقة بطولك ، يبني Tall Man Run apk mod game for android العديد من المستويات لهذه التجربة. سيتناوب كل لاعب من المستويات السهلة إلى المستويات الصعبة. لقد أضفنا بعض المستويات الجديدة إلى حلبة السباق الخاصة هذه لنمنحك تحديًا جديدًا. ستنهي المستوى عن طريق اجتياز الرئيس بنجاح في نهاية المسار. قد تعيق تقدمك نحو خط النهاية ، لكن طول الجسم سيساعدك على تجاوزه.


ستؤثر القرارات التي يتم اتخاذها على حلبة Tall Man Run mod game مهكرة لـ Android على طولك. يتطلب النظام من اللاعب الوصول إلى أعلى ارتفاع ممكن لتجنب مواجهة الصعوبات عند مواجهة الرئيس. سيتعين على اللاعبين أن يكونوا أكثر تفكيرًا عند الجري واختيار الألواح. عندما ينتهي هذا الامتداد ، ستواجه التحدي النهائي. رئيس ينتظر بمظهر عملاق.


لإكمال المستوى الذي يتم اختباره ، يجب على اللاعب هزيمة رئيس لعبة Tall Man Run mod مهكرة لنظام Android. المعركة النهائية سوف تجد الشخص الذي يمتلك القوة الأكبر للعضوين. أنت بحاجة إلى القيام بقفزة صعبة على المرتبة. إذا كان اللاعب لا يفي بمتطلبات النظام ، فسيتعين عليك البدء من جديد. ومع ذلك ، إذا هزمت الرئيس ، سيفوز اللاعب. جائزتك هي عملات معدنية ومزايا فريدة.


تسمح Tall Man Run mod unlimited money مهكرة للـ Android للاعبين باستكشاف المزيد من الخيارات على المسار ، مما يوفر لك تلميحًا دقيقًا لاختيار أكثر ربحية. من رجل stickman صغير ، ستصبح عملاقًا أو تنكمش بعد قراراتك. سيتعين عليك الحفاظ على ذكائك للحصول على الارتفاع المثالي ومواجهة الرئيس في نهاية كل مستوى. سيتم التعرف على الإنجازات في المستويات المكتملة بمكافآت العملات المعدنية الثمينة.


بعد تنزيل لعبة Tall Man Run Mods Game اضغط على Install app من أجل تثبيت اللعبة لـ Mobile الخاص بك علما ان حجم لعبه تول مان رن هو 90mp , هيا ثبتها الآن و أستمتع بها في هاتفك الأندرويد.


مميزات لعبة features of Tall Man Run mods Games

  1. بدون اعلانات [ without ads]
  2. أموال لا نهائية [ Unlimited money]
  3. اكتشف مسارات جري جديدة (level) ، وقم بدورك لتحقيق أفضل النتائج.
  4. حسن أدائك بالفوز في معركة الزعيم في نهاية كل مباراة.
  5. يتخذ اللاعبون القرار الصحيح عندما يواجهون خيارين للارتفاع على المسار.
  6. سوف تصبح المستويات أكثر تعقيدًا ؛ يحتاج اللاعبون إلى ترقية قوتهم لمواجهة رئيسهم.
  7. ستكون الإنجازات المسجلة هي فرصتك في الحصول على مكافآت مثل العملات المعدنية والاستفادة من النظام.
  8. get wide information take beat casual will name working lol popular


الفيديو الخاصة بلعبة تول مان رن Tall Man Run Apk


شاهد أيضا: تحميل Subway game مهكرة  واحدة من افضل العاب Android.

Download Tall Man Run APK Unlimited money latest version free for Android

لتحميل Tall Man Run Modded unlimited coins مهكرة مجانا للاندرويد بآخر إصدار من ميديا فاير ( file data + APK)


كلمات مفتاحية: download tall run apk game, download tall run game

 تحميل العاب مجاناً, Download free, Download free

العاب, Download, Download, Download, Download ,Download, Download app, download app , download , mp,mp,wide,games,level,file,get,get,mobile,install,install, تحميل.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-