تحميل لعبة Bridge Constructor Portal نسخة مدفوعة

 تحميل لعبة Bridge Constructor Portal كاملة للاندرويد

تحميل لعبة Bridge Constructor Portal كاملة للاندرويد


Download Bridge Constructor Portal Full Game Apk



Bridge Constructor Portal هي لعبة ذات طريقة لعب تجمع بين نوعين من الألعاب المشهورة: بناء الجسور والبوابة. ستجد مستويات رائعة وتتطلب منك بناء جسر تمر به جميع المركبات. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك دائمًا عناصر خطيرة سيحتاج اللاعبون إلى توخي الحذر أثناء البناء ، وستكون البوابات عاملاً جديدًا يجذب اللاعبين إلى اللعبة. لذا ، فهذه لعبة ستسليهم بشكل فعال.

بناء جسور متينة

 طريقة اللعب التي سيحتاج اللاعب إلى إكمالها في Bridge Constructor Portal هي بناء جسر بحيث يمكن للمركبات التحرك بأمان. إذا تم تدمير سيارة ، فأنت مجبر على بدء اللعبة مرة أخرى. في الوقت نفسه ، عندما ترى اسم هذه اللعبة ، فإنك تدرك أيضًا أن لعبة Portal تلهم اللعبة أيضًا ، وستظهر بعض العناصر القريبة. سيرافقك الروبوت GLaDOS ، مدرب اللاعب.

 يلعب GLaDOS أيضًا نفس الدور كما في هذه اللعبة عندما تتلقى معلومات مفيدة أثناء بناء الجسر. سيتم تقديم آليات جديدة أولاً للاعبين لفهمها والتفكير فيها بعناية. من هناك ، سيقومون بتطبيق هذه المعرفة على المستويات التالية. يمكن القول أنه كلما تقدمت إلى مستوى أعلى ، زادت الآليات الأكثر تحديًا التي سيحتاج اللاعبون إلى الانتباه إليها حتى يتمكنوا من بناء جسر ممتاز.

ميزة البوابة المثيرة للاهتمام

 سترى بيئة من البسيط إلى المعقد عندما تكون في بيئة Bridge Constructor Portal ، سيكون هناك العديد من الغرف المختلفة. بالطبع ، نظرًا لأن هذه لعبة مستوحاة من Portal ، ستظهر في اللعبة بوابات متصلة ولديها ألوان مختلفة. على وجه التحديد ، سيتم في بعض الأحيان تقسيم الغرف في اللعبة وليس لها اتصال مع بعضها البعض. الطريقة الوحيدة للمركبات للوصول إلى النقطة النهائية ، وإكمال المستوى هو المرور عبر البوابة.

 هذه الميزة ليست صعبة الفهم ، والألوان الأساسية التي يمكن للاعبين العثور عليها هي البرتقالي والأزرق. بمرور الوقت ، سيزداد عدد هذه البوابات بأكثر من 2. لذا فإن لون البوابتين المرتبطتين سيكون هو نفسه اللون الأحمر والبوابتين الأزرقتين والعديد من البوابات الأخرى. لذلك ستحتاج إلى توجيه مسار السيارة قبل تعديل أو إضافة عناصر جديدة لتشكيل جسر.

تحديات كثيرة في انتظار اللاعبين

 ستكون المستويات الأولى التي يختبرها اللاعبون في Bridge Constructor Portal هي تلك التي تساعدك على التعرف على آليات بناء الجسور. ستكون هناك عُقد ، وستقوم بتوصيل هذه العقد لإنشاء اتصال بينها. في الوقت نفسه ، لن يتم تلبية هذا الاتصال إلا لمسافة معينة ، وإذا كانت طويلة جدًا ، فستقوم بإنشاء الجسور الخاصة بك مع العديد من العقد لتمرير القافلة. بالتأكيد سوف تتعلم كيفية بناء الجسور.

 بمجرد إتقان ميزات بناء الجسور ، سيتم تقديمك إلى بوابتين مختلفتين ثم البوابات متعددة الألوان. ستنشئ العديد من الجسور في غرف أخرى في البيئة لأن المركبات يمكن أن تنتقل من غرفة إلى أخرى بفضل البوابات. لذلك ، من الضروري تحديد الاتجاه. بالطبع ، هدفك دائمًا هو ضمان عدد المركبات ، وأنت تعرف أيضًا مقدار الأموال التي أنفقتها.

تحميل لعبة Bridge Constructor Portal كاملة



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-