تحميل تطبيق InSunny مهكر لتعديل الصور

 تحميل تطبيق InSunny مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق InSunny مهكر للاندرويد

يساعدك تطبيق InSunny مهكر على ازالة الخلفية و اعادة تحرير الصور الشخصية مع مميزات احترافية فريدة.

يمكنك التقاط صور سيلفي بمساعدة جميع الإمكانات التي يوفرها InSunny. لإنتاج تحرير وجه سلس ونابض بالحياة في InSunny ، استخدم مجموعة رائعة من مرشحات AI والخلفيات والضبط والتأثيرات والجو والإطار والملصقات الديناميكية وتسجيل الفيديو القصير والأدوات الأخرى. قم بإنشاء صور آسرة بقدر ما هي جميلة.

أداة شاملة لتجميل الوجه

مع وظيفة محرر أدوات facetune ، التي تمكنك من جعل كل لقطة أكثر وضوحًا ، لم يكن تحرير الصور أسهل من أي وقت مضى. التقط صورة لنفسك ، وقم بتمشيط شعرك ، ثم حدد عدة ألوان للشعر. باستخدام أداة "تلوين الشعر" المفيدة ، يمكنك تغيير لون الأجزاء الداكنة والفاتحة من شعرك. بمجرد الانتهاء من عملية تجميل شعرك ، يمكنك إظهار النتائج لأصدقائك.

للحصول على ابتسامة لؤلؤية لامعة ، قم بتبييض أسنانك. اضبط حجم وشكل عينيك. تنميق الصور الخاصة بك. التخلص من الهالات السوداء وانتفاخات العين. احفظ الصور الباهتة التي تم التقاطها في الليل. حتى في الظروف شديدة السواد ، يمكنك التقاط صور عالية الدقة بجودة SLR بسرعة!

استبدال تطبيق الكاميرا بهاتفك

يمكن لكاميرا الصور الشخصية مساعدتك على ضبط الوجه. تسمح كاميرا الماكياج بتعديل خصائص الوجه مع خلق جاذبية طبيعية في نفس الوقت. محرر صور سيلفي سهل الاستخدام وكاميرا تجميل إضافية. بالإضافة إلى التباهي بصورك الذاتية مع مجموعة مختارة من الملصقات الممتعة ، يمكنك أيضًا تصوير مقطع فيديو صغير وإرساله إلى أصدقائك للتحقق من ذلك.

تغيير خلفية الصور وإزالة الكائن

قد يكون تغيير خلفية الصورة أمرًا صعبًا ، ولكن InSunny يجعل الأمر سهلاً. يمكنك تعتيم الخلفية لإبراز الموضوع باستخدام محرر Blur. محرر صور ضبابي بفرشاة. تتعرف وظيفة السيلفي على وجهك وتوصي بتأثير الجمال. أنشئ صورًا مثيرة للاهتمام من خلال مزج الصور مع الضوء والظلال المتفاوتة في الخلفية.

مميزات تطبيق InSunny مهكر للاندرويد 

  • اختبر مرشحات (فلاتر) الصورة للحصول على مظهر جميل. استخدم مرشحات محددة للجلد لتغيير لون بشرتك. جرب بعض تأثيرات الصور العصرية والمرشحات الساخنة.
  • تبرز تأثيرات الصورة الساحرة لقطتك. الفن ، العتيق ، الجمالي ، الفلاتر ، اللمعان ، تأثير الصورة ... العديد من الميزات الرائعة في انتظارك.
  • يضيف محرر بيئة الصور تأثيرات خلل على الصور.
  • كل صورة مصنوعة من أجلك باستخدام تعديلات على أعلى مستوى.
  • تحرير الصور عن طريق الاقتصاص. لم تكن صور السيلفي أسهل من أي وقت مضى بفضل ميزات النقر لتغيير الحجم والتقطيع في محرر الصور هذا.
  • اضبط التشبع والدفء والتباين والمعاملات الأخرى.
  • يمكنك اختيار استبدال ملصقات الوجه الأخرى في المحرر إذا لم تكن راضيًا عن الصورة الذاتية التي التقطتها
  • ميزة إطار جديدة تتكيف مع صورك الفوتوغرافية بأحجام مختلفة. انقر فوق الصورة لتكبيرها واملأ شاشة الهاتف بالكامل.

تحميل تطبيق InSunny مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير


Download InSunny VIP Mod apk 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-