تحميل برنامج Ibis Paint X مهكر

 تحميل تطبيق Ibis Paint x مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Ibis Paint x مهكر للاندرويد

Download ibis Paint Mod Apk For Android 

برنامج ايبيس باينت الاسود مهكر هو تطبيق رسم شائع ومتعدد الاستخدامات, يحتوي على اكثر من 11000 فرشاة  و تزيد عن 2900 مادة مع أكثر من 79 مرشح (فلتر) و 27 وضع لمزج و تسجيل عمليات الرسم.

Ibis Paint Pro مهكر هو تطبيق رسم احترافي مع ميزة دعم الرسوم و مزج الالوان الاحترافي بالكامل, سوف تحصل على الوقت الكافي لاتمام رسوماتك و اختيار احجامها المناسبة.

في Ibispaint الأسود مهكر تستطيع العثور على فئات رسم مختلفة حيث يمكنك استخدام عنصر الرسم المناسب و تحديده بسهولة في التطبيق, اما الموارد في برنامج Ibis Paint X Pro فهي مذهلة بشكل رائع و لا يمكن للمستخدم تجاهلها لما تضفيه من امكانيات على رسومك.

اذا كنت من محبي الرسم او شخص له مهارات في هذا المجال فأن Ibis Paint X سيكون أداة مثالية لك و ذات قيمة في دمج ميزات الرسم و دعم راحة المستخدم, على الرغم من بساطة الواجهة في البرنامج الا انه يملك تعقيداً في الوظائف تحتاج الى وقت للتعلم و لاتقانها بشكل تام.

يعتبر برنامج Ibis Paint X Pro الأسود مهكر اساسا لصنع صورة جميلة ذات تفاصيل دقيقة للغاية .
تنزيل تطبيق Ibis Paint x Pro الأسود مهكر اخر اصدار

تخصيص حجم الصورة الي ترسمها 

هنالك مجموعة متنوعة من الاحجام و خيارات الدقة, ستتمكن من اختيار حجم ورقة الرسم المناسب و في الوقت نفسه تعتبر ابعاد و حجم الصور عامل اساسي خصوصا لاولئك الذين يشاركون رسومهم على مواقع التواصل الاجتماعي لانه غالباً ما يكون محدد بنسبة عرض إلى ارتفاع معينين.

مجموعة متنوعة من الفرش 

من المميز في هذا تطبيق ibis Paint X Pro الاسود و الذي لا يمكننا الاستغناء عنه هو انه يشتمل على مجموعة كبيرة من الاقلام التي ستساعدك بشكل ملحوظ و يمكنك الاستفادة منها بسهولة, تستطيع ايضاً تخصيص العناصر المتعلقة بالقلم مثل الحجم ,العتمة, وضع بداية الفرشاة و حد النهاية.

إنشاء طبقات متعددة و العمل معها ديناميكياً 

هذه الخاصية تعتبر جوهر تطبيق ايبيس باينت Ibis Paint X و التي غالبا ما يستخدمها المستخدمون المترمسون  و هيه الطبقات المتعددة في تحرير الفيديو تسمح لك العديد من الطبقات التحرير بشكل اسرع, الميزة مشابه في تطبيق إيبيس Ibis Paint  X مهكر , ستنشىء طبقات متعددة فوق بعضها البعض و ترسم عنصراً في كل طبقة عندما تلاحظ اني الرسم غير صحيح يمكنك حذفه من دون حذف العناصر الاخرى التي على الطبقات الاخرى, كما يمكنك عمل طبقة مموهة لرسم الحدود على أثرها.

عدد من المساطر متنوعة و دقيقة

في برنامج رسم ايبيس باينت Ibis Paint X مهكر تعتبر المسطرة اداة لا غنى عنها لتحديد طول العناصر بشكل مناسب, في برنامج Ibis Paint X هنالك مجموعة من المساطر و التي يمكنك التحكم باتجاهها بحرية تامة.
الكثير من الأدوات في برنامج ايبيس باينت Ibis Paint X الأسود مهكر 
سيجد المستخدم من الادوات على وجه التحديد لوحة من الالوان ذات تنوع كبير و التي يمكنك تخصيصها بسهولة كما توجد مرشحات تعمل على انشاء ألوان مختلفة و دمجها مع الطبقات في منتج نهائي.
تحميل تطبيق باينت Ibis Paint X الاسود مهكر من ميديا فاير مجانا

مميزات تطبيق ايبيس باينت Ibis Paint X الاسود مهكر 

  • رسم سلس يصل الى 60 اطار في الثانية
  • برنامج Ibis Paint X تضم اقلام التلوين, الاقلام الرقمية, اقلام الرصاص, فرش الفحم و فرش الزيت من بين أكثر من 11000 فرشاة متوفرة.
  • التحكم بخاصئص الفرشاة مثل الحجم, العتامة, الزاوية وغيرها.
  • معاينة الفرشاة في الوقت الحقيقي.
  • تسمية الطبقات للتمييز بينها.
  • يعد من أفضل البرامج للرسم والتصميم و انشاء الشعارات لعمل Logo.
  • قم بانشاء مجموعة من الطبقات كسلسلة لسهولة الرسم و التعديل.
  • حاصل التطبيق على اكثر من 150 مليون مرة تنزيل.
  • تطبيق Ibis Paint X مهكر بدون اعلانات يأتي بميزات جديدة وإضافات حصرية.
  • برنامج باينت Ibis Paint X مهكر يمكن تنزيله نسخة للكمبيوتر و الحصول على مجموعة من الادوات.
  • جميع الخصائص مفتوحة في Ibis Paint X المدفوع يمكن استخدامه بدون قيود .

برامج و تطبيقات ذات صلة

  • تحميل برنامج Infinite Design مهكر
  • تحميل برنامج AirBrush مهكر 

كيفية تحميل تطبيق ايبيس باينت Ibis Paint X Pro الاسود مهكر 

قم بتنزيل تطبيق Ibis Paint X بأخر اصدار بالضغط على كلمة تحميل تطبيق Ibis Paint X مدفوع في نهاية المقال, سيتم توجيهك الى رابط التنزيل من ميديا فاير.

تحميل برنامج ايبيس باينت Ibis Paint X برابط مباشر آخر إصدار ( تحديث) على الاندرويد

تحميل Ibis Paint X مهكر من ميديا فاير

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-