تحميل لعبة PetrolHead مهكرة آخر إصدار

petrolhead mod now,petrolhead مجانا موالل, petrolhead مهكرة من ميديا فاير, petrolhead مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تحميل لعبة PetrolHead مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة PetrolHead مهكرة اخر اصدار للاندرويد

مرحبا بكم في موقع خبير الاندرويد نقدم لكم 

تنزيل لعبة القيادة PetrolHead Traffic Quests مهكرة للاندرويد اخر اصدار, هيه احد العاب السيارات التي تعطي انطباع جديدة لآلية التحكم مع عدد كبير من اوضاع القيادة.

PetrolHead Mod Apk 

هي لعبة التي صدرت من استوديو التطوير Lethe Joyful City Studios و الذي وجد هذا الاستوديو Lethe في 2020 ساعد على توفير الالعاب التي يمكن الاستمتاع بها  من جميع الفئات مع اختبار الجودة و اعمق الملاحظات في مفهوم اللعبة.

PetrolHead هي لعبة سباق رائعة , لعبة محاكاة القيادة الأكثر واقعية مهكرة

ستكون لعبة petrolhead مهكرة الاصدارة للاندرويد واحدة من افضل العاب سباق السيارات التي انتشرت بشكل واسع حول العالم و اصبحت تنافس كل من Asphalt و لعبة Real Racing 3.

Download PetrolHead MOD APK For Android Latest Version


لقد تم وصف لعبة PetrolHead Traffic Quests مهكرة على أنها أسطورة رائعة جدًا قدمت لمنصات الهواتف المحمولة حيث تمنحك ساعات من المرح, اختبر السرعة الزائدة ومهارات الانجراف.
في لعبة PetrolHead مهكرة مكان مخصص لتقم بقيادة وتخزين مركبتك.

PetrolHead Traffic Quests مهكرة اخر إصدار 

تم تصميم لعبة Petrolhead مهكرة بشكل يتناسب مع عامة اللاعبين حيث تحتوي على خيارات عديدة مثل اختيار وضع القيادة ( داخل المقصورة او من خارج السيارة ) كما يمكنك الاختيار ما بين مغير السرعات التلقائي او اليدوي.

رسومات واقعية جداً لدرجة تشعر انك في شارع حقيقي مع تفاصيل دقيقة من امطار و حيوانات في الشارع, كما يمكن للاعبين الذهاب الى العديد من الاماكن المختلفة في مدينة كبيرة علاوة على ذلك سياخذك الطقس الواقعي في اللعبة الى عالم حقيقي.

تستطيع مشاهدة غروب الشمس او رؤية قطرات المطر تتساقط على زجاج السيارة.

Petrolhead Driving Car GAme With Unlimited Money 

تحتوي لعبة PetrolHead Traffic Quests مهكرة على مدينة افتراضية تشبه الى حد ما الحقيقية في طريقة تنظيم السير و ترتيب الشوارع, على الرغم من تصنيف Petrol Head كلعبة سباق السيارات الا انها تشبه العاب محاكاة السيارات.

تحتوي على الكثير من انماط اللعب منها رصف السيارة في مكانها المخصص كل ما عليك هو اتباع قواعد المرور حتى الوصول الى نقطة النهاية, النمط الاخر هو قيادة السيارة في الليل لاضافة تجربة جديدة على اللعبة. بالاضافة الى خيار السباق.

من الخصائص المميزة في اللعبة هيه كاميرا 360 درجة و التي تتيح لك تدوير الشاشة لتغيير زاوية العرض اثناء اللعب و تفقد ابعاد السيارة.

تحميل لعبة PetrolHead النسخة المهكرة أحدث اصدار مجانا من ميديا فاير*

 
PetrolHead هي احد ألعاب المحاكاة الأكثر واقعية تدور اجواءها في المدينة مع تفاصيل الشوراع المميزة و برك الماء بعد المطر.

تستطيع اظهار مهاراتك مع أشهر لعبة سياقة سيارات حيث بإمكانك منافستك اصدقائك و إنشاء الغرف للدردشة معا.
تحميل لعبة petrolhead مهكرة في PetrolHead مهكرة عند خوض السباق في حلبة ليس عليك الفوز او اقصاء الخصم و انما تطبيق قوانين المرور و ايصال السيارة الى مكان الرصف بشكل امن, يجب ان لا يسيطر عليك القلق و الخوف من خسارة المسابقة, تحتاج قيادة السيارة الى مهارات حقيقية مستوحاة من الحياة الواقعية.

تتوفر اكثر من 80 سيارة فاخرة مع خيارات عديدة للتعديل على سيارة احلامك من ثم عرضها للمتسابقين لكي يروا كمية الابداع ,تستطيع السباق مع اصدقائك على الشبكة او مع اشخاص عشوائيين كما يتوفر طور القيادة في وضع عدم الاتصال لاتمام العديد من المهام التي تزيد من قدرتك على التحكم.

PetrolHead Traffic Quests هيه من أكثر الألعاب واقعية و هذه التفاصيل تساعدك على تعلم القيادة, يمكنك التطور من مبتدأ الى محترف في قيادة سيارتك الحقيقية تبعاً لنظام السير الذي تم تصميمه في اللعبة.
تحميل لعبة petrolhead مهكرة

تشكيلة متنوعة من المركبات 

ما هو افضل من امتلاك مجموعة من افضل و اجمل السيارات؟ في هذه اللعبة سوف تحصل على سيارة احلامك كأن تكون من نوع الرياضية الخارقة او سيارات الدفع الرباعي من أشهر الشركات حول العالم.

تحميل لعبة PetrolHead Traffic Quests مهكره لـ الاندرويد اخر اصدار

تخصيص السيارة في لعبة PetrolHead مهكرة

دائما ما يسعى المطور الى إرضاء عشاق السيارات المحدثة من خلال تقديم مجموعة من المميزات التي يرغب بها كل لاعب, مثل التعديل على السيارة حيث يمكنك تغيير اللون, المحرك, انواع الاطارات و تعديل فيزيائية السيارة بما يتناسب مع ذوق السائق.

انظم الى اكثر سباقات السيارات كثافة و تحدي أصدقائك في اقوى المسابقات مع رسومات ثلاثية الابعاد واقعية جداً.
لابد من الإشارة الى فيزيائية اللعب, حيث تم اتقانها بدرجة عالية من زاوية الدوران و قوة تماسك العجلة مع ثبات المركبة عند الضغط على المكابح.

وصف طريقة اللعب في PetrolHead Traffic Quests مهكرة 

هنالك طريقتان في لعبة PetrolHead مهكرة الاولى هيه وضع المهنة يتم عن طريقها إنهاء بعض المهام الموكلة اليك مثل رصف السيارة في مكان مناسب مع اتباع الارشادات يتوفر في هذا النمط جزئين ( في الليل و الأخر في النهار), إضافة الى وضع السباق في طور عدم الاتصال بالانترنت مع الحصول على المال و النقاط التي تساعدك على شراء المزيد من السيارات.

اما الطريقة الاخرى فهي بوضع الإتصال بالإنترنت و التي عن طريقا تتنافس  مع اصدقائك في اللعبة او مع اشخاص اخرين.

دورات المهارات تذوق تجربة القيادة الجديدة الأكثر واقعية كن أسطورة من خلال تحدي أصدقائك في العديد من المسابقات المختلفة!

لعبة سياقة المدينة Petrol Head Traffic Quest 
Petrolhead: ستوفر لك Petrolhead الرسومات عالية الجودة وتجربة القيادة التي تبحث عنها. اختبر مهاراتك في السرعة الزائدة ومهارات الانجراف على الأسفلت. تخطى حدودك وتقدم للأمام لتصبح سائقًا رئيسيًا! أكمل المهام وامتلك أفضل السيارات وتحدي السائقين في جميع أنحاء العالم!

فردي / متعدد اللاعبين
حسِّن مهاراتك في القيادة مع الوضع الوظيفي. أكمل المهام وقم بتوسيع المرآب الخاص بك يومًا بعد يوم. اختبر نفسك في أوضاع متنوعة بمهاراتك! تجاوز حدودك في هذه الأوضاع الأكثر صرامة. سيطر على الشوارع بسيارات مختلفة واعرض مهاراتك على العالم! كن مستعدًا للتنافس مع السائقين المحترفين في جميع أنحاء العالم في خريطة ضخمة متعددة اللاعبين!

قم بتخصيص سياراتك -
امتلك أكثر من 80 سيارة تحبها برسومات عالية الجودة. استخدم ورشة العمل للعثور على أفضل الملصقات وتحسينات الألوان الملائمة. أظهر سيارة أحلامك للجميع في هذا العالم واستمتع أكثر! اصنع أفضل السيارات من بين جميع التركيبات المختلفة وسيطر على الشوارع!

مدينة على قيد الحياة
لا تمل! يمكنك القيام بمهام جانبية في هذه الخريطة الضخمة وقيادة سيارتك إلى الأبد! ابحث واستكمل جميع المهام في هذه الخريطة التي تنتظر استكشافك! قم بقيادة سيارتك بحرية أثناء انتظار قائمة انتظار الوضع. ليس عليك حتى التوقف عن الاستمتاع!

المهام والشارات
أكمل المهام واحصل على الإنجازات. احصل على مكافأة بشارة وفقًا لمجموعات إنجازاتك. اجمع شارات سيدك واعرضها في ملفك الشخصي! دع الجميع يرى سادة الخاص بك!

رسومات غير عادية
مع هذه الرسومات الواقعية تشعر وكأنك في الشوارع بشكل حقيقي. استمتع بالرسومات عالية الجودة التي تحتوي على ضوء طبيعي. دع نفسك في هذا الواقع!

تجربة قيادة لا حدود لها
أنت حر في قيادة سيارتك الخاصة كما تريد بواسطة هذه الميكانيكا الواقعية. يمكنك الانضمام إلى حدث سباق الانجراف أو يمكنك المشاركة في سباق قوة المحرك! في تجربة القيادة التي لا نهاية لها ، يمكنك فعل أي شيء تريد القيام به في الحياة الواقعية!

ميكانيكا واقعية
أظهر مهاراتك في القيادة من خلال هذا التصميم الميكانيكي الواقعي والفيزياء. أنت تتحكم في سيارتك كما هو الحال في الحياة الواقعية.

مميزات لعبة PetrolHead مهكرة للاندرويد وللايفون

  • رسوم عالية الدقة و واقعية Realistic High Graphic 
  • عدد كبير من اللاعبين حول العالم 
  • يمكن تصنيفها كلعبة محاكاة Simulation Game 
  • تعتبر لعبة محاكية للواقع بشكل كبير
  • أموال غير محدودة Unlimited Money 
  • نسخة كاملة من لعبة PetrolHead مهكرة
  • تصنف ايضاً كلعبة سباق Racing Game 
  • لعبة PetrolHead مهكرة بحجم 1200 ميجابايت
  • اخر تحديث للعبة PetrolHead بتاريخ 2/7/2022
  • تثبيت تلقائي دون ان يتطلب نقل بيانات OBB

العاب سيارات للاندرويد

تحميل Asphalt 8 Game مهكرة
تحميل Truck Simulator Ultimate Driving مهكره
تحميل Racing In Car 2022 مهكرة


قم بتنزيل لعبة PetrolHead Traffic Quests مهكرة آخر إصدار للاندرويد بدون نقل ملفات OBB برابط مباشر للأندرويد 

تحميل لعبة PetrolHead Traffic Quests مهكرة بأخر تحديث للاندرويد 

تحميل لعبة PetrolHead مهكرة اخر اصدار

Download PetrolHead MOD GAme APK 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-