تحميل تطبيق Musixmatch مهكر

تحميل تطبيق Musixmatch مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Musixmatch مهكر اخر اصدار للاندرويد


Download Musixmatch Premium Mod APK 
برنامج Musixmatch مهكر هو احد التطبيقات التي تساعدك على تنسيق و اضافة كلمات الأغاني لبرامج الموسيقى المدعومة في الهاتف, فهو يجهز المستخدم بكمية هائلة من الموارد المحفوطة في قاعدة بيانات التطبيق ستكون قادرا على البحث عن كلمات اي اغنية مع دعم باقي التطبيقات و مشاركة كلمات الاغنية ذات المغزى على برامج التواصل الاجتماعي.

نبذة عن تطبيق Musixmatch Premium مهكر

ان احدى المميزات التي سيحبها المستخدم عند استخدامه لتطبيق Musixmatch Lyrics هيه العثور على كلمات الاغنية بسهولة وسرعة, ان عملية البحث عن كلمات الاغنية ميزة ذات قيمة يحتاج اليها العديد من المستخدمين, الان يمكنك تتبع و معرفة الاغاني بسهولة.
تنزيل تطبيق ميوزيك ماتش Musixmatch نسخة مهكرة مجانا افضل تطبيق للتعرف على الاغاني للأندرويد

خاصية الفقاعة العائمة لعرض كلمات  الموسيقى

خاصية مهمة بالنسبة للمستخدم و التي تشبه الكرة في بعض التطبيقات تكمن وظيفتها عند تشغيل اغنية معينة في تطبيق اخر و تريد التعرف عليها كل ما عليك هو النقر على هذه الفقاعة و اترك الامر للتطبيق للتعرف على الاغنية و عرض كلماتها بصورة عائمة على شاشة هاتفك.

دعم منصات بث الموسيقى الشهيرة

عند استخدام تطبيق MusixMatch مهكر سيتعرف المستخدمين على الانظمة الاساسية و سيكون البحث عن الأغاني متوافق اكثر, فإن معظم مواقع بث الموسيقى الشهيرة مثل تطبيق Spotify و Youtube Music لذلك يتيح للحصول على جودة صوت مثالية و كلمات دقيقة حتى تتمكن من فهم الاغنية كما يوفر التطبيق خاصية الترجمة لترجمة كلمات الاغنية و بدوره يسهل للمستخدم فهم معناها.

كلمات الأغاني في أي مكان باستخدام برنامج Musixmatch مهكر

عندما تستمع إلى الموسيقى باستخدام مشغل موسيقى ، ستضيف غالبًا الأغاني الجديدة التي تحبها ، لذا سيعمل تنسيق الأغاني وكلمات الأغاني دائمًا جنبًا إلى جنب. ستتمكن من التعرف بسرعة على الأغنية التي تسمعها فجأة في مكان معين, ومشاهدة كلمات الأغاني ومعناها ، وإضافتها إلى قائمة التشغيل إذا كانت تناسبك.

تحميل Musixmatch مهكر النسخة المدفوعة أخر اصدار للاندرويد بدون اعلانات

باستخدام Musixmatch مهكر للاندرويد، يمكنك تحرير كلمات الأغاني إذا وجدت أن ترجمة كلمات الأغاني غير معقولة وصحيحة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعرف لغة أخرى غير موجودة في التطبيق بعد ، فيمكنك المساهمة بترجمات للمجتمع. يمكنك مشاركة مشاعرك مع كلمات الأغاني من خلال الإعجاب أو التعليق على كل أغنية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل الصور المفضلة لديك على كلمات الأغاني. 

الإضافات الموجودة على شاشة القفل في برنامج Musixmatch للاندرويد

في برنامج Musixmatch مهكر، ينتقل المستخدمون إلى منطقة الإعدادات لتحديد الميزات الموجودة على شاشة القفل. يمكنك اختيار أوضاع للتوقف أو مجرد إيقاف مؤقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التعيين لعرض كلمات الأغاني على شاشة القفل في الجزء العلوي السفلي أو وسط المنطقة. في برنامج Musixmatch مهكر تحتاج فقط إلى إحضار الهاتف حتى عندما تكون الشاشة مقفلة ، و يمكنك رؤية كلمات الأغاني لغناء الكاريوكي.

توافق تطبيق Musixmatch Premium مهكر مع جميع اجهزة اندرويد

ستصبح تجربة الاستماع إلى الموسيقى وتنسيق كلمات الأغاني أكثر إثارة للإعجاب عند إحضارها إلى منصات أخرى مع نظام التشغيل Android ، وذلك بفضل إمكانية توافق برنامج Musixmatch مهكر. يمكنك العثور على إصدار مدعوم لـ Android Wear وتشغيله على نظام أساسي أكبر عبر Chromecast. لذلك ستصبح تجربتك أكثر أفضل و إثارة للإعجاب ، ويمكنك إنشاء الكاريوكي الخاص بك في المنزل باستخدام كلمات دقيقة والمزامنة مع الأغاني على منصات عالية الجودة.

عن تطبيق Musixmatch Premium  مهكر للاندرويد

يعد تطبيق Musixmatch Lyrics مهكر من اهم و اشهر برامج التعرف على الموسيقى جنباً الى جنب مع Shazam و Soundhound التي عرفت من قبل, بينما يحظى تطبيق Musixmatch بالمزيد من الخصائص و الامكانيات التي ينفرد بها و بدوره حصل على تقييم 4.4 من 5 نجوم على متجر جوجل, يحتوي تطبيق Musixmatch تقريباً على افضل المميزات صورة عامة.

مميزات تطبيق musixmatch Premium مهكر 

  • الاستمتاع بكلمات الاغاني عند تشغيلها على كل من سبوتيفاي, Soundcloud, يوتيوب و Apple Music.
  • النقر على ايقونة الاشعارات لعرض الكلمات بصورة مباشرة عبر الاداة العائمة.
  • تعلم اللغات الجديدة بسهولة عن طريق الترجمة 
  • التعرف و الحصول على كلمات اي اغنية يتم تشغيلها من حولك
  • مشاركة كلمات الاغنية مع خلفيات مميزة 
  • جميع خصائص Musixmatch متاحة 
  • Musixmatch متوافق مع جميع المعالجات للاندرويد
  • يتطلب Musixmatch تسجيل دخول 

تطبيقات و البرامج ذات صلة على الأندرويد

تحميل تطبيق BeatFind مهكر اخر اصدار
تحميل تطبيق Lark Music Player مهكر اخر اصدار
تحميل تطبيق Moises مهكر لفصل صوت المغني عن اللحن 
تحميل برنامج Voloco مهكر للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق Musixmatch مهكر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير مجانا

Download Muisxmatch Premium Lyrics For Music 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-