تحميل لعبة Frostpunk اخر اصدار

 تحميل لعبة Frostpunk اخر اصدار للاندرويد 



Download Frostpunk Latest 

Frostpunk: Beyond the Ice هي لعبة بناء حيث سيحاول اللاعبون البقاء على قيد الحياة في بيئة ثلجية قاسية. سيظهر الناجون باستمرار ويطلبون منك تطوير موطن أكثر ملاءمة.

Frostpunk: يفتح Beyond the Ice بعاصفة ثلجية تسحب حرارة العالم بسرعة وتجعل الحياة أكثر صعوبة على البشر. يجدون مكانًا مناسبًا للمعيشة للمولد الذي سيتحكم فيه اللاعب ويحاول صيانته. في الوقت نفسه ، تتم أنشطة التعدين والبناء بسرعة إذا كان لدى اللاعب موارد كافية ، وسيكون تأثيرها متناسبًا مع المستوى.

البقاء على قيد الحياة في الثلج الكثيف

في Frostpunk: Beyond the Ice ، سيتبع اللاعبون تاريخًا بديلًا في القرن التاسع عشر عندما بدأ البشر في صنع اختراعات مثيرة للإعجاب. لكن حدث حدث غريب أثر في حياة الناس في جميع أنحاء العالم ، مثل عاصفة ثلجية كبيرة. هبطت درجة الحرارة بسرعة إلى درجة الصفر وسرعان ما أثرت على حياة الناس فاضطروا للانتقال وإيجاد مكان مناسب للعيش فيه.

انتقال الناس إلى مكان جديد محفوف بالصعوبات ، وكل شيء فيه أمل عندما يظهر أمامهم مولد. سيستمر اللاعبون في تطوير هذا المولد لخلق بيئة معيشية مثالية للسكان ، وعدد الأشخاص الجدد الذين يظهرون متواضع. في الوقت نفسه ، للحفاظ على حالة مستقرة للمولد ، يحتاج اللاعبون إلى إعداد مهام لشخصيات أخرى لجمع المواد حولها.

طوِّر مسكنًا مناسبًا خلال العاصفة الثلجية

بعد أن يبدأ اللاعبون بأول وظائف التعدين في Frostpunk: Beyond the Ice ، سيرون تدريجيًا تغييرات ملحوظة في الموقع الذي يذهبون إليه. أصبح المكان الثلجي منطقة أكثر دفئًا بفضل التأثير الإيجابي لتعدين الموارد وتشغيل المولدات. في الوقت نفسه ، سيتمكن اللاعبون من العثور على ناجين آخرين يتواصلون عندما تصبح منطقتهم بارزة في منطقة ثلجية.

سيحتاج هؤلاء القرويون إلى مكان للعيش فيه ، وبالطبع ستحتاج إلى جمع موارد كافية من مواقع محددة. أنت حر في بناء أي مبنى تريده ، وبالطبع لديهم إحصائيات يمكن تحسينها بمرور الوقت. في الوقت نفسه ، سيستمر اللاعبون في تطوير منطقة معيشتهم حيث سترتفع المباني وسيظهر ناجون جدد.

مميزات لعبة Frostpunk Beyond The Ice للاندرويد

  • تدور أحداث عالم اللعبة في بيئة تاريخية بديلة حيث تصبح حياة الناس صعبة بسبب عاصفة ثلجية.
  • إنهم مجبرون على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة وإيجاد منطقة معيشة مناسبة ومنطقة مولد تكون مكانًا مناسبًا للتنمية البشرية.
  • سيجمع اللاعبون الموارد بدعم الناجين ويستخدمونها لتنشيط المولد وبدء حياة مستقرة.
  • سيظهر ناجون آخرون أمامك باستمرار ، وستحاول بناء المزيد من المباني لجعل حياتهم أكثر استقرارًا.
  • تحتوي جميع المباني في هذه اللعبة على إحصائيات محددة ويتم تنظيمها حسب المستوى ، وبمرور الوقت ، ستحاول ترقية حالتها.

تحميل اخر اصدار من لعبة Frostpunk  Beyond The Ice مباشؤ 



تحميل ملف APK للعبة Frostpunk من ميديا فاير برابط مباشر 

تحميل بيانات Data للعبة Frostpunk من التليجرام 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-