تحميل لعبة Niffelheim كاملة للاندرويد

 تحميل لعبة Niffelheim نسخة كاملة للاندرويد 

تحميل لعبة Niffelheim نسخة كاملة للاندرويد


Niffelheim هي لعبة بقاء تدور أحداثها في عالم غامض من الأساطير الإسكندنافية وتحاول العثور على Asgard. ستصل إلى بيئة خطرة ولكنها مليئة بالموارد التي يمكنك الاستفادة منها. في الوقت نفسه ، ستعرف هدف الذهاب إلى Asgard مقدمًا ، لكن وقت تحقيقها سيكون طويلًا تمامًا. لذلك ، ستجمع العناصر الضرورية تدريجيًا وتجد مصادر قوة جديدة للشخصية.

ستكون تجسيدًا لبطل سقط في معركة نيفلهايم. لكن الغريب أن روحه بعد الموت ذهبت إلى منطقة تحمل نفس اسم اللعبة بدلاً من Asgard. يمكن اعتبار ذلك أحد العوالم القاسية التي سيتعين على اللاعبين مواجهتها ومحاولة البقاء على قيد الحياة لتحقيق أهدافهم. في الوقت نفسه ، ستحتاج إلى تحقيق ذلك في هذه اللعبة للذهاب إلى Asgard's Valhalla.

تحميل Niffelheim نسخة مدفوعة للاندرويد مجاناً

ستحتاج إلى معرفة كيفية الوصول إلى دار الآلهة لأنك ستحتاج إلى جمع موارد كافية لفتح بوابة تؤدي مباشرة إلى Asgard. لكن جمع هذا المورد ليس بالأمر السهل لأن القطع التي يجب فتح البوابة تقع في الرؤساء. لذا ، فإن المهمة التي ستؤديها في هذه اللعبة هي تعلم آليات اللعبة من أجل البقاء في بيئة قاسية. ستستمر في زيادة قوتك ضد الأعداء والرؤساء الأقوياء.

تم تجهيز الشخصيات في Niffelheim بسلاحين: عصا خشبية وقوس يمكنك تبديله حسب الموقف الذي تريده. البيئة التي ستظهر فيها هي بيئة ثلجية حيث ستبدأ في العثور على العناصر التي تحتاجها للحفاظ على صحتك. في الوقت نفسه ، يجب جمع بعض العناصر باستخدام أداة محددة يمكنك صياغتها في القائمة.

Niffelheim Full Game مجانا

البيئة في هذه اللعبة محفوفة بالمخاطر ويجب أن تكون حريصًا في العثور عليها وتجربتها. ستكون الحيوانات البرية ذات القامة الصغيرة هي الهدف الذي ستتمكن من اصطياد وجمع العناصر الضرورية لاستخدامه والحفاظ على صحة محاربك. في نفس الوقت ، كل أداة تصنعها لها متانتها التي ستحتاج إلى وضعها في الاعتبار. من هناك ، ستحاول العثور على أشياء لبناء ورشة العمل الخاصة بك ، وستتاح لك الفرصة لإنشاء ما تحتاجه بسهولة أكبر.

الشخصيات التي يمكنك اختيارها لبدء Niffelheim تشمل Viking و Valkyrie و Berserker و Shaman. ستجد معلوماتهم وإحصائياتهم لتحديد الشخصية حسب انطباعك. في نفس الوقت ، على الرغم من أن لديك أسلحة متاحة بالفعل ، فهي هشة ضد أنواع الوحوش التي تقابلها في الطريق إذا لم تكن حذرا. على غرار صيد الحيوانات البرية ، ستهزم الوحوش الصغيرة مثل العناكب في النهاية.

ستجد عناصر مثل الأبراج المحصنة أو بعض المناجم التي تشمل موارد خام التيتانيوم والذهب. لكنها ليست أماكن آمنة لأنه سيكون هناك دائمًا أعداء أقوياء. ستواجه بيئات مسمومة ، وستتراجع صحتك. بعض الوحوش مثل الذئاب سوف تعضك وتسبب لك قدرًا كبيرًا من الضرر. إذا فقدت صحتك ، فستقل سرعة حركتك أيضًا ، وسيكون من الصعب عليك الخروج من المواقف الخطرة. سوف تقوم بإنشاء معدات قوية لمواجهتها لاحقًا.


تحميل لعبة Niffelheim النسخة المدفوعة برابط مباشر للاندرويد


تحميل لعبة Niffelheim كاملة اخر اصدار 

Download Niffelheim  Full Game 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-